الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة انطلاق حملة «رف يا علم.. وافخر بلونك» في العين محللان لبنانيان لـ«الاتحاد»: الدعم الإماراتي في توقيت مهم للغاية

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أهمية تعزيز ثقافة الفنون في المجتمع، ودورها في ترسيخ القيم الجمالية والإبداعية، مشيراً إلى الدور المحوري الذي تؤدّيه المؤسسات الثقافية والفنيّة في نشر الوعي بأهمية الحفاظ على التراث الثقافي والفني لدولة الإمارات، وإبرازه ونشره إلى العالم.


واطلع سموه في مكتبه بالديوان الأميري، خلال ترؤسه الاجتماع الدوري لمجلس أمناء أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، على الخطط المستقبلية للأكاديمية، الهادفة إلى تعزيز مكانتها مركزاً إقليمياً جامعاً للفُنون، وتوسيع نطاق برامجها لتشمل تخصصات فنية جديدة، وتشجيع المشاركة المجتمعية في الأنشطة الفنية والثقافية التي تنظمها داخل الإمارة وخارجها.  
من جهة أخرى، التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، قائد عام شرطة الفجيرة، رئيس برنامج المتسوق السري بالإمارة.
واطّلع سموه، خلال اللقاء، على نتائج الدورة السادسة لبرنامج المتسوق السري التي تم تنفيذها على 13 جهة حكومية في إمارة الفجيرة.
وأشار سموه، إلى اهتمام حكومة الفجيرة بتطوير العمل في مؤسساتها.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أكاديمية الفجيرة للفنون الإمارات أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة محمد الشرقي محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الفجيرة

إقرأ أيضاً:

مجلس أمناء كلية العلوم الشرعية يناقش اشتراطات القبول

مسقط- الرؤية

عقد مجلس أمناء كلية العلوم الشرعية اجتماعه الثاني لهذا العام، برئاسة معالي الأستاذة الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، رئيسة مجلس الأمناء، وحضور أعضاء المجلس.

وتابع المجلس تنفيذ قرارات الاجتماع الأول، واعتمد التقرير السنوي للكلية للعام الأكاديمي 2023/ 2024، واعتمد كذلك قوائم الخريجين للعام الأكاديمي المنقضي في صيف 2024. وناقش المجلس ضمن جدول أعماله اشتراطات القبول وأعداد المقبولين للعام الأكاديمي 2025/ 2026، وأقر التقويم الأكاديمي للأعوام الخمسة المقبلة من 2024/ 2025 إلى 2028/ 2029.

وتضمن الاجتماع دراسة عدد من برامج التعاون والاتفاقيات العلمية والأكاديمية مع بعض المؤسسات داخل السلطنة وخارجها.

مقالات مشابهة

  • محمد بن حمد يطلع على نتائج برنامج المتسوق السري
  • محمد الشرقي يترأس الاجتماع الدوري لمجلس أمناء أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة ويطّلع على سير عملها
  • مجلس أمناء «كتلة الحوار» يعقد اجتماعه الدوري لبحث التحالفات والاستحقاقات المقبلة
  • وزير السياحة والآثار يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار
  • وزير السياحة يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة صندوق دعم السياحة
  • محمد الشرقي يطلع على خطط وبرامج جامعة العلوم والتقنية بالفجيرة
  • محمد الشرقي يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة العلوم والتقنية بالفجيرة ويطّلع على خططها وبرامجها
  • محافظ ميسان يترأس إجتماع اللجنة العليا للتعداد العام للسكان والمساكن في المحافظة.
  • مجلس أمناء كلية العلوم الشرعية يناقش اشتراطات القبول