عبّر الدولي الجزائري إبراهيم مازة عن سعادته الكبيرة بقيادته المنتخب الوطني لتحقيق الفوز بخماسية أمام منتخب الطوغو في تصفيات “الكان”.

وقال إبراهيم مازة في تصريح لوسائل الإعلام: “أشكر الجمهور الكبير الذي حضر في مباراة اليوم، نحن الأفضل حاليا وهذا ما سيزيد من عزيمتنا”.

كما أضاف: “نستطيع اللعب بكل أريحية مستقبلاً بعد الفوز بمباراة اليوم”.

وكان مازة قد شارك في أول مباراة له مع الخضر. وساهم في تسجيل الهدف الخامس للمنتخب الوطني.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

حامد الجابري ينضم لطلائع الجيش.. وزد يتعاقد مع سامح إبراهيم

أعلن الإعلامي وحارس المرمى السابق أحمد شوبير، أن حامد الجابري، لاعب نادي الاتحاد السكندري السابق، انضم لصفوف طلائع الجيش لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حرة، ونادي زد أعلن تعاقده مع سامح إبراهيم، لاعب بتروجيت السابق، في صفقة انتقال حرة لمدة 3 مواسم.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على “أون سبورت اف ام”، إنه مع وجود كابتن محمد رمضان بالنادي الأهلي تم فتح ملف عقد الصفقات من جديد، وقد يكون هناك نقاش في صفقة مصطفى زيكو.

من ناحية أخرى، يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة صعبة أمام فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بينما يستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في مباراة من العيار الثقيل.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

تقام المباراة يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف استاد آل نهيان في الإمارات المباراة.

المشاركون في بطولة كأس السوبر المصرييشارك الأهلي في البطولة بصفته بطل الدوري المصري الممتاز.يشارك سيراميكا كليوباترا بصفته بطل كأس الرابطة المصرية.يشارك الزمالك بصفته صاحب الكارت الذهبي.يشارك بيراميدز بصفته بطل كأس مصر.

جدول المباريات:

نصف النهائي: الأهلي × سيراميكا، الزمالك × بيراميدز.النهائي: الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا × الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز.المركز الثالث: الخاسر من مباراة الأهلي وسيراميكا × الخاسر من مباراة الزمالك وبيراميدز.

موعد النهائي:

ستقام المباراة النهائية يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024.ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة على استاد محمد بن زايد.

وستصل الأندية الأربعة (الأهلي، سيراميكا، الزمالك، بيراميدز) إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، وستبدأ الفرق التدريبات الفنية يوم 18 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادًا للمباريات.

مقالات مشابهة

  • مازة :”أشكر الجمهور الكبير وسيزيدنا عزيمة مستقبلا”
  • بيتكوفيش:” أشكر عنابة على حسن الضيافة “
  • بيتكوفيتش: “جميع اللاعبين أصبحوا يملكون عقلية الفوز” 
  • بن سبعيني: “حققنا فوزا مهما وسنحاول إسعاد جمهورنا في كل مباراة”
  • بالصور.. الجمهور العنابي يغزو ملعب “19 ماي” تحسبا لمباراة الخضر والطوغو
  • ماندي: “المنتخب الوطني يعني لي الكثير وأستمتع دائما باللعب للخضر”
  • حامد الجابري ينضم لطلائع الجيش.. وزد يتعاقد مع سامح إبراهيم
  • مدرب اليابان”مورياسيو”: مانشيني من أفضل مدربي العالم
  • ثنائي “الخضر” مهدد بتضييع مواجهة الطوغو !