البوابة نيوز:
2024-10-11@00:32:35 GMT

تعرف على أكثر الأبراج قراءة لـ سلوك الآخر

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هناك أشخاص يمتلكون الحدس القوى وعلى ذلك يشعرون بكل شيء قبل أن يحدث، وهذا الإحساس بحسب درجته يختلف عن الآخر، وكذلك الأبراج.

وتستعرض جريدة «البوابة» أكثر الأبراج معرفة وتوقع بما يحدث قبل أن يحدث، حسبما أشارت بذلك الدكتورة "منى أحمد " وحصرتهم في خمسة أبراج. 

أولا: برج العقرب 

برج العقرب من الأبراج المائية وقد يميل إلى تحليل أي موقف ومن ثم يكون من السهل عليه توقع أي سلوك قبل أن يحدث ذلك لأن تحليله ما هو الإنتاج لحالة “اليقظة الذهنيه” التى بمؤداها يكون القدرة على التحليل ومن ثم يكون التأمل الذي به يصعب عليه أحد أن يخدعهم ذلك لأنهم أكثر الأبراج امتلاك للحدس العالي الذي يمكنهم من التنبؤ للمستقبل بفضل تحليلهم، وذلك لا يعنى أنهم لديهم قدرة على قراءة الغيبات وإنما ذلك يتجلى بفضل قدرتهم العقليه على التحليل.

 

ثانيا: برج السرطان 

يتصف بحساسيته المفرطة التى تمكنه من أن يكون حكيم وعلى ذلك يصبح سهل عليهم أن يفهم مشاكل الآخرين وبذلك يصبحون بفضل حساسيتهم حكماء يتمكنوا أمن أن يتوقعوا سلوك الاخرين وبذلك يصبحون محل ثقة الآخرين فى أن يلجاوا إليهم كملاذ آمن ومريح لمشاكلهم والشعور بالأمان. 

رابعًا: برج العذراء 

يوصف بكونه شديد النقد والتحليل وهذه القدرة تمكنه من قراءه سلوك الآخرين وتوقع سلوكهم ذلك لأنهم بيتصفون بتحليل تفاصيل الشخصية التى يتعاملون بها وبذلك يكون سهل عليهم تنبؤهم بسلوكهم فى كل مناحى الحياة. 

خامسا: برج الميزان 

يوصف بأنه مدرك تمام لما يحيط من حوله به من مشاعر وتفكير إذ أنهم يوصفون بحدسهم العالي الذى يمكنهم من الإحاطة بفهم كل شيء وإحاطته وعلى ذلك حيث أدراك الآخر وفهمه التنبؤ بسلوكه. 

سادسا: برج الحوت

يوصف بكونه مبدع ولأنه مبدع فذلك يعني أنه ذو حس خيالي عالي وذلك الخيال يهبه حدس عالي يجعله يتنبا بسلوك الآخر ومن ثم القدرة ععلى توقع سلوك الآخر. وعلى ذلك قدرته على تنبؤ سلوك لآخر سهل جدًا.  

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العقرب الابراج وعلى ذلک

إقرأ أيضاً:

استشاري تعديل سلوك: سوء التحصيل الدراسي وتشتت الانتباه ينذر باضطرابات نفسية

قال الدكتور نور أسامة، استشاري تعديل سلوك وعضو المجلس القومي للأمومة والطفولة، إنّ تخصيص يوما عالميا للصحة النفسية سواء للأطفال أو المراهقين، من أجل توعية جماهير العالم، بأنّ الصحة النفسية هي ليست خُلو الإنسان من الأمراض النفسية، ولكنها أكبر وأسمى من ذلك.

دلالات مهمة في اليوم العالمي للصحة النفسية

وأضاف خلال لقائه مع الإعلاميين محمد الشاذلي ودينا شرف عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أنّ الصحة النفسية حالة من الرفاهية النفسية بمعنى أنّ الإنسان قادرا على مواجهة ضغوط الحياة والعمل، فضلا عن إمكانية تعامل الطفل والمراهق مع صعوبات المذاكرة والامتحانات دون قلق أو توتر، بل يكون في حالة من السلام النفسي.

علامات ظهور الاضطراب النفسي

وأشارت إلى أنّ هناك بعض العلامات التي توحي باقتراب الاضطراب النفسي، مثل الإصابة بسوء التغذية مع الكوابيس والهلع الليلي، كما أنّ العنف والانعزال والانطوائية وسوء التحصيل الدراسي، وتشتت الانتباه من أكثر الأعراض التي تصيب بالمرض النفسي، وتؤثر على الصحة النفسية.

مقالات مشابهة

  • الثاني أكثر شيوعا.. تعرف على أنواع سرطان الرئة
  • استشاري تعديل سلوك: سوء التحصيل الدراسي وتشتت الانتباه ينذر باضطرابات نفسية
  • مصر الأولى عربيا.. أكثر دول العالم قراءة للكتب 2024
  • ترتيب الأهلي صادم ل ياسر القحطاني .. تعرف على أكثر نادي إنفاقا ودفعا لرواتب اللاعبين في الدوري السعودي
  • وضع الذراع.. تعرف على الطريقة الصحيحة لقياس ضغط الدم
  • نشرة المرأة والمنوعات : ماذا يحدث عند وضع البيض على الشعر؟.. أبراج لا تعرف الاستسلام.. سعر فستان يسرا الأخضر يثير الجدل
  • 5 أبراج لا تعرف الاستسلام.. قوة الإرادة لا تنطفئ|هل أنت منهم ؟
  • وكيل الأزهر: وظيفة المفتي تعمل على توجيه سلوك الإنسان
  • استشاري: عندما يكون التضخم قرب تفرعات الشرايين تصبح أساليب العلاج أكثر صعوبة