بوابة الوفد:
2024-10-11@01:23:14 GMT

بليغ أبو عايد: منتخب مصر يضم نجوم عالميين

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن منتخب مصر أصبح يضم لاعبين على مستوى عالٍ ويتواجدون في أكبر الدوريات العالمية، وعلى رأسهم محمد صلاح وعمر مرموش، مشيرًا إلى أن الجماهير الإفريقية أصبحت تذهب للملاعب من أجل رؤية لاعبي مصر وعلى رأسهم صلاح.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "أتمنى أن يسير محمد عبدالمنعم على نفس درب النجوم المصرية في أوروبا، وان يكون طموح اللاعبين هو الظهور بمستوى مميز، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب منتخبات دائما يكون ورقة رابحة للمنتخب".

وأضاف: "المفترض أن حسام حسن يركز على مواجهة مصر وموريتانيا، وتصريحاته بشأن انتخابات الاتحاد غريبة، وحسام وإبراهيم أكثر من انتقدوا المدربين المحليين والاجانب في منتخب مصر، واليوم يطلب معاملته كمدرب أجنبي".

وأكمل: "أي مدرب لمنتخب مصر يتعرض للانتقاد، وهذا شئ وارد في عالم كرة القدم.. وأحمد عيد هو الأفضل في الجبهة اليمني في تشكيلة منتخب مصر خصوصا بعد غياب عمر جابر واصابة هاني".

وأتم: "حسين لبيب يرى أنه من حق الزمالك أن يكون أكبر قلعة رياضية في مصر، وسبق وتم اختياره كأفضل نادٍ في العالم، وكسب 7 بطولات في موسم واحد".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بليغ أبوعايد منتخب مصر محمد صلاح حسام حسن حسين لبيب الزمالك منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

استقبال أسطوري.. حساب منتخب مصر يحتفي بانضمام محمد صلاح لمعسكر الفراعنة

لم يكن تدريب منتخب مصر الكروي، أمس، عاديًا، بعد انضمام قائد الفريق ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إلى معسكر الفراعنة، استعدادًا لمواجهة موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

احتفاء خاص من حساب منتخب مصر بعد انضمام محمد صلاح

استقبال خاص واحتفاء من جانب الحساب الرسمي لمنتخب مصر عبر «إنستجرام»، كان في انتظار مو صلاح، بعد انجازاته التاريخية، وتحطيمه للأرقام القياسية بقميص ليفربول، خلال الأسابيع الماضية.

«ملك دوري أبطال أوروبا في القاهرة»، تحت هذا العنوان وضع حساب منتخب مصر الرسمي على إنستجرام صورة محمد صلاح من داخل ستاد القاهرة الدولي، خلال استقباله في مران الفراعنة.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

ويستعد منتخب مصر لمواجهة موريتانيا، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة، في إطار  الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وحطم محمد صلاح العديد من الأرقام القياسية بقميص الريدز في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، بعدما بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 5 مباريات متتالية للفريق في بطولة أوروبا على ملعب أنفيلد، بحسب شبكة «أوبتا».

وأصبح قائد منتخب منتخب مصر ثالث لاعب يلعب لفريق إنجليزي في 5 مباريات متتالية أو أكثر على أرضه في دوري الأبطال، بعد الفرنسي تييري هنري مع أرسنال (7 مباريات) والهولندي رود فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد الذي خاض 6 مواجهات متتالية. 

مقالات مشابهة

  • آخر استعدادات محمد صلاح قبل لقاء موريتانيا غدا| شاهد
  • محمد صلاح ينصح عمر مرموش بالرحيل لنادي آخر
  • محمد صلاح يتابع خسارة منتخب مصر مواليد 2007 أمام روسيا وديًا
  • محمد صلاح يتابع مباراة مصر وروسيا على «أون تايم سبورتس»
  • محمد صلاح يتابع ودية منتخب الناشئين أمام روسيا
  • هل طلب محمد صلاح إعادة حجازي وعمر جابر للمنتخب؟
  • استقبال أسطوري.. حساب منتخب مصر يحتفي بانضمام محمد صلاح لمعسكر الفراعنة
  • الإعلام العبري ينشر صورة ابرز المدرجين على قائمة الاغتيالات وعلى رأسهم ” عبدالملك الحوثي ”
  • هل يخطف مرموش لقب "حبيب المصريين" من محمد صلاح؟