فجر الناقد الرياضي إسلام محمد مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تواصل أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مع أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، من أجل ضمه للقلعة البيضاء الفترة المقبلة، في ظل أزمته الشهيرة مع الأهلي مؤخرا.

قال إسلام محمد في مداخلة هاتفية لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد»:" تواصلنا مع وكيل أحمد قندوسي ووصلنا إلى معلومة مهمة جدا بأن في الوقت الذي كان متواجدا فيه أحمد القندوسي في النادي الأهلي، كان الزمالك يتواصل مع اللاعب".

أضاف:" قبل أن يأتي أحمد قندوسي إلى النادي الأهلي كان معروضا عليه الأهلي والزمالك وهذه معلومة مؤكدة من اللاعب نفسه، لكن رغبة أحمد قندوسي وقتها هي من رجحت كفة النادي الأهلي، هذا كلام من وكيل اللاعب نفسه".

أوضح:" هل تفاوض الزمالك مع أحمد قندوسي خلال الأيام الماضية وبعد أزمته مع النادي الأهلي وتصريحاته؟ لا حتى الوقت الحالي لم يتواصل أي أحد من داخل نادي الزمالك مع وكيل اللاعب".

أشار:" هل تواصل أي مسؤول بارز «أحمد سليمان» من نادي الزمالك ومسؤول عن ملف الكرة مع أحمد قندوسي نفسه بعيدا عن وكيله؟ نعم حدث بالفعل".

أكد:" تواصل أحمد سليمان مع أحمد قندوسي بشكل مباشر وسأله هل لديك رغبة الفترة المقبل للتواجد داخل نادي الزمالك؟ قندوسي لم يمانع، ولكن الزمالك اشترط على قندوسي أن يتم فسخ العقد بينه وبين النادي الأهلي بالتراضي، في ظل امتداد تعاقده مع الأهلي وإعارته في الوقت الحالي لسيراميكا كليوباترا".

أتم:" لو وصل الأمر بالنادي الأهلي إلى تجميد أحمد قندوسي، لن يقدم على خطوة فسخ عقده بالتراضي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نادي الزمالك النادي الأهلي أحمد سليمان أحمد قندوسي رحيل أحمد قندوسي تصريحات أحمد قندوسي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مع أحمد قندوسی النادی الأهلی نادی الزمالک أحمد سلیمان

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: انضمام قندوسي لـ الزمالك أمر متوقع وطبيعي

أكد بشير التابعي لاعب منتخب مصر السابق، أن موضوع التعاقد مع لاعبين عن طريق الفيديوهات أصبح من الماضي، ولا يجوز ضم لاعب عن طريق مشاهدته عبر فيديو على المواقع الالكترونية، مشيرا إلى أن جوزيه جوميز المدير الفني يرغب في ضم اللاعب إيجاريا لصفوف الفريق لأنه سبق ودربه في ريدينج الإنجليزي.

وقال التابعي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "جوزيه جوميز يريد ضم ايجاريا، وطالما اللاعب وافق على الخضوع للاختبار فأنه يريد اللعب والمشاركة في المباريات، ولا أحد يعرف سبب ابتعاده عن الملاعب لمدة موسمين".

وأضاف: "الزمالك لو تعاقد مع أي لاعب اجنبي، فسيتم فسخ عقد سامسون أكينيولا، ولا يصح أن يخرج تصريح من النادي حول عدم تحمل قيمة تذكرة الطيران لأي لاعب قادم للاختبار في النادي".

وواصل: "موضوع قندوسي غريب، وفي نفس الوقت رحل أمير توفيق عن منصب مدير التعاقدات بالأهلي، ومن الممكن أن ينتقل اللاعب الجزائري لأي نادٍ آخر مثل الزمالك أو بيراميدز".

وأتم: "من الممكن أن ينضم قندوسي للزمالك مستقبلا، وهذه أمور طبيعية تحدث في كرة القدم".

مقالات مشابهة

  • بعد أزمته مع الأهلي.. الزمالك يفاوض القندوسي
  • عاجل.. الأهلي يحدد وجهة أحمد قندوسي بعد قرار عرضه للبيع: ناد مفاجأة
  • الأهلي يرحب بانتقال القندوسي إلى هذا النادي
  • أحمد قندوسي هيلعب في الزمالك بأمر الأهلي.. أسامة حسني يعلن مفاجأة للأبيض
  • أزمة قندوسي مع الأهلي مستمرة وسط تهديدات جديدة.. الأحمر قد يدفع 50 مليون جنيه "تقرير"
  • عصام الحضري يثير الجدل بشأن انتقال أحمد قندوسي للزمالك بعد عرضه للبيع
  • نجم الزمالك يتحدث عن أزمة قندوسي
  • مدحت شلبي: الأهلي مهدد بدفع 50 مليون جنيه لـ"قندوسي"
  • بشير التابعي: انضمام قندوسي لـ الزمالك أمر متوقع وطبيعي