صحيفة الخليج:
2024-10-11@00:30:45 GMT

إنجاز 94% من أولى مراحل شبكة الغاز في دبا الحصن

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

إنجاز 94% من أولى مراحل شبكة الغاز في دبا الحصن

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، 94% من المرحلة الأولى لتمديد شبكة الغاز الطبيعي في مدينة دبا الحصن، حيث تم الانتهاء من تمديد 16 كم من أصل 17 كم، ومن المتوقع الانتهاء من هذه المرحلة مع نهاية شهر أكتوبر الجاري، ويأتي هذا المشروع ضمن خطة الهيئة لتنفيذ التمديدات على أربع مراحل في كافة أنحاء المدينة.


وأوضح المهندس إبراهيم البلغوني، مدير إدارة الغاز الطبيعي أن الهيئة تواصل بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، جهودها لإنجاز مشروع توصيل خدمة الغاز الطبيعي لمدينة دبا الحصن والذي ينقسم إلى 3 مشاريع رئيسية يضم المشروع الأول تمديد شبكة الغاز الطبيعي في المدينة، وتم إنجاز 94% من المرحلة الأولى من المشروع والذي سيتم تنفيذه على أربعة مراحل.
أما بالنسبة للمشروع الثاني يشمل تركيب التوصيلات الداخلية الخاصة بالغاز الطبيعي لعدد 200 وحدة سكنية، وبنسبة إنجاز بلغت 48% ومن المتوقع إنجازه في شهر فبراير العام المقبل، فيما يتضمن المشروع الثالث إنشاء محطة لتخزين وضخ الغاز الطبيعي وبلغت نسبة الإنجاز لهذا المشروع 20%.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة دبا الحصن الغاز الطبیعی

إقرأ أيضاً:

مجموعة إينوك توسّع شبكة محطاتها المدمجة في الدولة

أعلنت مجموعة إينوك، عن توسيع شبكة محطاتها المدمجة في دولة الإمارات، وذلك بعد افتتاح محطة جديدة على طريق كلباء في الشارقة.

وبافتتاح المحطة، يرتفع عدد محطات الخدمة المدمجة في الدولة إلى 10 محطات، في حين يصل إجمالي عدد محطات الخدمة التابعة للمجموعة في إمارة الشارقة إلى 27 محطة.

وتوفر المحطات الجديدة حلولا مبتكرة ومستدامة، لتلبية احتياجات المقيمين والزوار في مختلف أنحاء الدولة.

أخبار ذات صلة تنبيه مهم من سفارة الإمارات في باريس لمواطني الدولة في فرنسا "الإمارات معك يا لبنان".. تجسد دور الإمارات في دعم الشعب اللبناني الشقيق

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك إن توسيع شبكة المحطات المدمجة يعكس التزام المجموعة بتقديم حلول مبتكرة وموثوقة تساهم في دفع عجلة النمو المستدام لدولة الإمارات.

وأضاف "نسعى لتوفير خدمات التزود بالوقود في مواقع استراتيجية بما يلبي احتياجات عملائنا ويعزز تجربتهم".

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • كهرباء الشارقة تنجز 94% من المرحلة الأولى لتمديدات الغاز الطبيعي بمدينة دبا الحصن
  • هآرتس: حكومة نتنياهو عصابة خبيثة وإسرائيل دخلت المرحلة الأخطر
  • توقيع اتفاقية لتوريد الغاز الطبيعي المسال إلى شركة يابانية
  • إنجاز جديد في خطة أدنوك الإماراتية لبناء ناقلات غاز مسال
  • اتفاقية بيع وشراء الغاز الطبيعي المسال مع مجموعة كانساي للطاقة الكهربائية
  • معلومات الوزراء:الغاز الصخري انتهج نمطًا آخر وأصبح يقود إمدادات الغاز الطبيعي
  • بلدية دبا الحصن.. مؤسسة صديقة لكبار السن
  • “الندوة العلمية لأبحاث المنظر الثقافي لمنطقة الفاو” .. تستعرض مراحل اكتشاف المدينة الأثرية والقيمة العلمية لمعثوراتها ومدى استدامتها عبر المدى الطويل
  • مجموعة إينوك توسّع شبكة محطاتها المدمجة في الدولة