أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن منتخب مصر حاليا لا يحظى بالدعم الجماهيري في استاد القاهرة الدولي عكس ما كان يحدث أيام الراحل محمود الجوهري الذي كان يُجيد شحن الجماهير المصرية للوقوف خلف اللاعبين ومساندة المنتخب من المدرجات.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "المفترض أن مؤتمر حسام حسن كان للحديث عن لقاء مصر وموريتانيا، لاحظت أنه أدلى بتصريحات عديدة حول أمور بعيدة عن اللقاء، والواضح أنه يخسر بعض مؤيديه من تلك التصريحات، رغم أنني ذكرت أنه يسير على الطريق الصحيح ويُغير جلد المنتخب ويضم عناصر صغيرة".

وأضاف: "دائما اختيارات المنتخب الوطني من جانب أي مدرب تتعرض لانتقادات، والجوهري تعرض لانتقاد بسبب حمادة عبداللطيف، وكيروش تعرض لانتقادات عنيفة، وحسام حسن نفسه هاجم المدربين بسبب الاختيارات وسبق وانتقد محمد صلاح، عليه الصمت والتركيز في عمله افضل من تلك التصريحات، ورغم انه لم يضم عمر جابر فالجميع دعم قراره ولم ينتقده رغم ذلك".

وزاد: "حسام حسن عليه أن يخفف من حدة تصريحاته، معظم الناس تدعمه في قيادة منتخب مصر، ويتمنون له النجاح، وأي مدرب وارد يتعرض لانتقادات، وعليه تحفيز لاعبيه، الجوهري كان يحفزنا ويحذرنا من المنتخبات الافريقية من أجل تقديم أفضل مستوى ممكن".

وأكمل: "تشكيل منتخب مصر هو الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد عيد الأفضل في مركز الظهير الأيمن، وعبدالمنعم ورامي ومحمد حمدي، ومروان عطية في الوسط، بجوار زيزو وتريزيجيه، ولكن الافضل تأمين وسط الملعب على حساب واحد منهم، في الخط الهجومي يتواجد مرموش وصلاح ومصطفى محمد".

وأشار إلى أن منتخب مصر، سيواجه صعوبة أيضا أمام موريتانيا، لكن المنتخب سيفوز بكل تأكيد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عبدالجليل منتخب مصر الجوهري حسام حسن محمد صلاح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

حسام حسن: «أنا مش بتاع تريندات.. وأنا بتحمل مسؤولية اختياراتي بالمنتخب»

رد حسام حسن، مدرب منتخب مصر، على الانتقادات التي يتلقاها الجهاز الفني بسبب اختياراته في الفترة الأخيرة.

ويستعد المنتخب الوطني لملاقاة نظيره الموريتاني مرتين خلال فترة التوقف الدولي الحالي، وذلك ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.

وقال حسام حسن في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة موريتانيا: "كل ما أقوله أنني أتحمل مسئولية اختياراتي في المنتخب وتوظيف البعض منهم داخل الملعب، وأؤكد أن المنتخبات مختلفة عن الأندية".

وواصل: "لا أدرب منتخب مصر بناء على اسمي، وإنما أنا جئت لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر من أجل أن أحدث الفارق مع منتخب بلدي".

وأتابع: "أحذر من رزعة قد تحدث للكرة المصرية في حال لم نعمل بشكل جيد على تلاحم الأجيال، فعندما أختار فأنا أتحمل المسئولية ولن أعمل من أجل إحلال أو تجديد بل تلاحم أجيال".

وأردف: "أنا مش بتاع تريندات، ولم أخبركم أنني قادم من أجل اسمي وسأعمل على كل حال من أجل منتخب مصر".

مقالات مشابهة

  • رضا عبدالعال: نتائج حسام حسن مع المنتخب ستجبر اتحاد الكرة على استمراراه
  • منتخب مصر بالأحمر أمام موريتانيا في تصفيات إفريقيا
  • قبل لقاء موريتانيا.. حسام حسن يهاجم السوشيال ميديا
  • محاضرة تحفيزية للاعبي المنتخب قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • حسام حسن: لا أزمات فنية في منتخب مصر وعلينا تحسين ترتيبنا الدولي
  • حسام حسن: «أنا مش بتاع تريندات.. وأنا بتحمل مسؤولية اختياراتي بالمنتخب»
  • شبانة: عبدالمنعم فاجأ حسام حسن في مران المنتخب
  • أيمن عبد العزيز: حسام حسن يسير بخطى ثابتة والمنتخب يحتاج لتجديد الدماء
  • أيمن عبد العزيز: حزين على عدم الاهتمام بمباريات منتخب مصر