كشفت سيدة وابنتها عن حالة نصب تعرضا لها بعد ذهابهم للعالم الروحاني عزت إبراهيم، وحصوله على  مبالغ كبيرة منهما  بشكل متتابع بغرض فك لهم سحر وشراء أحد أحجار الطاقة، قم امتنع عن الرد على اتصالاتهم، بحسب حديثهم.

ضبط شخص ادعى قدرته على العلاج الروحاني بالدقي ضبط نصاب العلاج الروحاني بالدجل والسحر

ورد الروحاني عزت إبراهيم، خلال حواره مع  الفنانة والإعلامية لقاء سويدان في برنامج "لقاء على الهواء" المذاع عبر قناة الشمس على الاتهامات الموجهة له، قائلا:" " أنا لم أنصب على تلك السيدة بل، هناك من يتاجرون باسمي".

 الله أنزل ملائكة علي تطلعني على كل شيء

وأضاف: "أنا أستطيع أن أرى كل شيء وأن الله أنزل ملائكية علي تطلعني على كل شيء، وأنني استطيع التحضير ومعالجة الأمراض مثل أمراض الكلى والسرطان.. أنا أرى ما بداخل الإنسان وكم شيطان دخل فيه وكم عمل سحر هو له وكم نظرة حسد".

وعلق الباحث في إئتلاف رد السحرة والدجالين عمرو سرور، على الروحاني عزت إبراهيم خلال مداخلة هاتفية في البرنامج، قائلا:" إن المدعى عزت إبراهيم كاذب وهو كاهن لا يعلم شيء هناك دلائل على ذلك، فهناك الكثير ممن ذهبوا إليه قالوا هذا الكلام عنه"

وأوضح:" هناك سيدة قال لها عزت أنه سيعالجها من السرطان وهي الآن تعاني منه خاصة بعدما تركت العلاج الكيماوي بسببه وهذه السيدة مستعدة للظهور الإعلامي".


 


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الروحاني احجار الطاقة السحر بوابة الوفد عزت إبراهیم

إقرأ أيضاً:

المغرب أول دولة إفريقية تحصل على علاج جدري القردة

زنقة 20 ا الرباط

أعلنت شركة “سيغا تكنولوجيز” (SIGA.O) يوم الثلاثاء 8 أكتوبر الجاري، عن توقيع اتفاقية مع المملكة المغربية لتزويد وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بعلاج “Tpoxx”، المخصص لمكافحة مرض جدري القردة (mpox)، وذلك استجابة لطلب المملكة لتعزيز استعداداتها الوقائية ضد أي تفشٍ محتمل للمرض.

وبهذه الخطوة، يصبح المغرب أول دولة إفريقية تحصل على هذا العلاج المضاد للفيروسات بشكل تجاري، وذلك تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، التي تشدد على ضرورة تعزيز السيادة الصحية والدوائية للمملكة.

ويأتي هذا الاتفاق في إطار الرؤية الملكية السامية لتعزيز الأمن الصحي، بما يضمن قدرة المغرب على مواجهة التحديات الصحية المستقبلية وتأمين احتياجاته الوطنية من العلاجات الضرورية.

ورغم أن علاج “Tpoxx” كان متاحاً في إفريقيا عبر التجارب السريرية وبروتوكولات الاستخدام الطارئ لمنظمة الصحة العالمية، فإن هذه الاتفاقية تمثل نقلة نوعية بالنسبة للمغرب، حيث توسع نطاق توفر هذا العلاج بشكل تجاري.

ويُعتمد علاج “Tpoxx” حالياً في الولايات المتحدة وكندا لعلاج الجدري، وحصل أيضا على تصاريح في أوروبا والمملكة المتحدة لعلاج مجموعة من الأمراض، بما في ذلك جدري القردة، الجدري، وجدري البقر، فضلاً عن معالجة المضاعفات الناتجة عن لقاح الجدري.

وفي هذا السياق، صرح فيكتور جوميز، نائب الرئيس للأسواق الدولية في SIGA، قائلاً: “نحن في SIGA ملتزمون بتوسيع تواجدنا العالمي لضمان وصول المرضى إلى علاج TPOXX. نحن فخورون بتوفير هذا العلاج في المغرب كإجراء وقائي ضد تفشي الأمراض الفيروسية مثل الجدري، ونشكر وزارة الصحة والحماية الاجتماعية المغربية على تعاونها الفعال لتحقيق هذا التسليم السريع للعلاج”.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الاتفاق يأتي بعد إعلان منظمة الصحة العالمية في شهر غشت الماضي أن تفشي مرض جدري القردة يشكل حالة طوارئ صحية عامة ذات اهتمام دولي، مع ظهور متحورات جديدة للفيروس.
وبفضل هذا الاتفاق، يرسخ المغرب موقعه كدولة رائدة في القارة الإفريقية في مجال تعزيز جاهزيته الصحية لمواجهة الأوبئة والطوارئ الصحية.

مقالات مشابهة

  • أمراض تسبب ضعف النظر وأهمية التشخيص المبكر في علاجها
  • المغرب أول دولة إفريقية تحصل على علاج جدري القردة
  • زعم قدرته على العلاج الروحاني.. حبس المتهم بممارسة أعمال السحر والدجل بالدقي
  • له مفعول 3 أدوية في آن.. اكتشاف علاج جديد لارتفاع ضغط الدم
  • ملهاش علاج .. أمراض أثارت حيرة الأطباء
  • عثُر بحوزته على أدوات السحر.. القبض على دجال خدع ضحاياه بـ العلاج الروحاني
  • ضبط شخص ادعى قدرته على العلاج الروحاني بالدقي
  • ضبط شخص بالجيزة.. زعم قدرته على العلاج الروحاني
  • علاج روحاني و«الفلوس» لطلبات الجن.. حيلة نصاب الـ «فيسبوك» للإيقاع بضحاياه