من مُستخدمي "تيك توك" المؤثرين، مروراً بمشاهير "يوتيوب" إلى نجوم "انستغرام" الذين لا يمكن غض الطرف عنهم، وضع موقع "Hollywood Reporter"، قائمة بأكثر 50 مبدعاً من حيث التأثير، على منصات التواصل الاجتماعي.

وبحسب الموقع الأمريكي فإن عالم مؤثري "الشاشات الثانية" وصانعي المحتوى بات يُهيمن على وسائل الإعلام الجديدة والقديمة أيضاً، وهو ما يستحق تسليط الضوء عليهم.


يوضح الموقع أن اختياره لهذة القائمة جاء بمثابة تجسيد للطرق التي استحوذ بها هؤلاء الكوميديون والكتاب والمنتجون وفناني المكياج والمحاورون وأباطرة الموضة، الذين تم اختيارهم باستخدام عوامل مثل عدد المتابعين والموهبة والجاذبية والأهمية لهوليوود ونمو الأعمال وصفقات علاماتهم التجارية.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Aimee Song‎‏ (@‏‎aimeesong‎‏)‎‏

على رأس هذه القائمة جاء مُنتج الأفلام الأمريكي "آدم فازي"، وهو مؤسس استوديو محتوى شهير ينتج عروضاً قصيرة على "تيك توك" و"انستغرام" يُسمى "Gymnasium"، وحلّت في المركز الثاني المؤلفة الأمريكية والمدونة العالمية في مجال الموضة "إيمي سونغ"، وجاءت المؤثرة الأمريكية أليكس إيرل في المرتبة الثالثة.
وفي المركز الرابع جاءت أميليا ديمولدنبر، البالغة من العمر 30 عامًا، وهي ممثلة كوميدية ومقدمة سلسلة المقابلات على موقع يوتيوب "Chicken Shop Date"، وفي المركز الخامس جاء بينيتو سكينر، الممثل الكوميدي الأمريكي البالغ من العمر 30 عامًا.

      View this post on Instagram      

A post shared by Amelia Dimoldenberg (@ameliadimz)

وضمت القائمة أيضاً كل من: المؤثر الفلبيني الأمريكي روك بريتمان، والإعلامية الأمريكية بريتاني بروسكي، والمؤثرة البرازيلية كاميلا كويلو، وتشارلي داميليو، والمغني الأمريكي تشيس هدسون، وكيارا فيراجني، وكلوديا أوشري، ديلاني رو، ودرو أفوالو، وايفلين ها، وهانا بيرنر، وهايدي وونغ، جاك شلوسبرغ.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎HANNAH BERNER‎‏ (@‏‎hannahberner‎‏)‎‏

كما ضمت القائمة: جيك شين، والكاتب البريطاني جاي شيتي، والممثل الأمريكي جيمي تاترو، وكاي سينات، وكريم رحمة، والأمريكي كيث لي، والممثلة والمنتجة الأمريكية كريستي سكوت، ولوفي، وليلي سينغ، وماي فام، وميل روبينز، ومارك فيليبس، والسيدة تاتيانا، ونارا عزيزة سميث.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Jay Shetty‎‏ (@‏‎jayshetty‎‏)‎‏

هذا بجانب كل من: والمنتج الوثائقي الأمريكي نيكو هيلر، واليوتيوبر الأمريكي نواه بيك، وبراجاكتا كولي، وريس فيلدمان، وريت ولينك، وريكي تومسون، والمغنية والممثلة سابرينا براير، وشون إيفانز، وتانا مونجو، وتيفي بيسوا، وعلي بيرمان، دامون لاو، راينا بينشانسكي، وأورين روزنباوم، وبن ديفيس وجاد دية، وديفيد فريمان، وجيد شيرمان.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم فيس بوك تويتر انستغرام

إقرأ أيضاً:

تعرف على أهم اربعة أهداف تستعد إسرائيل لضربها في إيران وشخصية خامنئي في القائمة

 

فيما يترقب العالم الرد الإسرائيلي المحتمل على إيران، يبقى شكل الرد والمواقع التي قد تستهدفها إسرائيل مثار تساؤلات.

وأطلقت إيران الثلاثاء نحو 200 صاروخ باتجاه إسرائيل في ثاني هجوم من نوعه في غضون ستة أشهر في حلقة من حلقات التصعيد التي تشهدها المنطقة على هامش الحرب الإسرائيلية في غزة.

