انتهت منذ قليل أحداث مباراة إيطاليا وبلجيكا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الخميس على ملعب "الأولمبيكو" في ثالث جولات مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

أهداف مباراة إيطاليا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

افتتح أندريا كامبياسو أول أهداف اللقاء لصالح إيطاليا في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من فيديريكو ديماركو إلى زميله كامبياسو الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، تصدى لها الحارس كاستيلس بقدمه ليتابعها أندريا بتسديدة أخرى، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

 

وأضاف ماتيو ريتيجي الهدف الثاني لصالح إيطاليا في الدقيقة 24، بعد تسديدة يسارية أرضية من أندريا كامبياسو من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس كاستيلس ليتابعها ريتيجي بتسديدة أخرى، سكنت الشباك.

وقلص مكسيم دي كويبر الفارق لصالح بلجيكا في الدقيقة 42، بعد ركلة حرة، نُفذت بتمريرة إلى لياندرو تروسارد الذي هيأ الكرة لزميله كوبير ليسدد الأخيرة تسديدة يسارية صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس دوناروما.

وسجل لياندرو تروسارد هدف التعادل لصالح بلجيكا في الدقيقة 62، بعد ركلة ركنية على يسار منطقة جزاء إيطاليا، نُفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها فوت فايس برأسية ليتابعها تروسارد بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سکنت الشباک فی الدقیقة بلجیکا فی

إقرأ أيضاً:

دوري الأمم الأوروبية.. تعادل بلجيكا مع إيطاليا وخسارة مفاجئة لإنجلترا أمام اليونان

تعادل منتخب بلجيكا مع مضيفه منتخب إيطاليا بنتيجة 2-2، مساء الخميس على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

تقدم المنتخب الإيطالي بهدفين متتاليين عن طريق أندريا كامبياسو في الدقيقة الأولى، وماتيو ريتيجي في الدقيقة 24، ثم نجح منتخب بلجيكا في تعديل النتيجة عبر هدفي ماكسيم دي كويبر في الدقيقة  42، ولياندرو تروسارد في الدقيقة 62

وتأثر منتخب إيطاليا كثيرا بالنقص العددي في صفوفه بعدما أكمل اللقاء بعشرة لاعبين فقط، عقب طرد لاعبه لورينزو بيليجريني في الدقيقة 40 من الشوط الأول.

وارتفع رصيد منتخب إيطاليا إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، كما رفع منتخب بلجيكا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث للمجموعة.

وفي مباراة أخرى ضمن دوري الأمم الأوروبية، ولكن في منافسات المستوى الثاني، حقق منتخب اليونان مفاجأة كبيرة وانتصر على مضيفه منتخب إنجلترا بنتيجة 2-1، على ملعب "ويمبلي"، في إطار الجولة الثالثة للمجموعة السادسة.

تقدم المنتخب اليوناني بهدف في الدقيقة 49 عبر لاعبه فانجيليس بافيليديس، ثم أدرك المنتخب الإنجليزي التعادل بهدف نجمه جود بيلينجهام في الدقيقة 87

وفي الدقيقة 94، خطف المنتخب اليوناني الفوز بهدف قاتل جاء عبر نفس اللاعب فانجيليس بافيليديس.

وبهذا الفوز، تصدر منتخب اليونان ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن المنتخب الإنجليزي الوصيف.
 

مقالات مشابهة

  • دوري الأمم الأوروبية.. تعادل بلجيكا مع إيطاليا وخسارة مفاجئة لإنجلترا أمام اليونان
  • أهداف مباراة إيطاليا وبلجيكا.. التعادل الإيجابي يحسم قمة دوري الأمم الأوروبية «فيديو»
  • منتخب إيطاليا يتعادل إيجابيا مع بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
  • منتخب إيطاليا يتعادل إيجابيًا مع بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
  • عاجل.. تشكيل بلجيكا الرسمي أمام إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية
  • عاجل.. تشكيل إيطاليا الرسمي لمواجهة بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
  • التشكيل المتوقع لمباراة إيطاليا ضد بلجيكا في تصفيات دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • موعد مباراة إيطاليا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلةو المعلق