صحيفة الاتحاد:
2024-10-11@06:20:54 GMT

اليونان تهدي الفوز إلى «الغريق»!

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة رونالدو: نادال ألهم الملايين حول العالم ساوثجيت يقاطع التدريب عاماً!


مُني المنتخب الإنجليزي وصيف النسخة الأخيرة من كأس أوروبا، بخسارة مؤلمة على ملعبه ويمبلي على يد ضيفه اليوناني 1-2، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من المستوى الثاني من دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.


ويدين المنتخب اليوناني بفوزه الأول على الإطلاق على حساب إنجلترا إلى مهاجم بنفيكا البرتغالي فانجيليس بافليديس الذي سجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، بعدما كان افتتح التسجيل (49)، قبل أن يدرك نجم ريال مدريد الإسباني جود بيلينجهام التعادل لمنتخب «الأسود الثلاثة» (87).
وأهدى بافليديس الذي بات أول لاعب يوناني يسجل في ويمبلي مع زملائه هدفيه والفوز إلى جورج بالدوك، المدافع الدولي اليوناني المولود في إنجلترا، والذي غرق في حوض السباحة في منزله الأربعاء «لقد قدمنا كل شيء من أجله ومن أجل عائلته».
وتابع «إنه انتصار كبير ولكن الشيء الأكثر أهمية هو المشاعر».
وانفرد المنتخب اليوناني بطل أوروبا 2004 بصدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة مع تسع نقاط من ثلاثة انتصارات، متقدما بفارق ثلاث نقاط على إنجلترا التي مُنيت بخسارتها الأولى، وتحل إيرلندا المركز الثالث (3 نقاط) أمام فنلندا متذيلة الترتيب من دون نقاط والتي تستقبل منتخب «الأسود الثلاثة» الأحد.
وغاب عن صفوف المنتخب الإنجليزي مهاجمه هاري كين (31 عاما) جراء تعرضه لإصابة في مباراة فريق بايرن ميونيخ ضد أينتراخت فرانكفورت (3-3) الأسبوع الماضي في الدوري الألماني.
ولم يتدرب أفضل هداف في تاريخ المنتخب الإنجليزي (68 هدفاً) مع باقي أفراد وصيفة بطل أوروبا منذ الاثنين.
وفي غياب كين، حمل مدافع مانشستر سيتي جون ستونز شارة القيادة للمرة الأولى في مسيرته بعد 81 مباراة دولية.
قال كارسلي لقناة «آي تي في»: «اختبرنا شيئاً مختلفاً، ومن المخيب للآمال أنه لم ينجح»، ولكن «في المستقبل، يجب أن نتحلى بالشجاعة للمحاولة».

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أمم أوروبا إنجلترا اليونان ويمبلي جود بيلينجهام ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع ضد اليونان.. هاري كين في الهجوم

استقر المدير الفني لمنتخب إنجلنرا على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به مواجهة اليوم ضد اليونان في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

يستعد منتخب إنجلترا لاستقبال ضيفه منتخب اليونان في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما اليوم على ملعب ويمبلي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

منتخب إنجلترا يفوز على فنلندا بثنائية هاري كين 6 لاعبين من منتخب إنجلترا مرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024 ومن المتوقع أن تبدأ إنجلترا المباراة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: جوردان بيكفورد.

الدفاع: ألكساندر أرنولد، إزري كونسا، جون ستونز، ريكو لويس.

الوسط: ديكلان رايس، أنخيل جوميز، بوكايو ساكا، جاك جريليش، أنتوني جوردون.

الهجوم: هاري كين.            

يدخل المنتخب الانجليزي المباراة وهو في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب اليونان المتصدر المجموعة بنفس رصيد النقاط.

ومن المتوقع أن تلقى المباراة جانبًا من القوة والندية بين الفريقين، حيث سيقاتل كلا المنتخبين لحسم صدارة المجموعة وتحقيق العلامة الكاملة بالحصول على 9 نقاط.

موعد مباراة إنجلترا واليونان والقناة الناقلة ..

وستنطلق مباراة إنجلترا ضد اليونان في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 5 بصوت المعلق الرياضي علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • دوري الأمم الأوروبية.. تعادل بلجيكا مع إيطاليا وخسارة مفاجئة لإنجلترا أمام اليونان
  • هالاند يحطم رقما صمد 90 عاما واليونان تهزم إنجلترا بدوري الأمم الأوروبية
  • اليونان تخطف فوزًا قاتلاً على إنجلترا بدوري الأمم الأوروبية
  • في الوقت القاتل.. اليونان تقضي على إنجلترا
  • تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع ضد اليونان.. هاري كين في الهجوم
  • هاري كين قائد منتخب إنجلترا يغيب عن مواجهة اليونان في دوري أمم أوروبا
  • وجوه جديدة في منتخب إنجلترا
  • كولويل يشيد بمدرب المنتخب الإنجليزي
  • لاعب إنجلترا يشيد بمدرب المنتخب المؤقت