المنشآت النووية

يرى مساعد وزير الخارجية الأميركية

 

 الأسبق، مارك كيميت، أن هناك أربعة أنواع من الأهداف الإيرانية تركز عليها إسرائيل، وقال في مقابلة خاصة مع قناة "الحرة"، إن المنشآت النووية تمثل هدفا رئيسيا "رغم أنها حافلة بالمخاطر". وتابع أن استهدافها قد يسبب تداعيات خطيرة على مستوى الأمن الإقليمي والدولي. 

ثانيا: منشآت النفط

رغم أن استهداف منشآت النفط قد يبدو مغريا، فإن الولايات المتحدة لا تحبذ ذلك، بحسب تأكيد كيميت "لأن سيكون له تأثير كبير على أسعار النفط عالميا في الوقت الذي تركز فيه الأطراف في أميركا على الانتخابات، وأي زيادة في أسعار النفط ستضر بالتأكيد المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس".

والأحد، ذكر الموقع الإخباري لوزارة النفط الإيرانية على الإنترنت "شانا"، أن الوزير محسن باك نجاد وصل إلى جزيرة خرج، وسط مخاوف من استهداف إسرائيل للمرفأ النفطي هناك، وهو الأكبر في إيران.

وبعد الهجوم الإيراني نقل موقع "أكسيوس" الإخباري الأميركي، الأربعاء، عن مسؤولين إسرائيليين قولهم إن إسرائيل ستوجه "ردا كبيرا" قد يستهدف منشآت إنتاج النفط داخل إيران.

وذكر موقع "شانا" أن "باك نجاد وصل صباح اليوم لزيارة منشآت النفط ولقاء موظفي عمليات في جزيرة خرج"، مضيفا أن مرفأ النفط هناك تبلغ سعته التخزينية 23 مليون برميل من الخام.

ثالثا: الأهداف العسكرية

تشمل هذه الأهداف الدفاعات الجوية والقواعد العسكرية، بما في ذلك قواعد فيلق القدس الإيراني. وأوضح كيميت أن هذه الأهداف قد تكون ضمن خطة إسرائيلية لضرب القدرات العسكرية الإيرانية.

رابعا: الاغتيالات

اعتبر كيميت أن استراتيجية الاغتيالات التي تتبعها إسرائيل ضد القيادات العسكرية والسياسية تمثل جزءا من استراتيجيتها العامة، مثلما حدث في غزة ولبنان حيث قتل الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله وكثير من قيادات الجماعة المصنفة "إرهابية" في الولايات المتحدة.

وأشار إلى إمكانية وجود اسم خامنئي في هذه القائمة، لكنه حذر من التداعيات السياسية التي قد تترتب على ذلك.

وأوضح أن التحركات الإسرائيلية ضد قادة مثل يحي السنوار ونصرالله تشير إلى أن هناك اهتماما بملاحقة القيادات الإيرانية. وأكد على ضرورة التفكير في العواقب السياسية لمثل هذه الخطوات.

وفي مقابلة على شبكة "سي بي أس"، اعتبر قائد القيادة المركزية السابق فرانك ماكينزي، أن لدى إسرائيل مجموعة واسعة من الخيارات للرد على إيران.

وقال: "يمكنهم اختيار هدف تصعيدي للغاية، كالمرشد الأعلى نفسه، أو استهداف البرنامج النووي، أو البنية التحتية للنفط، أو حتى النظر في أهداف الاستخبارات العسكرية"، لكن استهداف المنشآت النووية يظل هدفا صعبًا للغاية، بحسب قوله.

وأطلقت إيران 200 صاروخا باتجاه إسرائيل، قائلة إنه ردّ على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في طهران في 31 يوليو في عملية نسبت لإسرائيل، والأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله في غارة إسرائيلية في 27 سبتمبر قتل فيها أيضا مسؤول في الحرس الثوري الإيراني.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ مجدي عبيد الدالي
  • خامنئي والسيستاني أبرزهم .. تعرف على قائمة الاغتيالات الإسرائيلية
  • 5 أعمال تنتظرهم ياسمين رئيس.. تعرف عليهم
  • نيمار خارج قائمة الهلال أمام العين
  • بالصور .. الاحتلال يضع ’’قائد أنصار الله ’’ على قائمة أبرز قيادات ’’المحور’’ المستهدفة وتعتبره الأكثر تأثيراً في المشهد (تفاصيل)
  • بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «مطعم الحبايب» يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد
  • تعرف على أهم اربعة أهداف تستعد إسرائيل لضربها في إيران وشخصية خامنئي في القائمة
  • ريال مدريد.. 1.7 مليار يورو «احتياطي عقود»!
  • رحيل أسطورة الغوسبل الأمريكية سيسي والدة ويتني هيوستن