بوابة الفجر:
2024-10-11@05:20:39 GMT

تعرف على إيرادات فيلم2 Inside Out

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

 

 

تمكن فيلم 2 Inside Out في خطف قلوب الجماهير فور عرضه، حيث وصلت إيراداته إلى مليار و693  مليونا و213 ألف دولار فى شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 14 يونيو الماضى، والعمل من إنتاج شركة ديزنى.
 

إيرادات فيلم Inside Out 2
 

وانقسمت إيرادات فيلم Inside Out 2 بين 652 مليونا و976 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، ومليار و40 مليونا و236 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.


 

أحداث فيلم Inside Out

وتدور أحداث الفيلم حول العديد من المشكلات التى تتعرض لها فتاة صغيرة مع عائلتها، ومع المجتمع المحيط بها، ويصور الفيلم العواطف والمشاعر الإنسانية التى تشعر بها الفتاة من خلال الغوص داخل عقلها، وما يدور به، ويقوم بالأداء الصوتى لشخصيات فيلم "Inside Out" عدد كبير من النجوم، منهم ديان لين وإيمى بوهلر وكايل ماكلاشلان وبيل هادر وفيليس سميث وكايتلين دياس.

ويستكمل العمل رصد مشاعر الطفلة الصغيرة والتى أصبحت مراهقة، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: كيلسى مان وﺗﺄﻟﻴﻒ ميج ليفوف وبطولة ديان لين ومايا هوك وتوني هال وإيمى بويلر وليزا لابيرا وفيليس سميث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني فيلم 2 Inside Out مشاهير هوليود

إقرأ أيضاً:

خلال 9 أشهر.. نحو 72 مليار إيرادات البلاد، وإنفاقها 70.3 مليار

أعلن مصرف ليبيا المركزي أن إيرادات البلاد بلغت 72 مليار دينار، مقابل إنفاق عام بلغ 70.3 مليار، خلال الفترة من 1 يناير حتى 30 سبتمبر 2024.

وأضاف المركزي في تقريره الصادر الثلاثاء، أن مبيعات النفط حققت إيرادات تقدر بـ59.6 مليار دينار، فيما بلغت إيرادات إتاوات النفط 10 مليارات دينار.

الإنفاق العام للدولة

وبحسب المركزي، بلغ إنفاق الدولة على باب المرتبات 43.1 مليار دينار، في حين بلغ إنفاق باب النفقات التسييرية (الباب الثاني) 5.4 مليار دينار. أما الإنفاق على الدعم (الباب الرابع) فقد بلغ 12 مليار دينار، وحل باب التنمية في المرتبة الأخيرة بإنفاق قدره 325 مليون دينار ليبي.

وبشأن الترتيبات المالية للمؤسسة الوطنية للنفط، فقد بلغت 6.3 مليارات دينار، إلى جانب 3.1 مليارات دينار كترتيبات مالية لصالح الشركة العامة للكهرباء.

أما عن مصروفات المجالس الأربعة، فقد بلغ إجمالي الإنفاق منذ بداية العام وحتى 30 سبتمبر 3.1 مليار دينار؛ منها 1.9 مليار لمصروفات مجلس الوزراء بحكومة الوحدة، وأكثر من 800 مليون دينار لمصروفات مجلس النواب والجهات التابعة له.

فيما بلغت مصروفات المجلس الرئاسي خلال الفترة نفسها أكثر من 400 مليون دينار، وجاء المجلس الأعلى للدولة في التقرير بمصروفات بلغت 43 مليون دينار ليبي.

عجز في النقد الأجنبي

ذكر تقرير المركزي أن إيرادات النقد الأجنبي خلال نفس الفترة بلغت 14.4 مليار دولار، بينما بلغت استخداماته 18.2 مليار دولار، مما أسفر عن عجز قدره 3.8 مليار دولار.

كما أشار التقرير إلى أن إيرادات الرسم المفروض على النقد الأجنبي بلغت 17.8 مليار دينار، في حين بلغ نصيب إتاوات النقد الأجنبي 2.1 مليار دولار.

المصدر: تقرير مصرف ليبيا المركزي

إيرادات النقد الأجنبيرئيسيمصرف ليبيا المركزي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • بعد شهرين من طرحه.. تعرف على إيرادات فيلم It Ends with Us
  • إيرادات "Transformers One" تقترب من 100 مليون دولار
  • آخر ما جنى فيلم إكس مراتي في شباك التذاكر
  • تعرف على إيرادات فيلم بنسيون دلال في أول أيام عرضه
  • فيلم Deadpool & Wolverine يحقق إيرادات خيالية بالسينمات المصرية
  • خلال 9 أشهر.. نحو 72 مليار إيرادات البلاد، وإنفاقها 70.3 مليار
  • إيرادات الأسبوع الأول لفيلم Joker: Folie à Deux في سينمات العالم
  • إيرادات الجزء الثاني من فيلم Joker مخيبة للآمال.. أيه الحكاية؟
  • بطولة أحمد حاتم.. تعرف على إيرادات فيلم «عاشق»