كشفت الفنانة إيمان العاصي،  حقيقة وجود تشابه بين قصة مسلسل «برغم القانون»، الذي تقوم ببطولته وقصة حياتها في الواقع.

 

وقالت إيمان العاصي في تصريحاتها عبر برنامج «أسرار النجوم»:«هذه شائعة سخيفة أطلقتها بنت بلوجر عاملة فيديوهات كثيرة عبر حسابها وتستغل متابعة الكثيرين لها، وتدعي أن المسلسل يمثل قصة حياتي وهذا كلام غريب وعجيب».

 

وأضافت إيمان العاصي موضحة حقيقة ما حدث معها: «أنا أبو بنتي ليس نصابا ولم يضحك عليّ وليس كذابا، المسلسل بعيد كل البعد عن حياتي، أنا إنسانة تزوجت وحصلت بعض المشكلات ولم يحدث قبولا من الطرفين وانفصلنا، ولكن فوجئت إنه هذه البلوجر تذكر اسم شخص آخر إنه أبو ابنتي وهذا غير حقيقي وأتمنى الشخص الذي ذكرت اسمه يرفع عليها قضية".

 

واستطردت إيمان العاصي:"للأسف بنتي هي من أرسلت لي هذا الفيديو وكانت وقتها في طريقها للمدرسة صباحا وهذا أمر سخيف جدا أن تؤذي مشاعرها بهذه الطريقة، لا أعرف كيف يعطي البعض لنفسه الحق للحديث في أعراض الناس بهذه الطريقة".

 

برغم القانون الحلقة 19.. تعرف على أحداثها قبل العرض تليفزيونيًا قبل عرضها تليفزيونيًا.. تعرف على أحداث الحلقة 18 من «برغم القانون»

وعن المقارنة  بين «برغم القانون» ومسلسل «تحت الوصاية» للفنانة منى زكي، قالت إيمان العاصي: «(تحت الوصاية) عمل نجح بشكل كبير جدا وبالتأكيد لم يمر مرور الكرام على الناس أو على القائمين على مسلسلنا لكي نقوم بنسخه مجددًا".

 

وأوضحت:"هذا أمر لا يصدق، ولكن فيه حالات اجتماعية كثيرة متشابهة سواء من ناحية الملابس خصوصا لو فتاة محجبة، والطبيعي أن المصريين ينجبوا طفل أو اثنين، ولكن أنا في العمل أنجبت طفل ثالث ولكن لم يظهر على البوستر، والتشابه يمكن فيه روح الحكاية خصوصا أن العمل يتم تصويره في محافظة ساحلية، والبعض عقد هذه المقارنة من البوستر الخاص بالمسلسلين، ولكن بعد عرض عدة حلقات الكل اقتنع أنهما مختلفين تماما».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إيمان العاصي الفنانة ايمان العاصي منى زكى برنامج اسرار النجوم أسرار النجوم مسلسل برغم القانون تحت الوصاية إیمان العاصی برغم القانون

إقرأ أيضاً:

بسبب جعفر العمدة.. إيمان العاصي تثير الجدل حول تعرضها لتهديدات بالقتل

إيمان العاصي.. تصدرت الفنانة إيمان العاصي تريند محركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة في برنامج صاحبة السعادة والذي كشفت خلال لقائها عن تعرضها لتهديدات بالقتل بسبب مسلسل جعفر العمدة.

إيمان العاصي

وكشفت الفنانة إيمان العاصي، عن تلقيها رسائل تهديد بخطف ابنتها الوحيدة «ريتاج»، انتقاماً من أدائها بشخصية «دلال»، ضمن أحداث مسلسل «جعفر العمدة»، قائلة: «حبيت شخصية دلال في جعفر العمدة على الرغم من أنه مكانش حد متعاطف معاها، مؤكدة أنه بعد عرض سيناريو المسلسل وافقت على تقديم الشخصية.

إيمان العاصي

وأضافت العاصي: «حسيت ان الناس عايزة تاكلني بعد تقديمي شخصية دلال، حتى كانت بتجيلي رسايل تهديد وكنت بخاف أنزل الشارع من ردود الأفعال».

وأكملت:« إنتي لو مرجعتيش ابن جعفر العمدة، هنعرف عنوانك وهنخطف بنتك وكانت رسائل حقيقية جداً».

إيمان العاصي

ونفت الفنانة إيمان العاصي، ما تم تداوله حول تغيير نهاية المسلسل، مؤكدة أن أول مشاهد قاموا بتصويرها في العمل هي الحلقة الأخيرة، وأشارت إلى إضافة مشهد واحد فقط لم يؤثر على نهاية العمل.

وتابعت قائلة: «أول مشهد صورته كان مشهد المواجهة مع جعفر اللي في النهاية، كلنا صورنا النهاية في بداية المسلسل».

وأكملت: «جماهيرية الفنان محمد رمضان، والمخرج محمد سامي قوية، مما خلق النجاح الكبير لمسلسل «جعفر العمدة».

إيمان العاصي قصة مسلسل برغم القانون

ويعرض الآن مسلسل برغم القانون، بطولة الفنانة إيمان العاصي، ويدور المسلسل في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة، وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

إيمان العاصي أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، إيهاب فهمي، رحاب الجمل، فرح يوسف، جوري بكر، ريما مصطفى، عايدة رياض، مازن علوان، وتستعد الفنانة إيمان العاصي، لبدء تصوير فيلم «في عز الضهر»، خلال الأيام المقبلة، والذي تشارك فيه مع مينا مسعود.

اقرأ أيضاًإيمان العاصي تكتشف مكان أولادها.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «برغم القانون»

أول تعليق لـ إيمان العاصي على تشبيه مسلسلها برغم القانون بـ «تحت الوصايا»

زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحها في برغم القانون.. إيمان العاصي في ضيافة أسرار النجوم الليلة «فيديو»
  • الليلة.. إيمان العاصي ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"
  • إيمان العاصي تكشف عن سر خلاف نور الشريف وأحمد عز في كواليس «مسجون ترانزيت»
  • أحداث شيقة في الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتلقى تهديدا جديدا
  • موعد عرض الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • سبب صادم وراء خلاف نور الشريف وأحمد عز.. إيمان العاصي تكشف القصة كاملة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. بلطجي يعتدي على إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • بسبب جعفر العمدة.. إيمان العاصي تثير الجدل حول تعرضها لتهديدات بالقتل