نبه المركز الوطني للأرصاد من أتربة مثارة على أجزاء من المنطقة الشرقية اليوم الجمعة، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.
وتبدأ الظاهرة الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء، على حفر الباطن وقرية العليا.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #حفر_الباطن #قرية_العليا
أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.

. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقيةالأماكن والمواعيد.. أمطار خفيفة على أجزاء من الشرقيةالأماكن والمواعيد.. أمطار خفيفة على أجزاء من الشرقيةللتفاصيل https://t.co/NbZPGiteG5 #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/vvVFumNdig— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) October 10, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار الشرقية المركز الوطني للأرصاد أتربة مثارة أتربة مثارة على الشرقية حالة الطقس على المنطقة الشرقية على أجزاء من

إقرأ أيضاً:

أمطار رعدية وجريان للسيول ورياح.. الأرصاد السعودية تحذر سكان هذه المناطق

توقع المركز الوطني للأرصاد بـ السعودية استمرار فرصة هطول أمطار رعدية تتراوح بين متوسطة إلى غزيرة، قد تؤدي إلى جريان السيول، مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق جازان، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة.

وأشارت الأرصاد السعودية في تقريرها اليومي عن حالة الطقس بالمملكة إلى احتمال تكون السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من المنطقة الشرقية والأجزاء الجنوبية من مرتفعات المدينة المنورة، مع توقعات بتكون الضباب على بعض تلك المناطق.

وذكرت الأرصاد أن حركة الرياح السطحية في البحر الأحمر ستكون شمالية إلى شمالية غربية بسرعة تصل إلى 50 كم/ساعة مع السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، ما سيؤدي إلى ارتفاع الموج لأكثر من مترين. 

وعلى الخليج العربي، تتوقع الأرصاد رياحا شمالية غربية إلى غربية قد تصل سرعتها إلى 50 كم/ساعة مع سحب رعدية ممطرة، ما يؤدي إلى حالة بحر مائج في الجزء الأوسط والجنوبي.

 

مقالات مشابهة

  • طقس السعودية.. أمطار على الباحة
  • حتى 8 صباحًا.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 4 مناطق
  • “الأرصاد اليمني” يتوقع طقس بارد مع احتمال هطول أمطار متفاوتة الشدة
  • "الأرصاد".. الإنذار الأحمر من أمطار غزيرة على مكة
  • أمطار وعواصف رعدية بداية من الثالثة زوالا في هذه الولايات
  • أمطار رعدية وجريان للسيول ورياح.. الأرصاد السعودية تحذر سكان هذه المناطق
  • تعرف على توقعات حالة الطقس خلال 24 ساعة
  • المركز الوطني للأرصاد يُنبِّه من أمطار متوسطة إلى غزيرة على عددٍ من محافظات مكة المكرمة
  • طقس الإمارات..احتمال سقوط أمطار غداً الأربعاء