تسلّم سيف عبدالله الشامسي، وكيل وزارة مساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية نسختين من أوراق اعتماد صديق فيصل رياض كويا، السفير الجديد لجمهورية فيجي لدى الدولة، وآنالي سيسيليا باب، السفيرة الجديدة لبربادوس. وتمنّى الشامسي للسفيرين التوفيق والنجاح في أداء مهام عملهما وأكد حرص دولة الإمارات على تعزيز شراكتها مع فيجي في شتّى المجالات.

وأشاد السفيران بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي في ظلّ السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله». (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات وزارة الخارجية

إقرأ أيضاً:

الدرعي: التواصل مع الكنائس يعد أنموذجاً للتعايش

أبوظبي: «الخليج»
استقبل الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة بمقر الهيئة في أبوظبي، القس بيشوي فخري، القس في «كاتدرائية الأنبا أنطونيوس ميخائيل» في دولة الإمارات، والذي زار الهيئةَ وذلك في سياق الزيارات المتبادلةِ بين رجالِ الدين، والشؤونِ الإسلامية في الدولة ترسيخاً لمنهجيةِ التسامح واحترام المقدسات.
رحبَ الدكتور الدرعي بالوفد الزائر مشيداً بالتواصل بين الهيئة ورؤساءِ الكنائس ورجالِ الدين، والذي يُعَدُّ أنموذجاً حضارياً للتعايش والتعاون والانفتاح في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعكسُ التعاون لترسيخِ ثقافة الحوار في ظل ما تُوفرُه الدولةُ وقيادتها الرشيدة من حريةِ العبادة واحترامِ الأديان والمقدسات ما جعل هذا النهجَ مثالاً يُحتذى بين الدول والمجتمعات.
من جانبه أعرب القس بيشوي فخري عن عميقِ شكره على حسن الاستقبال، مشيداً بنهج دولة الإمارات في توفير الأجواء التي تُمكّنُ كل فردٍ من ممارسةِ شعائره بحريةٍ ومسؤوليةٍ، مُثمناً التعاونَ والتواصل الإيجابي مع الهيئة وتبادلَ الرؤى والزيارات والتنسيقَ المشترك لنشر ثقافة التسامح والسلام المثالي بين الناس على اختلاف أجناسهم وعقائدهم ومعتقداتهم.

مقالات مشابهة

  • "نسخة إسلامية عن مدينة الفاتيكان".. ألبانيا تؤسس دولة "بكتاشية" للصوفيين فيها تَديّن وشرب للخمر
  • الخارجية الإماراتية تتسلم أوراق اعتماد سفير فيجي الجديد
  • وزارة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية فيجي الجديد
  • وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الالباني
  • الدرعي: التواصل مع الكنائس يعد أنموذجاً للتعايش
  • الوزير الزنداني يتسلم أوراق اعتماد سفير جمهورية ألبانيا لدى اليمن
  • سمو أمير البلاد يتسلم أوراق اعتماد سفراء كوريا والتشيك واسبانيا والصومال وفرنسا وبوركينا فاسو
  • رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد 4 سفراء جُدد
  • سمو أمير البلاد يتسلم أوراق اعتماد سفراء جنوب السودان وهندوراس وبنغلاديش والجزائر وقيرغيزية