ارتفعت شحنات الهواتف الذكية من شركة سامسونج، في الهند بنسبة 20% خلال الموجة الأولى من موسم الأعياد التي اتسمت بفترة تخفيضات مكثفة من 26 سبتمبر إلى 6 أكتوبر 2024. 

أظهر استطلاع أجرته TechInsights، نموا ملحوظا في مبيعات هواتف سامسونج خلال موسم التخفيضات الكبرى الذي تقدمه المتاجر الإلكترونية بالهند، حيث شهدت مبيعات الهواتف الذكية في البلاد قفزة ملحوظة في هذه الموجة، بالإضافة إلى "التخفيضات الكبرى البالغة مليار يوم" التي نظمتها متاجر Flipkart، كما شارك تجار التجزئة الآخرون أيضا في فعاليات مبيعات متزامنة.

 

 

سماعة سامسونج الجديدة تقهر آبل ايربودز برو.. السعر والميزات خبر صادم لعشاق سامسونج.. تأجيل إطلاق أندرويد 15 لهذا الموعد

 

 

سامسونج تتصدر مبيعات الهواتف الذكية خلال موسم الأعياد

وفقا لأحدث التقديرات من TechInsights، نمت مبيعات الهواتف الذكية بنسبة 11% على أساس سنوي، ومن المهم الإشارة إلى أن هذه الموجة الأولى من موسم الأعياد استمرت 11 يوما، مقارنة بـ 7-8 أيام في العامين السابقين، بحيث تجرى جميع المقارنات سنويا بين موجتي 2023 و2024.

برزت سامسونج كلاعب رئيسي في السوق الهندي، حيث استحوذت على حصة سوقية بلغت 20%، وكان عدد موديلاتها الأكثر مبيعا، مثل Galaxy M35 وGalaxy S23 وGalaxy A14 وGalaxy S23 FE، دور بارز في تحقيق هذا النجاح. 

هاتف سامسونج Galaxy S23 FE

وجدت TechInsights أن مبيعات سامسونج من حيث الوحدات نمت بنسبة 17% على أساس سنوي خلال الموجة الأولى من موسم الأعياد 2024 مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

وأوضحت TechInsights، أن سامسونج حققت نتائج ممتازة خلال الموجة الأولى من مبيعات موسم الأعياد، وذلك بفضل العروض الجذابة والتخفيضات على منتجاتها عبر سلسلة Galaxy A وM وS.

يمكن أن يكون النمو في مبيعات الهواتف الذكية ناتجا عن عدة عوامل، منها تمديد فترة المبيعات الذي منح المستهلكين وقتا إضافيا للشراء، فضلا عن استراتيجيات التسويق الفعالة والخصومات المغرية التي قدمها المصنعون وتجار التجزئة، والتي كانت لها تأثير كبير في تعزيز المبيعات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج مبيعات سامسونج مبيعات الهواتف الذكية تخفيضات مبیعات الهواتف الذکیة الموجة الأولى من موسم الأعیاد

إقرأ أيضاً:

سامسونج تحافظ على مكانتها ضمن أفضل 5 علامات تجارية عالمية في 2024

مقالات مشابهة سامسونج تطلق تحديث أمان أكتوبر 2024 لسلسلة جالاكسي S24

‏16 دقيقة مضت

آبل تطرح تحديث iOS 18.0.1 لمعالجة أخطاء برمجية وثغرات أمنية

‏22 دقيقة مضت

دراسة: الضغوط النفسية تغذي الإفراط في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

‏31 دقيقة مضت

مبيعات هواتف iPhone 16 Pro تصل إلى توقعات ابل

‏52 دقيقة مضت

عصابة فرنسية وراء تهريب خردة المركبات الخطرة إلى الهند.. ما القصة؟

‏53 دقيقة مضت

شروط الحصول على الإقامة لمدة 10 سنوات في السعودية بدون كفيل

‏ساعة واحدة مضت

حافظت شركة سامسونج على مكانتها ضمن أفضل 5 علامات تجارية عالمية للعام الخامس على التوالي، وفقًا لتصنيف شركة “إنتربراند” العالمية للاستشارات.

ارتفعت القيمة السوقية لسامسونج بنسبة 10% مقارنة بالعام الماضي لتصل إلى 100.8 مليار دولار، بزيادة إجمالية قدرها 62% منذ دخولها قائمة أفضل 5 شركات لأول مرة في 2020.

أشادت إنتربراند بجهود سامسونج في مجال الذكاء الاصطناعي، خاصة مع إطلاق سلسلة هواتف جالاكسي S24 وتوسيع نطاق تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتشمل أجهزة التلفاز الذكية والأجهزة المنزلية.

برزت إنجازات سامسونج في عدة مجالات، منها:

ريادة الذكاء الاصطناعي في الهواتف المحمولة وتوسيع نطاقه ليشمل الهواتف القابلة للطي وخاتم جالاكسي وساعات جالاكسي.تعزيز مكانتها في شبكات vRAN و Open RAN.المساهمة في وضع معايير تقنية الجيل السادس 6G وتطوير تقنيات داعمة للجيل الخامس 5G.الحفاظ على الريادة في أسواق التلفزيونات ومكبرات الصوت مع ابتكارات مثل تلفزيونات الذكاء الاصطناعي وإطار الموسيقى.تعزيز الخصوصية والأمان من خلال نظام Samsung Knox.قيادة سوق الأجهزة المنزلية في فئات مثل الثلاجات والغسالات.ابتكار حلول للمنازل الذكية باستخدام التحكم الصوتي Bixby وميزة الفتح التلقائي للأبواب.تحسين كفاءة استهلاك الطاقة عبر وضع SmartThings AI Energy Mode.الريادة في تطوير ذاكرة GDDR7 DRAM و HBM3E DRAM و LPDDR5X DRAM والجيل التاسع من V-NAND.تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي للمركبات ذاتية القيادة باستخدام مستشعرات ISOCELL Auto 1H1.تقديم حلول تخزين متطورة مثل أقراص 990 EVO و T9 SSD.

ذو صلة > سامسونج تعتذر عن أدائها الضعيف وتتعهد بتجاوز الأزمة

صرحت سامسونج تعليقًا على هذا الإنجاز: “سنواصل التركيز على الخصائص التي أحبها مستخدمونا وتوقعوها منا”.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • سامسونج تحافظ على مكانتها ضمن أفضل 5 علامات تجارية عالمية في 2024
  • مبيعات هواتف iPhone 16 Pro تصل إلى توقعات ابل
  • هاتف Samsung Galaxy A16 5G.. المواصفات والمميزات والأسعار
  • أخبار تكنولوجيا|تعرف على أفضل هواتف ذكية بمواصفات لم يسبق لها مثيل واحم نفسك من الأمراض المفاجئة بهذه الأجهزة الذكية
  • تنافس سماعات آبل .. سماعة لاسلكية غير مسبوقة من سامسونج إليك مواصفاتها
  • ريلمي تستحوذ على 25% من سوق الهواتف الذكية في مصر
  • صور حية لشاشة هواتف سامسونج المرتقبة Galaxy S25
  • تنافس سامسونج .. تعرف على أفضل هواتف ذكية بمواصفات لم يسبق لها مثيل
  • بمواصفات تكتسح الجميع .. طرح أفضل هاتف لشركة هونر.. صور