حضر سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، أمس حفل الاستقبال الذي أقامه الشيخ طحنون بن سعيد بن شخبوط آل نهيان بمناسبة زفاف نجله الشيخ هزاع إلى كريمة خليفة بخيت عبد الله الكعبي وذلك في مجلس البطين بأبوظبي.


وحضر الحفل الذي تخلَّلته أهازيج تراثية وعروض للفنون الشعبية عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين وجمع من المواطنين وأعرب الحضور عن خالص التهاني للعروسين وذويهما متمنين لهما حياة أسرية هانئة وسعيدة.(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان آل نهیان

إقرأ أيضاً:

طحنون بن زايد يبحث التعاون في تطوير تكنولوجيا المناخ مع شركة "إنفيديا"

التقى الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني، جينسين هوانغ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا، وناقش الطرفان فرص التعاون المشترك في تطوير تكنولوجيا المناخ، ومستقبل الحوسبة القائمة على الذكاء الاصطناعي.

وقال الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، عبر منصة "إكس": إلتقيت جينسين هوانغ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا، وناقشنا فرص التعاون المشترك في تطوير تكنولوجيا المناخ، ومستقبل الحوسبة القائمة على الذكاء الاصطناعي.
وتابع: "سنواصل العمل مع شركائنا على استكشاف آفاق جديدة في مستقبل التكنولوجيا، وتسريع التقدم المستدام في كافة أوجه الحياة".

إلتقيت جينسين هوانغ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا، وناقشنا فرص التعاون المشترك في تطوير تكنولوجيا المناخ، ومستقبل الحوسبة القائمة على الذكاء الاصطناعي.

سنواصل العمل مع شركائنا على استكشاف آفاق جديدة في مستقبل التكنولوجيا، وتسريع التقدم المستدام في كافة أوجه الحياة. pic.twitter.com/QvGooJITqm

— Tahnoon Bin Zayed Al Nahyan (@hhtbzayed) October 8, 2024

مقالات مشابهة

  • نهيان بن زايد وذياب بن محمد ونهيان بن مبارك والشيوخ يحضرون حفل زفاف هزاع بن طحنون بن سعيد
  • ذياب بن محمد بن زايد يحضر حفل زفاف هزاع بن طحنون بن سعيد
  • محمد بن زايد يهنئ هاتفياً قيس سعيد بإعادة انتخابه رئيساً لتونس
  • محمد بن زايد يهنىء هاتفياً قيس سعيد بإعادة انتخابه رئيساً لتونس
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قيس سعيد بإعادة انتخابه رئيساً لتونس
  • محمد بن زايد يهنئ قيس سعيد بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لتونس
  • محمد بن زايد: أهنئ قيس سعيد بانتخابه لولاية رئاسية ثانية في تونس
  • طحنون بن زايد يبحث مع رئيس «إنفيديا» التعاون في تطوير تكنولوجيا المناخ و«حوسبة» الذكاء الاصطناعي
  • طحنون بن زايد يبحث التعاون في تطوير تكنولوجيا المناخ مع شركة "إنفيديا"