البوابة نيوز:
2024-07-06@04:41:12 GMT

والد نيمار في السعودية لإنهاء الصفقة

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

كشفت بعض التقارير الفرنسية، اليوم الأحد، عن تطوارت مثمرة فى صفقة انتقال البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، إلى الدورى السعودى، خلال الميركاتو الصيفى الحالى.
ونشر الصحفي الفرنسي سانتي أونا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تويتة أكد فيها أن النجم البرازيلي نيمار جونيور يقترب من الانتقال لصفوف نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


مضيفاً أن والد نيمار اتفق مع الهلال على عقد قيمته 100 مليون يورو في السنة، ويتواجد حاليا في المملكة العربية السعودية، وانتظار الضوء الأخضر من اللاعب لحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.
وكانت بعض التقارير السابقة، قد أكدت إن نيمار رفض عرضا من الهلال قبل أيام براتب سنوي 80 مليون يورو لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفضل راتب 15 مليون يورو من برشلونة الإسباني.
وأشارت إلى أن العرض ارتفع إلى 100 مليون يورو سنويا من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان الدوري السعودي الميركاتو الصيفي الحالي والد نيمار ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

راشفورد يتصدر قائمة الراحلين عن مانشيستر يونايتد

اكدت صحيفة الديلي ميرور البريطانية ان اسم المهاجم الانجليزي ماركوس راشفورد يتصدر قائمة الاعبين الذين ينوى مانشيستر يونايتد بيعهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من اجل توفير مقابل مادي كبير يتم من خلاله التعاقد مع عدد من الاعبين لتدعيم صفوف الشياطين الحمر .

وقالت صحيفة الديلي ميرور ان اسم ماركوس راشفورد يتصدر قائمة مكونة من سبعة لاعبين سيتم بيعهم خلال الصيف الحالي مؤكدة ان سوء العلاقة بين ماركوس راشفورد والمدير الفني الهولندي ايريك تين هاج هو السبب الرئيسي الذي دفع ادارة مانشيستر يونايتد لوضع راشفورد ضمن هذه القائمة .

وكشفت الديلي ميرور ان مانشيستر يونايتد سيطلب 80 مليون جنية استرليني لبيع مهاجمه الدولي والذي غاب عن مباريات يورو 2024 مؤكدة ان اليونايتد من الممكن ان يققل قيمة الصفقة الى 60 مليون يورو .

واضافت الصحيفة الانجليزية : المدير الرياضي الجديد لمانشيستر يونايتد دان اشمورث يريد 200 مليون جنية استرليني لدعم صفقاته في الموسم الجديد ولذلك فهو سيبدأ عملية غربلة لفريق اليونايتد على امل بيع سبعة لاعبين قبل سفر الفريق في رحلته الصيفية الى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 24 يوليو الجاري مشيرة الى ان السبعة لاعبين المعروضين للبيع هم : البرازيلي كاسيميرو والدانماركي اريكسين و ماركوس راشفورد وفيكتور ليندلوف و سانشو و ماسون جرينوود وهاري ماجواير وحلم اليونايتد الوصل الى رقم 200 مليون جنية استرليني حتى يضمهم الة الميزانية التي تبلغ 50 مليون جنية ويمكنه من شراء الاعبين الذين يريد ضمهم خلال الانتقالات الصيفية .

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية
  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • راشفورد يتصدر قائمة الراحلين عن مانشيستر يونايتد
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام