كشف الإعلامي هاني حتحوت مفاجأة من مسؤولي الزمالك بعد أنباء وجود أزمة منشطات مع بنتايك في السوبر الإفريقي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وكتب حتحوت رد المسؤلين :" لا نعلم شيئا ولم تخطرنا أي منظمة بأي قرار مما يتردد".

 

وكان قد علق المغربي محمود بنتايك نجم نادى الزمالك، على الأنباء المنتشرة بشأن ظهور إيجابية عينته بعد مباراة السوبر الإفريقي.

ونشر بنتايك عبر خاصية ستوري على "انستجرام": "بيان وكيل أعمال محمود بن بنتايك نحن، وكلاء أعمال اللاعب محمود بنتايك، نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على إشاعات وأخبار كاذبة منذ انضمام اللاعب إلى نادي الزمالك المصري".

وأضاف: "باسم اللاعب، نكذب هذه الادعاءات، خصوصاً الإشاعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات. نعتبر نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة تشهيراً واضحاً، واعتداءً غير مقبول على سمعة لاعب قدّم الكثير لكرة القدم".

وتابع: "هذه الشائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق، بل تكشف عن عدم مسؤولية مهنية في بعض وسائل الإعلام أي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجب أن يستند إلى أدلة موثوقة، وهو ما تفتقر إليه هذه المزاعم. نؤكد، بصفتنا ممثلين رسميين للاعب محمود بنطايك".

واختتم: "أننا لن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة. نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوبر الإفريقي نادي الزمالك هاني حتحوت الزمالك المصري الاعلامي هاني حتحوت

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد من الزمالك على إيجابية عينة المنشطات لـ محمود بنتايك في السوبر الأفريقي.. وكاف يحسم جدل تغيير نتيجة المباراة

كشف الإعلامي هاني حتحوت، حقيقة إيجابية عينة المنشطات للاعب المغربي محمود بنتايج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك قبل مسابقة السوبر المصري، والتي من المقرر أن تقام في شهر أكتوبر خلال الشهر الجاري.

حقيقة إيجابية عينة محمود بنتايج قبل بطولة السوبر المصري

وأكد الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية:« أن هناك أنباء تؤكد في الوقت الحالي، أن محمود بنتايج لاعب نادي الزمالك، خضع لعينة اختبار منشطات، عقب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، وجاءت عينة اللاعب إيجابية، ولكن حتي هذه اللحظة لم يصل النادي أي خطابات رسمية».

 

محمود بنتايج 

وتابع:« تواصلنا مع مسئولين في نادي الزمالك، وتم التأكيد على أنهم لايعلمون أي شيء عن هذا الأمر، وأن اللاعب لا يعاني أي أمر، واللاعب سيكون ضمن قائمة الفريق في السوبر المصري».

وحقق نادي الزمالك، لقب السوبر الأفريقي، على حساب النادي الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد الفوز خلال اللقاء بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة أرينا في الرياض خلال الفترة الماضية.

بدوره أكد مصدر مسئول داخل الاتحاد الأفريقي كاف في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أن تحليل المنشطات، سواء جاءت إيجابية أو سلبية للاعبي الأهلي والزمالك، لن تؤثر على نتيجة المباراة، الأمر منتهي فيما يخص هذا الأمر والفارس الأبيض، هو المتوج بلقب المسابقة، بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية».

مقالات مشابهة

  • إيجابية عينة بنتايك.. وكيل اللاعب يرد بقوة
  • بنتايك يُعلن اتخاذ إجراءات قانونية تجاه مروجي أنباء تعاطيه المنشطات في السوبر
  • أول رد رسمي من محمود بنتايك على أزمة المنشطات في الزمالك
  • عاجل.. أول رد رسمي من محمود بنتايك لاعب الزمالك على إيجابية عينة المنشطات الخاصة به
  • الزمالك يكشف حقيقة أزمة المنشطات.. هل تؤثر على نتيجة مباراة السوبر الافريقي؟
  • أزمة منشطات مباراة السوبر.. حقيقة تجريد الزمالك من اللقب الإفريقي |التفاصيل الكاملة
  • أزمة المنشطات تهدد الأهلي والزمالك بعد السوبر الإفريقي.. من اللاعب؟
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على أزمة منشطات السوبر.. مفاجأة كاف للأهلي
  • عاجل.. أول رد من الزمالك على إيجابية عينة المنشطات لـ محمود بنتايك في السوبر الأفريقي.. وكاف يحسم جدل تغيير نتيجة المباراة