قدمت لامبورجيني طوال تاريخها العريق، مجموعة من السيارات القوية، والتي اشتهرت بالجانب الرياضي، بالاضافة إلى قدراتها الخارقة وعالية الاداء، من ناحية التسارع والانطلاق، مع التجهيزات القوية التي تتمتع بها كل نسخة بإختلاف الأجيال المقدمة والموديلات.

أرخص عربية أوتوماتيك .. اركب شانجان بيني موديل 2015 من 7 ألوان .

. رولز رويس سبيكتر "هالة القمر" في نسخة مميزة| صور اركب سيارة ميتسوبيشي 2015 .. بأرخص سعر للمستعمل بـ 200 ألف جنيه هتركب عربية أوتوماتيك

ويبدو أن لامبورجيني ارادت أن تبهر محبيها من جديد، عبر النسخة الريفويلتو 2024، والتي تأتي بمحرك قياسي تقدر قوته بـ 1.001 حصانا، ولكنها لم تكتفي بهذه الطاقة الكبيرة، لتظهر السيارة الجديدة بترقيات اعلى من ذلك.

لامبورجيني ريفويلتو 2024

جاءت السيارة لامبورجيني ريفويلتو 2024 بمحرك قوي يستطيع أن ينتج 2000 حصانا، وهي قوة تصل للضعف مما يجعلها واحدة من أبرز السيارات الخارقة حول العالم، والتي مازالت تعتمد على محرك V مكون من 12 اسطوانة مدعوم بـ 3 محركات كهربائية الأداء.

لامبورجيني ريفويلتو 2024تصميم مميز للسيارة الخارقة لامبورجيني ريفويلتو 2024

 

تعتمد السيارة لامبورجيني ريفويلتو 2024 على تصميم هجومي كعادة سيارات العلامة الايطالية، حيث ظهرت بمقدمة تتسم بالشراسة، مع انابيب عادة مزدوجة تتناسب مع قوتها، بالاضافة إلى عدة لمسات خارجية تعزز من المظهر الرياضي الخاص بهذه النسخة الخارقة.

لامبورجيني ريفويلتو 2024نظرة عن لامبورجيني ريفويلتو 2024 القياسية 

 

يأتي الاصدار القياسي من النسخة  لامبورجيني ريفويلتو 2024 بمحرك V12، مدعوم بمحركات كهربائية، سعة 6500 سي سي، وقوة قدرها 813 حصانا، مع ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء 8 غيار دابل كليتش، بقوة 1.001 حصانا وفقًا لما تقدمة المنظومة الفنية بشكل إجمالي.

لامبورجيني ريفويلتو 2024

تصل السرعة القصوى للسيارة  لامبورجيني ريفويلتو 2024 إلى 349 كم/ساعة، بينما تتسارع من 0 لـ 200 كيلومتر في الساعة خلال 7 ثواني، بينما تستغرق 2.5 ثانية فقط وصولاً من نقطة الثبات 0 إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة.

لامبورجيني ريفويلتو 2024

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لامبورجيني ريفويلتو لامبورجيني ريفويلتو

إقرأ أيضاً:

الأوراق المطلوبة لترخيص السيارة الجديدة في المرور 2024

يبحث عدد كبير من المواطنين، عن كيفية ترخيص سيارة جديدة 2024، والتي حددتها الإدارة العامة للمرور، والتي ويتعين على صاحب السيارة الذهاب بها الى المرور التابع له، والقيام في البدء في خطوات ترخيص وتسجل هذه السيارة، بعد شراء سيارة جديدة.

خطوات ترخيص سيارة جديدة في المرور بـ17 ألف جنيه.. امتلك سيارة أوبل كورسا 2023| تفاصيل هدية لزوجته.. مارك زوكربيرج يحول سيارة بورش كايين توربو إلى عائلية إصابة 15 عاملا في انقلاب سيارة ربع نقل بالوادي الجديد ترخيص سيارة جديدة في المرور

 

 خطوات ترخيص السيارة الجديدة بالمرور الأوراق المطلوبة لترخيص السيارة الجديدة في المرور 2024

الأوراق المطلوبة لترخيص السيارة الجديدة في المرور 2024، بتقديم الآتي:-

تقديم سند ملكية السيارة .إفراج جمركي للسيارات الواردة من الخارج وفاتورة بيع المصنع المنتج .الفحص الفني للسيارة لبيان توافر شروط الأمن والمتانة المقررة.وثيقة التأمين الإجباري.سداد الضرائب والرسوم المقررة بقانون المرور واستلام الرخصة واللوحات.تحدد الضرائب على أساس السعة اللترية للمحرك .البطاقة الشخصيةما يثبت محل إقامة مالك السيارةما يثبت صفة طالب الترخيص (توكيل أو إقرار وصاية أو إعلام وراثة)سند ملكية السيارةتسديد الضرائب والرسوم المقررة على استلام الرخص واللوحاتعمل استعلام أمني لصاحب السيارةترخيص السيارة بقسم المرور التابع له المالك .تقديم ما يثبت شخصية المالك سواء مصري أو أجنبي .عرض ما يثبت محل إقامة مالك السيارة .إظهار بيان صفة طالب الترخيص .خطوات ترخيص السيارة الجديدة في المرور

 والتي شملت التالي:-

قسم المرور التابع لمحل الإقامةالذهاب إلى شباك إصدار ترخيص السيارة الجديدةشراء الأوراق الخاصة بترخيص السيارة الجديدة من المرورقم بتقديم الأوراق المطلوبة للموظف المختصانتظار صدور رخصة السيارة بعد مراجعة البيانات الخاصة بملكية السيارة
  خطوات ترخيص السيارة الجديدة بالمرور

مقالات مشابهة

  • سعر ومواصفات شيفروليه كورفيت 2024 في السعودية
  • المنتدى الإقليمي للبيانات والتنمية المجتمعية يختتم نسخته الأولى
  • مصر الأولى عربيا.. أكثر دول العالم قراءة للكتب 2024
  • التعليم العالي تكرم الفائزين في النسخة الأولى لجائزة نحن عُمان
  • بعد نهاية الجولة الأولى من دوري المحترفين.. ماذا فعل الوافدون الجدد في هذه النسخة؟
  • الأوراق المطلوبة لترخيص السيارة الجديدة في المرور 2024
  • أبطال العالم يشاركون في أبوظبي "إتش إس بي سي" للجولف
  • فوكسكون تقيم أكبر مصنع في العالم للشرائح الإلكترونية الخارقة
  • مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة يستضيف النسخة الأولى من ملتقى جودة المياه في أبوظبي