نفى الفنان عبد العزيز مخيون مشاركته في أي مشهد اغتصاب للفنانة سمية الخشاب في فيلم "أوراق التاروت"، مشددًا على أن العمل يحمل رسالة فنية ولا يهدف إلى إثارة الجدل حول مشاهد صادمة.

 

فيديو عبد العزيز مخيون وسمية الخشاب 

أثار فيديو تضمن مشهدًا يجمع بين سمية الخشاب وعبد العزيز مخيون جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر سمية الخشاب وهي تحاول الإفلات من عب العزيز  مخيون الذي يجسد دور المعتدي عليها، وسط وجود الفنانتين رانيا يوسف ومي سليم، ما أثار ردود فعل متباينة بين المتابعين.

وفي تعليقه على الجدل القائم، قال عبد العزيز مخيون: “فيلم أوراق التاروت قضية لدولة عربية مختصبة.. مش مجرد مشهد اغتصاب! بطلوا هري وأفهموا الرسالة الحقيقية”.

 

أبطال فيلم أوراق التاروت 

يضم فيلم "أوراق التاروت" كوكبة من النجوم، من بينهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، وعبد العزيز مخيون، محمد سليمان، علاء مرسي، إلى جانب ضيوف الشرف أحمد التهامي، يوسف منصور -طفل "الغزالة رايقة"، وكنزي رماح.

الفيلم من تأليف معتز المفتي، إخراج إبرام نشأت، وإنتاج بلال صبري.

 

أحداث فيلم أوراق التاروت 

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول حادثة غامضة تغير مجرى حياة ثلاث نساء، وتجسد رانيا يوسف شخصية "ماري"، التي تعاني من أزمة نفسية بعد الحادثة، ويتم الكشف تفاصيلها خلال عرض الفيلم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد العزيز مخيون الفنان عبد العزيز مخيون فيلم أوراق التاروت أزمة فيلم أوراق التاروت عبد العزیز مخیون أوراق التاروت سمیة الخشاب مشهد ا

إقرأ أيضاً:

أحمد بسيوني يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين بالإسكندرية

تقدم أحمد بسيوني، الصحفي بوكالة أنباء الشرق الأوسط ومدير مكتب صدى البلد بالإسكندرية، بأوراق ترشحه لخوض انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية.

وأعرب بسيوني، عقب تقديم أوراقه، عن فخره بانتمائه لنقابة الصحفيين العريقة التي تأسست عام 1956، وأشار إلى أنه يتطلع لنيل ثقة ودعم زملائه في الجمعية العمومية، وأكد أن هدفه الرئيسي هو استكمال جهود الرواد في الحفاظ على المهنة ودورها الرائد، مع تعزيز مكانة النقابة كمنبر أساسي للوعي الإعلامي في مدينة الإسكندرية.

يأتي تقدم بسيوني ضمن انتخابات التجديد النصفي للنقابة، التي تشمل اختيار نقيب جديد وثلاثة أعضاء للمجلس.

جدير بالذكر أن بسيوني تخرج في قسم الترجمة الفورية جامعة الأزهر عام 2011، وحاصل على دبلومة في الترجمة والتحرير الصحفي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2012، وبدأ حياته الصحفية مباشرة عام 2011 محررا بوكالة أنباء الشرق الأوسط في قسم التحرير الانجليزي، وعمل بأقسام التحرير المركزي، والنشرة الرياضية العالمية، وحاليا مراسلا بمكتب الاسكندرية.

التحق الزميل أحمد بسيوني بمؤسسة صدى البلد عام 2020 مديرا لمكتب الاسكندرية، كما عمل مراسلا لوكالة أنباء الصين "شينخوا" بقسم التحرير الانجليزي في الفترة من عام 2012-2014، ورئيس نشرة بتلفزيون النهار عامي 2015-2016.

وانضم بسيوني لعضوية نقابة الصحفيين عام 2013 بجدول تحت التمرين ثم انتقل لجدول المشتغلين عام 2016.

يُذكر أن اللجنة المشرفة على الانتخابات تضم الصحفيتين هدى الساعاتي، وشيرين العقاد عضوي المجلس، والكتاب الصحفيين أشرف شرف وإيهاب ثابت وعمرو الفار من أعضاء الجمعية العمومية، بدأت في تلقي أوراق الترشح، ومن المقرر أن تُعلن أسماء المرشحين وكشوف الناخبين السبت المقبل الموافق 12 أكتوبر.

ومن المقرر إجراء الانتخابات في 30 أكتوبر الجاري، حيث يتنافس المرشحون على منصب النقيب وعضوية المجلس لدورة تستمر عامين للنقيب، وأربع سنوات للأعضاء.

مقالات مشابهة

  • عبدالعزيز مخيون ينفي مشاركته في مشهد صادم لـ سمية الخشاب بـ أوراق التاروت
  • عبد العزيز مخيون يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة مشاركته في مشهد اغتصاب سمية الخشاب بـ «أوراق التاروت»
  • ياسر إدريس يتقدم بأوراق ترشحه على منصب رئاسة الاتحاد المصري للسباحة
  • إيهاب أمين يتقدم بأوراق ترشحه على رئاسة اتحاد الجمباز
  • مشهد اغتصاب سمية الخشاب.. «فيديو» يثير الجدل بفيلم «التاروت»
  • المنتج بلال صبري يحتفل اليوم بعيد ميلاده «صور»
  • بفستان أسود غريب..أحدث ظهور لرانيا يوسف
  • أحمد بسيوني يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين بالإسكندرية
  • بعد أزمة «التاروت».. «البوابة نيوز» تلتقي صُناع الفيلم.. سمية الخشاب: تحويلي للتحقيق شائعة مغرضة.. إبرام نشأت: لم تحذف أي مشاهد من العمل