تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن قرى: "صول، الخرمان، الكريمات، البرمبل، مسجد موسى، نزلة ترجم" بمركز أطفيح، لمدة ٧ ساعات، بدءًا من الساعة الحادية عشر مساء اليوم الجمعة الموافق ١١/ ١٠ / ٢٠٢٤ وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق  ١٢/ ١٠ / ٢٠٢٤.

وأرجعت الشركة، سبب قطع المياه إلى أعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب قطر ٤٠٠ مم على جسر ترعة صول، والمغذي لقريتي صول ونزلة ترجم.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالقرى المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انقطاع المياه خطوط مياه الشرب شركة مياه الشرب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة الجيزة مركز اطفيح قطع المياه أماكن قطع المياه أعمال إحلال وتجديد

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن بعض المناطق بالدقهلية لمدة 8 ساعات الأربعاء.. اعرف الأماكن

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الدقهلية، اليوم، انقطاع المياه عن بعض المناطق مركز أجا غدا الأربعاء 9 أكتوبر، لمدة 8 ساعات من الساعة 9 صباحاً حتى 5 مساء.

وكشفت الشركة أماكن قطاع المياه عن بعض المناطق وهي مركز أجا، وقرية الديرس، وقريت ميت أبو الحارث.

سبب قطع المياه بالدقهلية 

وفي بيان، أوضحت مياه الدقهلية أنه يجري قطع المياه عن مركز أجا من أجل إجراء صيانة طارئة على خط طرد بمحطة الصرف في الديرس التابعة لمنطقة أجا قطر 250 كجم.

ودعت «مياه الدقهلية» المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز بضرورة العمل، وتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب، لحين عودة المياه غدا الساعة 5 مساءً.

الخط الساخن لمياه الدقهلية

وأشارت الشركة إلى أنه يُمكن للمواطنين التواصل من خلال الخط الساخن رقم 125، أو التواصل مع الشركة من خلال الصفحة الخاصة بها من خلال الرسائل، وموقع مياه الدقهلية، في حالة حدوث أي حالة طوارئ.

 

 

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 8 ساعات غدا.. اعرف المواعيد
  • غداً.. قطع المياه لمدة 7 ساعات عن بعض قرى أطفيح بالجيزة
  • مساء الجمعة.. قطع المياه لمدة 7 ساعات عن هذه المناطق بالجيزة
  • قطع كورنيش الإسكندرية جزئيًا في إطار تنفيذ أعمال مشروع فصل مياه الأمطار
  • قطع المياه عن 6 قرى في أطفيح لمدة 7 ساعات غدا
  • مساء الجمعة.. قطع المياه 7 ساعات عن بعض قرى أطفيح بالجيزة
  • قطع المياه لمدة 7 ساعات عن بعض قرى أطفيح بالجيزة
  • تبدأ مساء اليوم.. انقطاع مياه الشرب في مركز بني مزار بالمنيا لمدة 10 ساعات
  • قطع المياه عن بعض المناطق بالدقهلية لمدة 8 ساعات الأربعاء.. اعرف الأماكن