بوابة الوفد:
2024-10-11@00:22:12 GMT

حسين لبيب يرفض التعاقد مع أوفي ايجاريا

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأقاويل التي ترددت حول ثبوت إيجابية عينة محمود بنتايك ظهير أيسر المغربي، ليس صحيحًا حتى الآن، مشيرًا إلى أن الاتحادين المصري والإفريقي بالإضافة لنادي الزمالك جميعهم نفوا وصول أي مخاطبات رسمية، كما أن وكيل اللاعب أصدر بيانا ينفي تلك الإدعاءات.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "أيجاريا اللاعب الذي يخضع للاختبار مع الزمالك شارك في ودية بتروجت، وظهر بمستواه المتواضع، وحسين لبيب رئيس النادي حتى الآن يعارض فكرة ضم اللاعب".

وأضاف: "بنتايك لم يشارك في ودية الزمالك أمام بتروجت بينما شارك أحمد فتوح، فيما يعقد جوميز عدة جلسات مع محمد حمدي بصفة مستمرة".

 

في سياق متصل خسر فريق الزمالك الأول لكرة القدم بثنائية مقابل هدف على يد بتروجيت في المباراة الودية التي جمعت بينهما صباح الخميس على ملعب بتروسبورت ضمن تحضيرات الفارس الأبيض خلال فترة التوقف الدولي الحالية.


سجل مصطفى شلبى هدف الزمالك الوحيد فى المباراة عند الدقيقة 57، بينما سجل فريق بتروجيت الهدفين فى الشوط الأول، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 للفريق البترولي الذي كان له الأفضلية في اللقاء.

وشهدت المباراة مشاركة المدرب جوميز بأكثر من تشكيلة وإتاحة الفرصة لكل العناصر من أجل المشاركة للحفاظ على مستوى اللاعبين وتجهيزهم جيدًا قل بطولة السوبر المحلي.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك المباراة الودية الثانية أمام فريق ايسترن كومبانى على ملعب النادى بمقر النادى فى العاشرة والنصف صباح يوم الأحد المقبل الموافق 13 أكتوبر الحالى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد شبانة بنتايك الزمالك ايجاريا حسين لبيب أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب: نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر

نشر الإعلامي عمرو الدردير تصريحات حسين لبيب من افتتاح المركز الاعلامي الجديد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال حسين لبيب : هقول وأكرر إن نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.

 

حسين لبيب يثني على إنشاء الصرح الطبي داخل مقر القلعة البيضاء قصة حقيقية.. لطفي لبيب: كتبت سيناريو "الكتيبة 26" بعد انتهاء حرب أكتوبر

أثنى الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على إنشاء الصرح الطبي داخل مقر القلعة البيضاء لخدمة أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

 

وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في لقاء على هامش افتتاح العيادة الطبية الشاملة، في لقاء مذاع ببرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك: "نسعى إلى تقديم أفضل خدمة لكل أعضاء الجمعية العمومية، وخدمة كل من يتواجد داخل النادي، وتواجد المسعفين لأي حالات طوارئ، بجانب توفير الأجهزة الطبية على أعلى مستوى".

 

 

وأضاف: "أشكر ممدوح عباس ونجله أيمن ممدوح والدكتور عبدالله جورج على مجهودهم في خروج هذا المشروع للنور، وأشكر الدكتور حازم خميس على مساعدتنا بآرائه الطبية القيمة".

 

وأكد حسين لبيب أن جماهير الزمالك لها الفضل الأول في تتويج الزمالك بالكونفدرالية ثم السوبر الأفريقي، وأن عمل مجلس الإدارة جزء من هذا الإنجاز.

مقالات مشابهة

  • محمد رشوان يحذر من اتهام بنتايك بتعاطي المنشطات دون دليل
  • شبانة: لا صحة لما يتداول عن ايجابية عينة بنتايك.. وحسين لبيب يعارض صفقة ايجاريا
  • الزمالك يخسر وديا أمام بتروجيت 2/1 قبل السوبر المصري
  • خالد الغندور: رتوش أخيرة تفصل أوفي إيجاريا عن الانضمام إلى الزمالك
  • حسين لبيب يتواجد في مران الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • حسين لبيب يحضر مران الزمالك إستعداداً للسوبر المصري
  • حسين لبيب يتواجد في مران الزمالك لدعم اللاعبين
  • حسين لبيب: "الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر"
  • حسين لبيب: نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر