بوابة الفجر:
2024-10-11@06:24:27 GMT

تعرف على تفاصيل مسلسل One Hundred Years of Solitude

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

 

طرحت منصة نتفليكس  البرومو الرسمي One Hundred Years of Solitude أو مائة عام من العزلة، المقتبس من الرواية الأشهر في العالم التي طرحت تحت نفس الاسم للمؤلف الكولومبي جابرييل جارسيا ماركيز، وكشف الفيديو عن مجموعة مختلفة من اللقطات التشويقية للعمل الجديد المنتظر.

 

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل One Hundred Years of Solitude أو مائة عام من العزلة، يوم 11 ديسمبر المقبل، وستطرح الـ 8 حلقات  على المنصة.


 

أحداث مسلسل One Hundred Years of Solitude 
 

وسيدور المسلسل الجديد One Hundred Years of Solitude بعد زواجهما ضد رغبة والديهما، يترك أبناء العم خوسيه أركاديو بوينديا وأورسولا إيجواران قريتهما ويشرعان في رحلة طويلة بحثًا عن منزل جديد.

وبصحبة الأصدقاء والمغامرين، تبلغ رحلتهما ذروتها بتأسيس مدينة طوباوية على ضفاف نهر من الحجارة ما قبل التاريخ يطلقان عليه اسم ماكوندو.

وستحدد أجيال عديدة من سلالة بوينديا مستقبل هذه المدينة الأسطورية، التي تعذبها الجنون والحب المستحيل والحرب الدموية السخيفة والخوف من لعنة رهيبة تدينهم، بلا أمل، بمائة عام من العزلة.

 

أبطال مسلسل One Hundred Years of Solitude 
 

ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم إدواردو دي لوس رييس، كلاوديو كاتانو، جيروم بارون، ماركو جونزاليس، ليوناردو سوتو، سوزانا موراليس، إيلا بيسيرا، سانتياجو فاسكيز، كارلوس سواريز، مورينو بورخا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني مشاهير هوليود

إقرأ أيضاً:

من إنتاج لإخراج لتمثيل.. تعرف على أبرز المحطات المؤثرة في حياة مي عمر

يحل اليوم الخميس الموافق يوم 10 أكتوبر عيد ميلاد الفنانة المتألقة مي عمر التي إستطاعت في السنوات الأخيرة إثبات موهبتها بقوة على الساحة الفنية من خلال العديد من الأعمال الدرامية المميزة، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز المحطات الهامة والمؤثرة في حياة الفنانة مي عمر.

الفنانة مي عمر 

 

بداية ظهور الفنانة مي عمر على الساحة الفنية


بدأت مي عمر نشاطها الفني منذ أن كانت تقوم بتمثيل بعض الأدوار في مسرح الجامعة أثناء دراستها في كلية الإعلام بالجامعة الأميركية، ولكن والديها لم يحبذوا فكرة دخولها عالم الفن والتمثيل.

 

من إنتاج لإخراج لتمثيل.. مي عمر تثبت نفسها في عالم الفن


بدأت الفنانة مي عمر مشوارها المهني من خلال عملها في مجال الإنتاج الفني ولكنها لم تجد نفسها فيه فقررت الإتجاه للإخراج وبالفعل قامت بإخراج فيديو كليب للمطربة رولا سعد، لكنها لم تنسى أبدًا حبها للتمثيل ورغبتها بدخول هذا المجال، وحينها كانت مي عمر قد تزوجت بالمخرج محمد سامي وعرضت عليه أمر دخولها مجال التمثيل ووافق بعد أن قامت بالتمثيل أمامه تأكيدًا على موهبتها.

مي عمر 

 

أول تجارب مي عمر في الدراما

وبعد العديد من سنوات التدريب قامت مي عمر بالتمثيل أمام الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "حكاية حياة" وذلك بفضل مساعدة زوجها المخرج محمد سامي حيث كان هو مخرج العمل حين ذاك، وبعدها توالت أعمال مي عمر في الساحة الدرامية مثل لؤلؤ، نسل الأغراب، الفتوة، ولد الغلابة، الأسطورة، وصولًا إلى مسلسل نعمة الاڤوكاتو الذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024.

 

أحدث أعمال مي عمر

وفي سياق متصل شاركت الفنانة مي عمر في مسلسل نعمة الأڤوكاتو الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، ليكون واحد من أبرز مسلسلات الموسم، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية والذي تدور قصته حول المحامية نعمة والتي تتعرض للعديد من الأحداث في حياتها وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.

 

 

طاقم عمل مسلسل نعمة الأڤوكاتو


شارك في بطولة مسلسل نعمة الاڤوكاتو كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان أحمد زاهر، مي عمر، أروى جودة، سلوى عثمان، لبنى ونس، كمال أبو ريا، عماد زيادة، سامي مغاوري، طارق النهري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، وآخرين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

مقالات مشابهة

  • حبس أكرم .. تعرف على تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل "برغم القانون"
  • 5 أعمال تنتظرهم ياسمين رئيس.. تعرف عليهم
  • من إنتاج لإخراج لتمثيل.. تعرف على أبرز المحطات المؤثرة في حياة مي عمر
  • مسلسل "برغم القانون" الحلقة 20 يتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب»
  • تعرف على الخدمات التي تقدمها مبادرة بداية بالمحافظات
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "وتر حساس" لصبا مبارك
  • مسلسل «مطعم الحبايب».. تعرف على مواعيد عرض الحلقة الرابعة
  • منتصف الليل .. تعرف على موعد الحلقة الرابعة من " مطعم الحبايب "