شهدت الحلقة 20 من مسلسل “برغم القانون” تورط أكرم الذي يقوم بدوره محمد القس في قضية غسيل أموال والقبض عليه، في الوقت الذي حبس في زوجته بيريهان في مصحة نفسية للاستيلاء على أموالها وأولادها. 

 

وأرسل المحامي شخص لسرقة أموال تدين أكرم من فيلته، ولكن ابنته كانت متواجدة وحصل بينهما مشاحنة ومطاردة انتهت بضربها له على رأسه وهربت من الفيلا.

 

انقلب المحامي شعبان على أكرم بعد تهديد “هاني عادل” ويحاول توريطه في مشكلات جديدة لكي يتخلص منه، في الوقت الذي تم فيه حبسه والتحفظ على أمواله. 

 

إيمان العاصي تكشف حقيقة تقديم قصة حياتها في مسلسل "برغم القانون" برغم القانون الحلقة 19.. تعرف على أحداثها قبل العرض تليفزيونيًا

وذهبت ليلى “إيمان العاصي” لزيارة أكرم في محبسه، لتعبر عن شماتتها فيه بعدما تسبب لها في أزمات كبيرة وحبسها بسببه في وقت سابق. 

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برغم القانون محمود عبد العزيز إيمان العاصي الشركة المتحدة عايدة رياض رحاب الجمل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. بلطجي يعتدي على إيمان العاصي

تعرضت الفنانة إيمان العاصي بشخصية «ليلى» التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، لإصابة وجرح في يديها، أثناء مطاردة منزل المزور، ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 18، خاصة أنها كانت تحاول مساعدة هاني عادل في إيجاد حل لإثبات دليل ضد زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

مسلسل برغم القانون الحلقة 18

ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 18، أخذ هاني عادل، إيمان العاصي إلى أقرب مستشفى من أجل معالجة الجرح بأسرع طريقة، وطمأنه الطبيب على حالتها الصحية، وأكد أنّها بخير لكنها تعاني من الدوار بسبب النزيف.

إيمان العاصي تبحث عن دليل ضد زوجها

عثرت الفنانة إيمان العاصي بعد بحث طويل على دليل ضد زوجها أحمد بمساعدة هاني عادل، من خلال إيجاد المزور وتهديده حتى حصل منه على الأوراق التي تدين زوجها أحمد، لكن الأخير قتل المزور، وأبلغ الشرطة ما أدى إلى تورط هاني عادل في جريمة قتل.

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي تكشف حقيقة تقديم قصة حياتها في مسلسل "برغم القانون"
  • بعد القبض على أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 21 من مسلسل «برغم القانون» (صور)
  • الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون.. الشرطة تُلقي القبض على أكرم
  • أكرم هيتحبس؟.. موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 19
  • برغم القانون الحلقة 19.. تعرف على أحداثها قبل العرض تليفزيونيًا
  • موعد عرض الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. بلطجي يعتدي على إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • قبل عرضها تليفزيونيًا.. تعرف على أحداث الحلقة 18 من «برغم القانون»