بوابة الفجر:
2024-10-11@02:20:27 GMT

ناجلسمان يفاضل بين ثنائي لتعويض فولكروج

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

 

قال يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني، إنه لا يرغب في الشكوى من القائمة الطويلة من اللاعبين المصابين في صفوفه قبل مواجهة البوسنة والهرسك غدا الجمعة في دوري الأمم الأوروبية.

ناجلسمان يفاضل بين ثنائي لتعويض فولكروج

وعوضا عن ذلك، ينظر ناجلسمان إلى الموقف باعتباره فرصة للاعبين الأساسيين والجدد والذين لم يلعبوا كثيرا مؤخرا، وذلك حسبما أكد في مؤتمر صحفي اليوم الخميس.

النمسا تكتسح كازاخستان.. وهالاند يتوهج في فوز النرويج بوركينا فاسو تسحق بوروندي في تصفيات الكان

وطالب ناجلسمان اللاعبين المنضمين لقائمة المواجهة بأن يكونوا ملتزمين بالمباراة من حيث الشخصية وأن يبذلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز في النهاية.

واضطر كل من بنيامين هنريكس وديفيد روام وجمال موسيالا وكاي هافيرتز وروبن كوخ إلى الخروج من القائمة، فيما لم يتم اختيار الحارس مارك أندير تير شتيجن والمهاجم نيكلاس فولكروج في القائمة.

وقال ناجلسمان عن القائمة الطويلة للاعبين المصابين: "لا نعلم حقا كيف سيؤثر ذلك علينا".

وتم اختيار تير شتيجن كحارس أساسي بعد اعتزال مانويل نوير اللعب دوليا عقب نهائيات أمم أوروبا 2024، لكنه تعرض لإصابة قوية في الركبة مع برشلونة الإسباني، ومن المتوقع عودته الصيف المقبل.
وأمام البوسنة، سيشارك الحارس ألكسندر نوبل في المباراة الدولية الأولى له، فيما سيحصل أوليفير باومان، حارس هوفنهايم، على فرصة المشاركة في المباراة الدولية الأولى، حينما يلعب أمام هولندا يوم الاثنين المقبل.

وقال نوبل: "من الناحية الرياضية إنها المباراة المهمة الآن، وهو أمر كبير بالنسبة لي".

بديل فولكروج

ورغم ذلك، لم يقرر ناجلسمان بعد من سيكون المهاجم الذي سيحل محل فولكروج، وسيختار ما بين جوناثان بوركاردت، مهاجم ماينز، وتيم كلايندينست مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ، للمشاركة كأساسي للمرة الأولى مع المنتخب الألماني.

وقال كلايندينست إن الفريق يجب أن يسيطر على المباراة، مبديا اقتناعه بأن فريقه لديه الإمكانيات اللازمة للفوز على البوسنة في جميع الأحوال.

وقبل توجيه تركيزه نحو كرة القدم، أبدى ناجلسمان تعاطفه مع البوسنة، المنتخب المضيف، بعدما ضربت البلاد بعض الفيضانات القوية مؤخرا.

وقال ناجلسمان إن المنتخب الألماني سيحاول أن يقدم ليلة كروية ربما تساهم بشكل أو بأخر في رسم البسمة على وجوههم.

موقف بيرند لينو

كما وجه ناجلسمان أيضا رسالة واضحة للحارس بيرند لينو، والذي أبدى عدم رضاه مؤخرا عن الانضمام إلى القائمة كخيار ثالث في مركزه.

وقال ناجلسمان: "بيرند اتخذ قراره، لم يغلق الباب لكنه أيضا لم يفتحه على نطاق واسع".

وبعد إصابة تير شتيجن، أراد ناجلسمان اختيار الحارس البالغ من العمر 32 عاما والذي يلعب لفولهام، كحارس ثالث، لكن ذلك لم يكن كافيا بالنسبة له.

وقال لينو لناجلسمان إنه يفضل التدرب في لندن دون الالتزام مع منتخب بلاده.

