جريمة قتل اشبه بمشهد سينمائى حيث أقدم لصان، على أنهاء حياه سائق دليفري  بـ5 طعنات أثناء دفاعه عن نفسه ومنعهما من "سرقة موتوسكيل" تلك الواقعة كانت حديث منطقة الزاوية الحمراء فبمجرد دخولك شارع "..الموقف" تجد لافتات تحمل كلمات وداع " فى الجنة يا شهيد".

والدة شهيدة لقمة العيش بالزاوية تروي تفاصيل موت أبنها بطعنات الغدر

جريمة قتل أشبه بمشهد سينمائي حيث أقدم لصان، على إنهاء حياه سائق دليفري بـ 5 طعنات أثناء دفاعه عن نفسه ومنعهما من "سرقة موتوسيكل" تلك الواقعة كانت حديث منطقة الزاوية الحمراء فبمجرد دخولك شارع ".

.. الموقف" تجد لافتات تحمل كلمات وداع "في الجنة يا شهيد".

والدة شهيدة لقمة العيش بالزاوية تروي تفاصيل موت أبنها بطعنات الغدر

الوفد انتقلت إلى منزل الضحية وتقابلت مع والده مصطفى والتي كانت تبكي بحرقة مطالبة القصاص من المتهمين مرددة "حسبي الله ونعم الوكيل ابني مات من غير سبب أناشد جهات التحقيق بأقصى عقوبة على المتهمين حتى تبرد ناري.”

والدة شهيدة لقمة العيش بالزاوية تروي تفاصيل موت أبنها بطعنات الغدر

الأم تسرد تفاصيل الجريمة: في يوم الواقعة أستلم مصطفى أوردر وذهب إلى أحد الشوارع بمحل سكنه بالزاوية الحمراء، صعد الضحية إلى أعلي العقار لتسليم الطلب وأثناء نزوله تفاجئ باثنين هبطا من" توك توك "؛ أحدهما حاول سرقة ما بقي في صندوقه، فصرخ فيهم مدافعا عن عهدته، فحاولا الهرب بـ" الموتوسيكل "فتشبث بهما، حتى أوقفهما لكن أحدهما عاجلة ب5 طعنات بسكين فسقط على الأرض غارقا في دمائه.

واضافت: في منتصف يوم السبت، تلقيت اتصالا هاتفيا يبلغني بوصول نجلي، إلى مستشفى مصاب بطعنات وفي حالة حرجة، الخبر وقع على قلبي كالسيف لم أصدق ما سمعته، أسرعت إلى المستشفى ووجدت أبني في غرفة الإنعاش نظرت آلية وبعد دقائق أخبرني الطبيب بوفاة "مصطفى" لا أقول سوي حسبي الله ونعم الوكيل القصاص من اللصين يشفي غليلي وكل ثقة بالقضاء المصري.

النيابة العامة صرحت بدفن جثمان المجني عليه وطلبت من الطب الشرعي تقريرا وافيا بشأن أسباب الوفاة، وأمرت بحبس المتهمين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جريمة قتل دليفرى الزاوية الحمراء

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، فى كشف لغز غموض العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات، ملقاة بأرض زراعية مكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل، بقرية شابور بمركز كوم حمادة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاملين من مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك انتقاما من المجني عليه، ظنا منهما أنه وراء تركهما العمل داخل الورشة.

تفاصيل  العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بوجود جثة لشخص بأرض زراعية بقرية شابور التابعة لذات المركز، وتم التحفظ عليها لحين صدور قرار بشأنها من جهات التحقيق.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث كوم حمادة، إلى لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى مدكور.ال.م، 56 عاما، حارس بورشة صيانة سيارات بقرية شابور، ومقيم مركز المنصورة، ملقاة بأرض زراعية خلف الورشة مكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل، وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات وجروح رضية بفروة الرأس وعثر معه على متعلقاته الشخصية وتليفون محمول ومبلغ مالى. 

تم نقل الجثة والتحفظ عليها داخل مشرحة مستشفى كوم حمادة العام تحت تصرف جهات التحقيق التي باشرت التحقيق.

وعلى الفور قرر مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، وتوصلت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة عاملين بذات الورشة، من مدينة المنصورة، تم إنهاء العمل معهما بالورشة، من قبل صاحب الورشة قبل الواقعة بأيام قليلة، وعقب استئذان جهات التحقيق، تم استهداف المتهمين وتم ضبطهما، وضبط الأداة المستخدمة في الواقعة، وكذلك بعض المسروقات الخاصة بالورشة

مقالات مشابهة

  • تفاصيل التحقيق مع لصوص سرقة الأجهزة الكهربائية من الشقق بالقاهرة
  • تفاصيل صادمة في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • إحالة مسجل خطر للجنح بتهمة سرقة أجنبى بالإكراه في عين شمس
  • مروة صبري تشن هجومًا حادًا على والدة مسلم: "لا تفضحي ابنك علنًا"
  • المشدد 7 سنوات لعاطلين شرعا في قتل عامل بالزاوية الحمراء
  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • الإعلامية السورية صفاء أحمد.. شهيدة غارة إسرائيلية على دمشق
  • الأمن يكشف واقعة تصوير طالبة داخل حمام الجامعة.. تفاصيل
  • سكرتير عام «مُنتجي الألبان»: اللبن سلعة استراتيجية مثل العيش.. وأمن قومي علينا التكاتف للحفاظ عليه
  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما