بوابة الفجر:
2024-09-22@19:15:52 GMT

غيابات بالجملة تؤرق تشافي قبل مواجهة خيتافي

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

يغيب حارس المرمى إينياكي بينيا والمدافعان ماركوس ألونسو وإينيغو مارتينيز، غير المسجلين بعد، عن القائمة الرسمية الأولى لفريق برشلونة هذا الموسم، التي أعلنها المدرب تشافي هرنانديز لمواجهة خيتافي مساء اليوم الأحد، في بداية حملة الفريق الكاتالوني للدفاع عن لقب الدوري الإسباني.

غيابات بالجملة تؤرق تشافي قبل مواجهة خيتافي 

وبدلًا من بينيا استدعى المدرب حارس الفريق الرديف أندير سترالاجا، وفي حالة إينييغو مارتينيز، وهو صفقة جديدة للبرسا، فليس هناك عجلة في مسألة تسجيله لأنه لا يزال يتعافى من إصابة.

” صفقات ميركاتو 2023 ” كل ما تريد معرفته عن تفاصيل صفقة الأهلي الجديدة موعد مباراة مانشستر يونايتد القامة في الدوري الإنجليزي 2023/2023 والقنوات الناقلة

كما لم يتم تسجيل المدافعين كليمو لونغليه وسرجينيو ديست، اللذين لا يدخلان ضمن حسابات تشافي ويجري البحث عن فريق لهما، ويكمل ثلاثة لاعبين من الفريق الرديف القائمة: لاعبا الوسط مارك كاسادو وفيرمين لوبيز والمهاجم الأمين جمال.
وفي المجمل، استدعى مدرب البرسا 21 لاعبًا لمواجهة خيتافي هذا المساء على معلب كوليسيوم ألفونسو بيريز، وهم: تير شتيغن، وأسترالاجا، وكوندي، وإريك غارسيا، وأراوخو، وكريستنسن، وبالدي، وسرجي روبرتو، وفرينكي دي يونغ، وغوندوغان، وبدري، وغابي، وأوريول روميو، وكاسادو، وفرمين، وليفاندوفسكي، ورافينيا، وفيران توريس، وعبد الصمد الزلزولي، وأنسو فاتي، والأمين جمال.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي الدوري الاسباني فيرمين لوبيز غوندوغان

إقرأ أيضاً:

تين هاج فشل في ضم تشافي سيمونز لهذا السبب

كشفت تقارير صحفية عن الصفقة التي لم يتمكن إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، من إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. 

مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق

رغم أن النادي أنفق أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني لتعزيز صفوفه بالتعاقد مع لاعبين مثل ليني يورو، جوشوا زيركزي، نصير مزراوي، ماتياس دي ليخت ومانويل أوجارتي، إلا أن تين هاج كان يطمح لضم لاعب إضافي.

تين هاج يشيد بتأثير دكة بدلاء مانشستر يونايتد أمام فولهام

وبحسب تقرير لصحيفة "ديلي ميل" نقلاً عن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن المدرب الهولندي كان يسعى للتعاقد مع تشافي سيمونز، لاعب باريس سان جيرمان.

 لكن محاولاته باءت بالفشل بسبب اتفاق اللاعب على تمديد إعارته إلى لايبزيج الألماني لموسم آخر، مما حال دون انتقاله إلى أولد ترافورد.

منذ تولي تين هاج قيادة مانشستر يونايتد، استقطب عدة لاعبين من الدوري الهولندي ومن سبق لهم العمل معه أو مع المنتخب الهولندي.

 

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني.. تعادل ايجابي ينهي لقاء خيتافي وليجانيس
  • وادي دجلة يضم المدافع التونسي سيف تقا قادما من الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
  • تين هاج يثني على أونانا عقب تعادل مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • ريال مدريد يسحق إسبانيول برباعية ويقترب من صدارة الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني ومفاجآت بالجملة
  • تين هاج فشل في ضم تشافي سيمونز لهذا السبب
  • غيابات الهلال عن مواجهة الإتحاد
  • غيابات ريال مدريد قبل صدام إسبانيول في الدوري الاسباني غدًا
  • غيابات ريال مدريد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني
  • غيابات النصر السعودي عن مواجهة الاتفاق بالدوري