أنهت محافظة الغربية من استعدادتها لاستقبال مولد السيد البدوى بمدينة طنطا، والذى من المقرر أن يبدأ اليوم الجمعة ويستمر حتى الجمعة القادمة، والذى يقام فى هذا الوقت من كل عام.

 

وأكد اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية أنة تم رفع درجة الاستعداد القصوى فى كل الاجهزة لاستقبال زوار مولد السيد البدوى لهذا العام، والمتابعة المستمرة على مدار اليوم للاطمئنان على تقديم كافة الخدمات للزوار.

 

ومن جانبة قال الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس المجلس الاعلى للطرق الصوفية، أن المشيخة العامة للطرق الصوفية استعدت لاستقبال مولد السيد البدوى الذى يقام كل عام فى مدينة طنطا، مؤكدا على وجود احتفالات دينية طوال فترة المولد الذى سيبدا من اليوم.

 

على جانب أخر استقبلت مدينة اليوم منذ مساء يوم الخميس الالاف من الموطنين زوار السيد البدوى والذين يأتون كل عام ويقومون بوضع الخيام فى محيط مسجد السيد البدوى للاقامة بة طوال فترة الاحتفال بالمولد والتى تبدأ من اليوم الجمعة 11 أكتوبر وحتى الجمعة القادمة 18 أكتوبر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسجد السيد البدوي مولد السيد البدوي الغربية طنطا

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج النارية.. الحظ يحالف الحمل

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج النارية عن توقعاتها ليوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر، ويعرف مواليد هذه الأبراج وهم الحمل والأسد والقوس، بالإلهام والروح التنافسية والإبداع والشغف والعفوية، إلا أنهم يركزون بشكل دائم على أنفسهم ورغباتهم وأهدافهم، كما يكون لديهم الكثير من الأحلام والرغبات التي يريدون تنفيذها، ويعرفون بالطاقات النشطة والحيوية التي تمكنهم من الإنجاز على الصعيد المهني ما يعود بالنفع عليهم على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

 

تضم هذه الأبراج، برج الحمل الذي يبدأ  من 21 مارس الی 19 أبریل، أما عن برج الأسد فيبدأ من  23 يوليو إلى في 22 أغسطس، أما عن برج القوس فيبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

 

حظك اليوم الأبراج الناريةتوقعات الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج الحمل الجمعة 11 أكتوبر

اليوم يجب أن تشعر بالدفء والمحبة بشكل خاص تجاه كل من هم قريبون منك يا برج الحمل، وخاصة شريك الحب، وقد ترغب في قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء أو العائلة إذا أمكن، أو تحديد موعد لأمسية رومانسية مع شريك حياتك - أو كليهما، وإذا كان لديك أوراق يجب الاهتمام بها، فهذا هو اليوم المناسب للقيام بذلك، أنت عملي بشكل خاص وتشعر بالرضا، لذلك لن يحبطك العمل الشاق.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد الجمعة 11 أكتوبر

قد يأتيك اليوم اتصال دافئ ومحب من شخص قريب، ويمكن أن يكون هذا بريدًا إلكترونيًا أو مكالمة أو حتى هدية من نوع ما قد يجعل هذا يومك سعيد يا برج الأسد، وربما تنقل أي مشاعر طيبة تستمدها منه إلى أصدقاء وأفراد عائلة آخرين، قم بالمشي حول حيّك وقل مرحبًا لمن تقابله سيجعلك هذا تشعر بتحسن أكبر.

حظك اليوم الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج القوس الجمعة 11 أكتوبر

قد يتحقق هدف كنت تعمل عليه أخيرًا يا برج القوس، قد تحدد مجموعة من الأصدقاء الذين ربما لم ترهم منذ فترة طويلة موعدًا لاجتماع صغير ستكون سعيدًا جدًا بحضوره، إذا أمكن توقع أن تستمتع كثيرًا بتبادل الأخبار والأفكار مع هؤلاء الأشخاص، وربما ستشعر بسعادة خاصة عند رؤيتهم، ولن ترغب في ترك الكثير من الوقت يمر قبل أن تتواصل معهم مرة أخرى.

 

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج الهوائية.. تغييرات إيجابية للميزان
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج النارية.. الحظ يحالف الحمل
  • حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 11 أكتوبر 2024.. «خصص وقت لشريك حياتك»
  • الاحتفالات بمولده تبدأ غدًا.. ماذا قالت الإفتاء عن ولاية السيد البدوي وكراماته؟
  • الاحتفال بمولد السيد البدوي يبدأ غدا الجمعة
  • هل السيد البدوي ولي من أولياء الله؟.. الإفتاء تُحسم الجدل
  • الاستعدادات لبدء مولد السيد البدوي بطنطا غدًا
  • الطرق الصوفية تبدأ غدًا أسبوع احتفالاتها بمولد السيد البدوي
  • متى مولد السيد البدوي 2024.. الصوفية تحتفي الجمعة وهذه أسرار السطوحي