تحدث المحامي محمد رشوان عن أزمة لاعب نادي الزمالك احمد فتوح، والقضية المؤجلة ليوم 22 أكتوبر، بعد واقعة دهس أحد الافراد علي طريق الساحل الشمالي.

وصرح في برنامح بوكس تو بوكس: "أحمد فتوح لابد أن يحضر جلسة المحاكمة، وتنبه عليه بالحضور يوم 22 أكتوبر من التاسعة صباحًا، وفي بعض القضايا يحضر المحامي بتوكيل، لكن في قضية فتوح تم التنبيه عليه بالحضور، وحال غيابه من الممكن أن يتقدم الدفاع بعذر مقبول، والأمر يعود لهيئة المحكمة أما أن تقبل أو ترفض، وقد لا يقبل القاضي العذر المُقدم، ومن الوارد إصدار حكم مشدد ضد اللاعب".

وواصل: "احترام القضاء والقانون هو عنوان العدالة، إلا حال وجود عذر مقبول للاعب منها مرض شديد، والمحكمة تُقدر بعض الأمور، لكن قرار اخلاء سبيل فتوح بضمان مالي 50 الف جنيه، من أجل التصالح مع عائلة المتوفي، واللجنة الاولمبية سبق ورفضت سفر اللاعب للسعودية، ويجوز للمحكمة اصدار حكم ضد اللاعب في حال غيابه".

وأشار، إلى أن المحكمة ستصدر الحكم ويكون (حضوري)، وسيتم اعتبار فتوح كأنه حاضرا، ويكون مشدد، وسيجعل الشكل العام أو الطعن والأمور القانونية صعب، لكن أنصح اللاعب بضرورة الحضور بكل تأكيد وهو يتواجد معه محامي قدير وهو المستشار أشرف عبدالعزيز.


في سياق متصل خسر فريق الزمالك الأول لكرة القدم بثنائية مقابل هدف على يد بتروجيت في المباراة الودية التي جمعت بينهما صباح الخميس على ملعب بتروسبورت ضمن تحضيرات الفارس الأبيض خلال فترة التوقف الدولي الحالية.


سجل مصطفى شلبى هدف الزمالك الوحيد فى المباراة عند الدقيقة 57، بينما سجل فريق بتروجيت الهدفين فى الشوط الأول، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 للفريق البترولي الذي كان له الأفضلية في اللقاء.

وشهدت المباراة مشاركة المدرب جوميز بأكثر من تشكيلة وإتاحة الفرصة لكل العناصر من أجل المشاركة للحفاظ على مستوى اللاعبين وتجهيزهم جيدًا قل بطولة السوبر المحلي.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك المباراة الودية الثانية أمام فريق ايسترن كومبانى على ملعب النادى بمقر النادى فى العاشرة والنصف صباح يوم الأحد المقبل الموافق 13 أكتوبر الحالى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رشوان أحمد فتوح الزمالك اللجنة الأولمبية أشرف عبدالعزيز

إقرأ أيضاً:

الزمالك يدرس مشاركة الصفقة الجديدة في المباراة القادمة

 

يفكر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في إشراك لاعب الوسط أوفي إيجاريا، الإنجليزي من أصول نيجيرية، في المباراة الودية التي ستجمعهم مع بتروجت غدًا الخميس، في إطار التحضير لمواجهة السوبر المحلي.

ويهدف الجهاز الفني إلى تقييم أداء اللاعب قبل اتخاذ قرار بشأن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن أجرى الفحوصات الطبية اللازمة في الساعات الأخيرة.

إذا أثبت اللاعب جاهزيته، فمن المتوقع أن يتم التعاقد معه بناءً على طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

طلب عاجل من الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المصري حالة حزن تُسيطر على عبدالمنعم في معسكر المنتخب وحسام حسن يتدخل

ويسعى فريق الزمالك للتحضير جيدًا للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وقد قرر الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز سفر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، استعدادًا للبطولة. كما سيواجه الفريق بتروجت وديًا في العاشرة صباح الغد على ملعب بتروسبورت.

مقالات مشابهة

  • محمد رشوان يحذر من اتهام بنتايك بتعاطي المنشطات دون دليل
  • بمشاركة فتوح.. الزمالك يخسر وديًا أمام بتروجيت استعدادا للسوبر المصري
  • تعرف على تشكيل الزمالك في مواجهة بتروجيت الودية
  • أحمد سليمان يحضر مواجهة الزمالك وبتروجيت الودية
  • "عادته ولا هيشتريها".. الزمالك مُهدد بإيقاف القيد مجددا لهذا السبب
  • الزمالك يدرس مشاركة الصفقة الجديدة في المباراة القادمة
  • شوبير: أزمة مرتقبة في الدوري الممتاز لهذا السبب
  • الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح قبل السوبر المصري
  • مدحت شلبي: الزمالك يتحرك لحل أزمة "أشيمبونج"