وقال مدرب المنتخب الألماني: "الأمر بسيط نسبيا، لقد تقدم بطلبات لم أتمكن من تنفيذها لأسباب داخلية، حيث ناقشت ذلك مع الجهاز الفني وكذلك مع مدرب حراس المرمى، لهذا السبب أعطيته منظورًا مثيرًا للاهتمام للغاية، وهو ليس قصير المدى، ولكن على المدى المتوسط، لكن اللاعب لم يكن سعيدًا بذلك وقرر عدم الحضور الآن".

وأوضح ناجلسمان إنه إذا لعب بشكل رائع، ولم يتمكن أي شخص آخر القيام به، فإن الباب سيكون مفتوحا على مصراعيه مجددا، لكنه أشار إلى أن الحارس لم يعد يبلغ من العمر 25 عاما لكنه أيضا يتمتع بالنضج في تقييم الأمور وسيكون مرحبا به إذا فعل ذلك بنفسه. 
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بعد إصابة ديفيد راوم.. ناجلسمان يستدعي روبن جوسينس لمنتخب ألمانيا

قرر يوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، استدعاء روبن جوسينس، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، لصفوف منتخب الماكينات، اليوم الثلاثاء.

ويأتي استدعاء جوسينس في أعقاب إصابة الظهير الأيسر ديفيد راوم، الذي بات سادس اللاعبين الذين يفتقدهم المنتخب الألماني، الذي يستعد لمواجهة منتخبي البوسنة والهرسك وهولندا خلال رزنامة المباريات الدولية القادمة، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وتم استبعاد راوم "26 عاما"، مدافع فريق لايبزج الألماني، بسبب مشكلة في كاحل القدم، مما يمنح الفرصة لجوسينس، الذي سبق له اللعب في صفوف أتالانتا وإنتر ميلان الإيطاليين ويونيون برلين الالماني، للتواجد في الجانب الأيسر إلى جانب ماكسيميليان ميتلشتات، لاعب شتوتجارت الألماني.

خاض جوسينس "30 عاما" 20 مباراة دولية لكنه لم يكن ضمن قائمة منتخب ألمانيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي استضافتها الملاعب الألمانية الصيف الماضي.

وأصبح راوم أحدث المنضمين لقائمة غيابات المنتخب الألماني بداعي الإصابة، التي تضم حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن والمدافع روبن كوخ وصانع الألعاب جمال موسيالا والمهاجمين نيكلاس فولكروج وكاي هافيرتز.

في المقابل، عزز سيرج نابري، صفوف المنتخب الألماني، عقب عودته للفريق، ليمنح ناجلسمان المزيد من الخيارات في خط الهجوم قبل مباراة الفريق ضد مضيفه منتخب البوسنة يوم الجمعة القادم، وأمام ضيفه منتخب هولندا، يوم الاثنين المقبل.

ويتطلع منتخب ألمانيا للبقاء في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالقسم الأول من المسابقة القارية، حيث يتواجد على القمة حاليا برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه منتخب هولندا، المتساوي معه في نفس الرصيد.

مقالات مشابهة

  • بيتكوفيتش مدافعاً عن بن رحمة: “لا أقوم بالإحصائيات لكنه يسجل ويقدم مستويات جيدة”
  • بيتكوفيتش يدافع عن بن رحمة:” لا أقوم بالإحصائيات لكنه يسجل و يقدم مستويات جيدة”
  • مش هقول إهمال| مدبولى: ننفذ كل هذه المشاريع لتعويض المواطن
  • الحارس شتينسني جاهز لمساعدة برشلونة لكنه لن يتوقف عن التدخين !!
  • ناجلسمان يستدعي روبن جوسينس لمنتخب ألمانيا بعد إصابة ديفيد راوم
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم ليفربول لتعويض غياب كارفخال
  • الأحمر يحدد القائمة النهائية .. وحصة أخيرة تكشف نوايا وخطط رشيد وبيتزي
  • بعد إصابة ديفيد راوم.. ناجلسمان يستدعي روبن جوسينس لمنتخب ألمانيا
  • ناجلسمان يستدعي بديل ديفيد راوم