تحدث محمد صلاح نجم الزمالك السابق، عن توقعاته لمباراة مصر ضد موريتانيا ضمن منافسات تصفيات أمم إفريقيا.

وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"تصريحات حسام حسن ليست في وقتها، منتخب موريتانيا قوي ومتطور ويجب التركيز في المباراة فقط من أجل الفوز والاقتراب من التأهل".

وأضاف:"أتمنى عدم دخول أي أسماء جديدة على تشكيل المنتخب في الفترة المقبلة، واللعب بتشكيل يضمن لنا الفوز سواء في جميع المباريات، حسام حسن يعمل بإخلاص ومن قلبه".

وأختتم حديثه قائلًا:"الأهلي والزمالك يصنعان النجوم وديربي القطبين من الأفضل في العالم وليس عربيا فقط، ومن وجهة نظري رامي ربيعة هو أفضل لاعب في القلعة الحمراء بالوقت الحالي بالإضافة إلى أنه قائد بمعنى الكلمة".

حسام حسن: الكرة المصرية تُدار بأسماء ثابتة من 15 عامًا

عبر حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن تمنيه لتطوير منظومة الكرة المصرية وتغيير الدماء في بعض المناصب موضحًا أن الكرة تدار بأشخاص ذاتهم منذ أكثر من 15 عامًا ولم يقدموا أي جديد يذكر.

وقال حسام حسن اليوم الخميس خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة موريتانيا في القاهرة مساء غد الجمعة بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم بالمغرب العام المقبل ، أن الدوري المصري بحاجة ماسة إلى التنظيم في طريقة الإدارة أسوة بالدوريات الأخرى العربية مع قدوم أشخاص جدد لإدارة الكرة المصرية وتفضيل المصلحة العامة على الأمور الخاصة، مشيرًا إلى أن الرياضة المصرية وكرة القدم تدار بالأسماء ذاتها منذ 15 عام وأكثر.
وواصل تصريحاته: الجميع حاليًا قام برفع البيضاء عقب تصدر المنتخب الوطني للمجموعة والاطمئنان للوصول إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية،  لكن أقول أن هذا الأمر غير صحيح ، كرة القدم بها متغيرات، وظهور المنافس بصورة ضعيفة يأتي لأننا قمنا بجهد فني واستغلال ثغرات المنافس وهذا ما يجب أن يتم التأكيد عليه من المحليين.

وأضاف: الأهلي والزمالك حاليًا يعانيان من أزمات كبيرة في مركز الظهير الأيسر وتعاقدوا مع لاعبين أجانب في هذا المركز وبالطبع هذا الأمر مؤثر فى المنتخب، لدي استراتيجية وفكر أود تحقيقه مع المنتخب، وأنا لا أتفق مع من يقول عن وجود عجز في صفوف المنتخب لأن مدرب المنتخب أمامه قاعدة كبيرة من اختيارات الأندية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح الزمالك موريتانيا افريقيا تصفيات تصريحات حسام حسن حسام حسن

إقرأ أيضاً:

محاضرة تحفيزية للاعبي المنتخب قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

عقد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير استعدادًا لمواجهة موريتانيا، التي ستقام في السابعة مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

محاضرة فنية للاعبي منتخب مصر

تعتبر هذه المباراة مواجهة حاسمة للفراعنة، ضمن إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة في التصفيات برصيد 6 نقاط، حيث يضم المنافسين كاب فيردي وموريتانيا وبوتسوانا.

فيما يحتل الرأس الأخضر المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما تأتي موريتانيا في المركز الثالث بنفس الرصيد، وبوتسوانا في المركز الرابع بلا نقاط.

حسام حسن: لا أزمات فنية في منتخب مصر وعلينا تحسين ترتيبنا الدولي طارق يحيى: هناك حالة جيده داخل منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن.. وقرار تجديد عبد الشافي محترم

بدأ معسكر المنتخب الوطني يوم الأحد الماضي، بمشاركة قائمة قوية من اللاعبين تضم: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، ومحمود صابر الذي حل بدلًا من المصاب نبيل عماد دونجا. كما تضم القائمة محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، ومصطفى محمد، وأسامة فيصل.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح: يجب التركيز على مواجهة موريتانيا.. وتصريحات حسام حسن غير مناسبة
  • شبانة ينتقد تصريحات حسام حسن بالمؤتمر الصحفي
  • حسام حسن : الكرة المصرية تُدار بأسماء ثابتة من 15 عامًا .. وأتمنى تقدير جهودنا مع المنتخب
  • «مدرب المنتخب ليست لديه أزمة».. حسام حسن يوجه رسالة عتاب إلى الأهلي والزمالك
  • محاضرة تحفيزية للاعبي المنتخب قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • حسام حسن يحذر من مواجهة موريتانيا ويؤكد قوة المنافسة في أمم أفريقيا
  • اليوم.. مؤتمر صحفي لحسام حسن للحديث عن مواجهة موريتانيا
  • عاجل: حسام حسن يلجأ لنجم الأهلي في منتخب مصر.. وتغيير خطة اللعب ضد موريتانيا
  • مصطفى شوبير ومحمد صلاح يستعدان لمواجهة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم