وكالات

أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا بعد إعلان أسطورة التنس الإسباني، رافاييل نادال، عن قرار اعتزاله اللعب بشكل نهائي بعد بطولة كأس ديفيز التي ستقام في شهر نوفمبر القادم.

وقال النادي في بيانه: “يود نادي ريال مدريد لكرة القدم ورئيسه ومجلس إدارته إظهار إعجابهم ومحبتهم لأحد أعظم أساطير الرياضة الإسبانية والعالمية على الإطلاق”، مضيفا: ” بالنسبة لنا ولجميع مشجعي ريال مدريد، سيكون دائمًا مصدر فخر أن أسطورة مثل رافا نادال يمثل نادينا كعضو فخري في الريال “.

وتابع: “نحن أيضًا نود أن نعرب عن امتناننا لدعمه لريال مدريد ونشر قيم نادينا في كل ركن من أركان العالم، نتمنى لـ نادال وعائلته بأكملها الأفضل في هذه المرحلة الجديدة من حياتهم”.

وحقق نادال 22 لقبًا في البطولات الكبرى للتنس، من بينها 14 لقب في رولان غاروس، بجانب 4 ألقاب لبطولة أمريكا المفتوحة، كما فاز بلقب ويمبلدون مرتين، ومثلها لبطولة أستراليا المفتوحة، وحقق ذهبية أولمبياد بكين 2008، وأيضًا ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أولمبياد رافاييل نادال ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الإسباني خوسيلو يعلق على رحيله من ريال مدريد

علق الإسباني خوسيلو، مهاجم نادي الغرافة القطري عن موقف ريال مدريد ناديه السابق من رحيله عن الفريق إلى قطر.

الإسباني خوسيلو يعلق على رحيله من ريال مدريد

وانضم خوسيلو إلى الغرافة القطري خلال هذا الصيف بعدما قدم النادي له عرضًا بقيمة واحد ونصف مليون يورو.

ورد خوسيلو عن موقف الملكي من رحيله عن الفريق: "لقد كانوا سعداء جدًا بي، كانوا سيدعمون القرار الذي اتخذته إذا جاء العرض".

وواصل: "كان ريال مدريد سعيدًا للغاية باستمراري، لكنهم فهموا أيضًا أنه من خلال التعاقدات التي قاموا بها في المراكز العليا، لم يكونوا بحاجة إلى أي شيء آخر".

لاعب إنيمبا النيجيري: فرصة تأهل الزمالك والمصري من المجموعة صعبة الزمالك يطلب تأجيل موعد مباراة بيراميدز في نصف كأس السوبر

وأكد: "أخبروني أنه إذا اتخذت قرار الرحيل، فلن يوقعوا مع المزيد من اللاعبين، لأن لديهم بالفعل إندريك ومبابي".

وأتم: "لقد كانت لحظات صعبة للغاية، لأنه كان قرارًا صعبًا للغاية، لأنني كنت سعيدًا جدًا هنا. لكن كرة القدم لديها هذه الأشياء. كان عليك استغلال تلك اللحظات وكنت أعلم أن الوقت قد حان لاتخاذ خطوة أخرى".

وخاض خوسيلو، 49 مباراة بقميص ريال مدريد خلال الموسم المنتهي 2023-2024، سجل 17 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة، وتوج بـ3 ألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من روجر فيدرر بعد اعتزال رافائيل نادال التنس
  • رونالدو ومبابي وآخرون.. أبرز التعليقات على اعتزال نادال
  • ارحل الآن بسلام.. الإسباني رافائيل نادال يعلن اعتزاله التنس في رسالة مؤثرة
  • الإسباني نادال يعتزل التنس بعد كأس ديفيس للمنتخبات
  • عاجل.. رافائيل نادال يعلن اعتزال التنس نهائيًا
  • أسطورة التنس الإسباني رافاييل نادال يعتزل اللعب نهاية الموسم
  • اعتزال نادال
  • الإسباني إنييستا أسطورة نادي برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً
  • الإسباني خوسيلو يعلق على رحيله من ريال مدريد