موقع 24:
2024-10-11@02:24:18 GMT

بعد أزمته مع الأهلي.. الزمالك يفاوض القندوسي

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

بعد أزمته مع الأهلي.. الزمالك يفاوض القندوسي

كشفت تقارير إعلامية أن أزمة اللاعب أحمد القندوسي ستزداد إثارتها في الفترة المقبلة عقب تصريحاته المثيرة للجدل.

قالت قناة صدى البلد إنه عقب إعلان الأهلي عرض اللاعب الجزائري المعار إلى سيراميكا كليوباترا للبيع، دخل الزمالك بقوة لكسب خدماته.

مفاجأة.. الزمالك يتحرك لضم لاعب الأهلي الأجنبي
التفاصيل || https://t.

co/HhVWPSJkFb#صدى_البلد #الماتش pic.twitter.com/uilSnpsec5

— صدى البلد (@baladtv) October 10, 2024
وأوضحت: "تواصل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد سليمان، مع أحمد قندوسي، من أجل ضمه إلى القلعة البيضاء الفترة المقبلة، في ظل أزمته الشهيرة مع الأهلي مؤخراً".
ونقلت عن الإعلامي إسلام محمد قائلاً: "تواصلنا مع وكيل أحمد قندوسي ووصلنا إلى معلومة مهمة جداً بأن في الوقت الذي كان متواجداً فيه أحمد القندوسي في النادي الأهلي، كان الزمالك يتواصل مع اللاعب".
وأضاف: "قبل أن يأتي أحمد قندوسي إلى النادي الأهلي كان معروضاً عليه الأهلي والزمالك وهذه معلومة مؤكدة من اللاعب نفسه، لكن رغبة أحمد قندوسي وقتها هي من رجحت كفة النادي الأهلي، هذا كلام من وكيل اللاعب نفسه".
وأضاف: "هل تفاوض الزمالك مع أحمد قندوسي خلال الأيام الماضية وبعد أزمته مع النادي الأهلي وتصريحاته؟ لا حتى الوقت الحالي لم يتواصل أي أحد من داخل نادي الزمالك مع وكيل اللاعب".
وتابع: "في المقابل تواصل أي مسؤول بارز وهو أحمد سليمان من نادي الزمالك ومسؤول عن ملف الكرة مع أحمد قندوسي نفسه بعيداً عن وكيله".
وأردف: "تواصل أحمد سليمان مع أحمد قندوسي بشكل مباشر وسأله هل لديك رغبة الفترة المقبل للتواجد داخل نادي الزمالك، إذ أن اللاعب الجزائري لم يمانع، ولكن الزمالك اشترط على قندوسي أن يتم فسخ العقد بينه وبين النادي الأهلي بالتراضي، في ظل امتداد تعاقده مع الأهلي وإعارته في الوقت الحالي لسيراميكا كليوباترا".
واختتم: "لو وصل الأمر بالنادي الأهلي إلى تجميد أحمد قندوسي، لن يقدم على خطوة فسخ عقده بالتراضي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الأهلي الزمالك الأهلي المصري الزمالك المصري مع أحمد قندوسی النادی الأهلی نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

القندوسي على رادار الزمالك وبيراميدز

كشف الإعلامي محمد شبانة عن استفسار ناديي الزمالك وبيراميدز عبر بعض الوكلاء عن موقف اللاعب الجزائري الدولي أحمد القندوسي بعد قرار إدارة الأهلي بعرضه للبيع بنهاية الموسم بعد عودته من الإعارة.

سيد عيسى قبل مباراة أسوان: نسعى بكل قوة لعودة السكة الحديد لمكانها الطبيعي في الممتاز أمير توفيق يكشف سبب فشل صفقة انتقال بن رمضان للأهلي ط


وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم: " هناك بعض الاستفسارات من جانب الزمالك وبيراميدز عبر بعض الوكلاء، عن موقف القندوسي بعد قرار إدارة الأهلي بعرضه للبيع".


وأردف: " هناك حاليا منافسة خفية بين الثنائي لضم اللاعب وبحث كيفية ضمه خاصة وأن هناك صعوبة في ضمه بصورة مباشرة من النادي الأهلي".
 

مقالات مشابهة

  • موقف مفاجئ من إدارة الأهلي تجاه أحمد القندوسي.. ما أسباب التغيير؟
  • عاجل.. الأهلي يحدد وجهة أحمد قندوسي بعد قرار عرضه للبيع: ناد مفاجأة
  • الأهلي يرحب بانتقال القندوسي إلى هذا النادي
  • أحمد قندوسي هيلعب في الزمالك بأمر الأهلي.. أسامة حسني يعلن مفاجأة للأبيض
  • أزمة قندوسي مع الأهلي مستمرة وسط تهديدات جديدة.. الأحمر قد يدفع 50 مليون جنيه "تقرير"
  • القندوسي على رادار الزمالك وبيراميدز
  • أحمد القندوسي على رادار الزمالك وبيراميدز
  • نجم الزمالك يتحدث عن أزمة قندوسي
  • مدحت شلبي: الأهلي مهدد بدفع 50 مليون جنيه لـ"قندوسي"