أعلن الدكتور، أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، حصول كلية طب الفم والأسنان بالجامعة على المركز الرابع في اختبارات المجلس الصحي المصري، ضمن كليات طب الفم والأسنان 34 المشاركة في امتحان مزاولة المهنة دور أول لسنة 2024.

المجلس الصحي المصري

وأكد الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن اجتياز اختبار المجلس الصحي المصري يعد شرطا لمنح الترخيص لمزاولة المهنة لمدة خمس سنوات.

وأضاف الدكتور أحمد طلعت تميرك عميد كلية طب الفم والأسنان جامعة جنوب الوادي، أن المجلس الصحي المصري يعقد اختبارات مع الجهات المختصة المُؤهلة لمزاولة المهن الصحية.

ووجه تميرك الشكر لرئيس الجامعة ولنائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب على توجيه الدعم لمختلف القطاعات بالجامعة والحرص على تطوير العملية التعليمية وتنمية مهارات الدارسين وفقا لأحدث الممارسات.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كلية طب الفم والأسنان جامعة جنوب الوادي اخبار قنا المركز الصحي المجلس الصحی المصری

إقرأ أيضاً:

قفزة نوعية غير مسبوقة.. الجامعة المصرية تحصد المركز الأول محليًا في تصنيف التايمز

أعلن الدكتور عمرو عدلي رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا عن انجاز جديد للجامعة فى التصنيفات الدولية حيث تصدرت الجامعة الجامعات المصرية التى ظهرت بتصنيف التايمز البريطانى للجامعات العالمية على مستوى 35 جامعة مصرية تم ادراجها في التصنيف هذا العام.

وأشار أن الجامعة المصرية اليابانية جاءت فى شريحة الجامعات 501 - 600 على مستوى العالم مما يعكس تقدم ملحوظ حيث تقدمت الجامعة ما بين 100 و 200 مركز عن تصنيف العام الماضى.

أشار رئيس الجامعة أن الجامعة تفتخر بتحقيق هذا الانجاز مشيرا الى انها جامعة بحثية فى المقام الأول تضع على رأس أولوياتها دعم البحث العلمى والجهات الصناعية فى مصر وافريقيا والشرق الأوسط.

وأضاف ان هذا الانجاز يأتى تتويجا لدعم مجلس الأمناء والاستفادة من الخبرات اليابانية الكبيرة في البحوث فى البحث العلمى وجودة الانتاج العلمى لاعضاء هيئة التدريس بالجامعة والباحثين والطلاب وتحفيزهم على النشر الدولى لأبحاثهم فى كبرى المجلات العالمية.

مقالات مشابهة

  • طب أسنان جنوب الوادي تتحقق المركز الرابع باختبارات المجلس الصحي
  • طب أسنان قنا يقتنص المركز الرابع جمهوريا باختبارات المجلس الصحي المصري
  • مركز متقدم لطب أسنان قنا في اختبارات المجلس الصحي المصري
  • طالبة سوهاج تحصد المركز الرابع في مسابقة أفضل ملصق عن مستقبل مصر
  • جامعة كفر الشيخ تحصد المركز الأول محلياً في تصنيف التايمز البريطاني
  • الجامعة المصرية اليابانية تحصد المركز الأول فى تصنيف التايمز البريطانى
  • سوهاج تحصد المركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية بمحو الأمية
  • جامعة كفر الشيخ تحصد المركز الأول داخل مصر في تصنيف التايمز البريطاني
  • قفزة نوعية غير مسبوقة.. الجامعة المصرية تحصد المركز الأول محليًا في تصنيف التايمز