أثار الفنان حسين الجسمي، حالة من الجدل، عقب تداول صور عبر مواقع التواصل الإجتماعي تجمعه مع مدون السياحة الإسرائيلي إيتزيك بلاس.

حسين الجسمي بصحبة مدون سياحة إسرائيلي

وتورط  حسين الجسمي أمام رواد منصات التواصل الإجتماعي عقب نشر مدون ‎السياحة ‎الإسرائيلي ‎إيتزيك بلاس صوراً تجمعهما في  ‎برج العرب بدبي، وحرص على شكره على الوقت المميز واللقاء الرائع.

حسين الجسمي بصحبة المدون الإسرائيلي

وقدم المدون الإسرائيلي، هدية للفنان حسين الجسمي، عبارة عن ساعة مرصعة بالذهب تمنها يصل لـ25 ألف دولار، مما زاد غضب متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصا أن الحرب الدائرة بين دولة الكيان والعرب مازالت مستمرة بل وتتسع.


وكان مدون السياحة الإسرائيلي شارك جمهوره مجموعة صور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها: "اتشرفت بلقاء النجم الإماراتي ‎حسين الجسمي في ‎برج العرب بدبي، شكرا على وقتك وقلبك الأبيض".

حسين الجسمي بصحبة المدون الإسرائيلي

يذكر أن الفنان الإماراتي حسين الجسمي أهدي  أغنية وطنية بعنوان "الفخر من هنا"، تحمل في طياتها رسائل معبرة عن الفخر والاعتزاز، وتُظهر اللحمة الوطنية السعودية بأسلوب راقٍ ووطني.

وأكد الجسمي أن هذا العمل يُعد إهداءً رمزياً يعبر عن محبته واحترامه للشعب السعودي وقيادته الرشيدة، وقال: "كل عام والمملكة العربية السعودية بخير وفي تقدم نفتخر به باستمرار".

وأضاف في بيان صحفي: "أتشرف بتقديم أغنية 'الفخر من هنا' كهدية من القلب لأهل السعودية وقيادتها، مع خالص الحب والاحترام والتقدير، وأتمنى أن تلامس قلوبكم كما لمست قلبي".
و عرض الجسمي أغنية "الفخر من هنا" عبر قناته الرسمية في موقع YouTube من خلال فيديو تم عملية المونتاج فيه بأسلوب تقني حديث من الأرشيف الوطني مناسب مع روح ومحتوى الأغنية، متضمناً كلمات الاغنية كاملة، الى جانب بثها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وأصبحت متوفرة عبر جميع منصات التواصل الإجتماعي المتخصصة في عرض وبث الأغنيات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين الجسمي الفنان حسين الجسمي الفنان الإماراتي حسين الجسمي موقع YouTube حسین الجسمی

إقرأ أيضاً:

شـجـار عنيف بين عائلتين والسبب ثمرة جوز! .. فيديو

أنقرة

شهدت مدينة اسطنبول التركية مشاجرة دامية بين عائلتين، بسبب خلاف على ثمرة جوز سقطت من شجرة لأحد طرفي المشاجرة على سيارة الطرف الآخر.

وأظهر مقطع فيديو متداول لـلـمـشـاجـرة، رجالاً ونساء يتبادلون الضرب بالأيدي والحجارة والعصي في أحد الأحياء، قبل أن تتطور لـشـجـار كارثي عندما انضم شخص بواسطة جرافة لـلـمـشـاجـرة.

وهاجم سائق الجرافة الذي ينتمي لأحد طرفي الـشـجـار، على أفراد العائلة الأخرى الذين فروا من أمامه، قبل أن يرموا الجرافة بالحجارة ويشتبك الطرفان مجدداً بالأيدي والعصي.

ومن جانبها، ذكرت وسائل إعلام محلية، بأن أكثر من 20 أُصيبوا في الـشـجـار من بينهم أطفالًا ونساءً .

وتمكنت الشرطة عند وصولها للمكان، من إيقاف المشاجرة، ونقل المصابين للمستشفيات وبدء التحقيق في الواقعة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ariW61ukr4DwEjCt.mp4

مقالات مشابهة

  • أغنية من جماهير ليفربول تشيد بماك أليستر وتسخر من ميسي ومارادونا
  • شاهد بالفيديو.. السيدة السودانية التي وقفت مع زوجها في زواجه الثاني وزفته عريساً لــ”ضرتها” تشغل الرأي العام ومطربة تطلق لها أغنية خاصة: (الحسادة خلوها عزيزة قمة ما بتصلوها)
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة أمنون شمال طبريا بصلية صاروخية كبيرة
  • مقتل سهيل حسين حسيني.. ضربة استراتيجية جديدة لحزب الله في سياق الصراع الإسرائيلي اللبناني
  • محترف لعبة البوكر بالمغرب يتورط في قضية دولية لتهريب الكوكايين
  • من سهيل حسين؟.. «الاحتلال الإسرائيلي» أعلن اغتياله وحزب الله ينفي
  • وفاة البطل الفلسطيني ديب حسين إثر قصف إسرائيلي
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل سهيل حسين حسيني رئيس منظومة الأركان في حزب الله في غارة ببيروت أمس
  • شـجـار عنيف بين عائلتين والسبب ثمرة جوز! .. فيديو