ذكرت صحيفة صدى البلد المصرية أن النجم المعتزل أحمد حسام ميدو تلقى ضربة موجعة عقب صدور عقب قضائي ضده بدفع مبلغ ضخم إلى قناة فضائية.

قالت الصحيفة إنه أصدرت محكمة النقض حكمها برفض طلب وقف تنفيذ الحكم الصادر ضد الإعلامي أحمد حسام ميدو، بإلزامه بأداء 8.5 ملايين جنيه مصري لصالح إحدى القنوات الفضائية.

تفاصيل جديدة في تورط أحمد حسام ميدو بدفع 8 ملايين جنيه لقناة فضائية

التفاصيل :: https://t.

co/NZq1Ee6V3s pic.twitter.com/KoijLHDAnP

— صدى البلد ???????? (@ElBaladOfficial) October 10, 2024
وأوضحت: "رفضت محكمة النقض الشق المستعجل بطلب وقف تنفيذ على الحكم الصادر ضد أحمد حسام ميدو بإلزامه بأداء 8.5 ملايين جنيهاً لصالح إحدى القنوات الفضائية".
وتابعت: "ترجع تفاصيل الدعوى، أن إحدى القنوات الفضائية اقامت الدعوى رقم ١٥٤٢ لسنه ٢٠٢٢ مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي طالبه إلزام أحمد حسام ميدو برد مبلغ ٥٠٠ ألف أجر شهر أكتوبر (تشرين الأول) 2021 وتعويض مادي وأدبي عن إخلاله بتنفيذ عقد مقدم برامج مؤرخ 23 فبراير (شباط) 2022".
وزادت: "قضت المحكمة بتاريخ 19/3/2023 بإلزامه برد ٥٠٠ ألف جنيه ومبلغ 8.5 ملايين جنيهاً تعويض لصالح إحدى القنوات الفضائية وعليه أقام لاعب الزمالك السابق الدعوي لإيقاف التنفيذ أمام محكمة النقض وصدر فيها الحكم بالرفض واستمرار التنفيذ".
وأكملت: "صرح المستشار هيثم عباس، أن رفض طلب وقف التنفيذ يعني أحقية إحدى القنوات الفضائية في الاستمرار في التنفيذ للحكم الصادر نحو الإعلامي أحمد حسام ميدو وذلك تأكيداً لصحة إجراءات التقاضي التي تم إتباعها من جانب إحدى القنوات الفضائية ضد الإعلامي نظراً لإخلاله التعاقدي معها".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أحمد حسام ميدو الزمالك أحمد حسام ميدو الزمالك المصري أحمد حسام میدو

إقرأ أيضاً:

ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. وسلوت يعلق

من المتوقع أن يغيب البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم عن الملاعب لفترة 6 أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة، حيث تأكد عدم مشاركته في مواجهتي تشلسي وأرسنال في البريميرليغ.

وأصيب الحارس الدولي (32 عاما) خلال الفوز على كريستال بالاس 1-0 الأسبوع الماضي، وخرج من الملعب في الشوط الثاني ليحلّ بدلا منه الحارس التشيكي فيتيسلاف ياروش (23 عاما).

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن الفحوصات الطبية أظهرت أن أليسون بيكر لن يكون جاهزا للعب حتى بعد فترة التوقف الدولي، حيث من المتوقع عودته إلى المستطيل الأخضر أمام ساوثمبتون في 24 نوفمبر المقبل.

ويواجه ليفربول متصدر الدوري برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي وأرسنال بقيادة مدربه الجديد الهولندي آرني سلوت، تشلسي في 20 الشهر الحالي و"الغانرز" بعد أسبوع، في حين يواجه لايبزيغ وباير ليفركوزن الألمانيين في مباراتيه المقبلتين في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يحلّ الحارس الأيرلندي كويمين كيليهر (25 عاما)، الذي غاب عن مباراة بالاس بسبب المرض بدلا من بيكر بين الخشبات الثلاث، كما فعل في الموسم الماضي عندما غاب الأخير بسبب إصابة أخرى في أوتار الركبة.

وفي حديثه بعد الفوز على كريستال بالاس، توقع سلوت غياب حارس مرماه الأول لفترة طويلة، قائلا: "يتعيّن علينا الانتظار لنرى، لكن سيستغرق الأمر بضعة أسابيع حتى يعود. أعتقد أنه سيعود، نعم (أوتار الركبة)".

وتابع: "من الواضح أنه حارسنا الأول، إنه أفضل حارس مرمى في العالم. إنها ضربة قوية دائما عندما يتعرض للإصابة، ليس فقط له ولكن لنا كفريق".

مقالات مشابهة

  • أصعب نهار على «ميدو».. «النقض» ترفض دعواه وتلزمه بدفع 8.5 مليون جنيه لقناة النهار
  • تفاصل جديدة في تورط أحمد حسام ميدو بدفع 8 ملايين جنيه لقناة فضائية
  • الزمالك يرد بصفقة ميدو على انضمام شوبير إلى الأهلي
  • ليفربول يتلقى ضربة موجعة بعد تأكد غياب أليسون لـ 6 أسابيع
  • ليفربول يتلقى ضربة موجعة بشأن حارسه أليسون بيكر
  • ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. وسلوت يعلق
  • مليشيات الحوثي تتلقى ضربة موجعة بسقوط عدد من ضباطها في مواجهات مع القوات الحكومية
  • ميناء دمياط يستقبل 63 ألف طن من القمح لصالح هيئة السلع التموينية
  • منقط وقصير.. زوجة حسام ميدو تثير الجدل على السوشيال ميديا