كتب- أحمد عبدالمنعم:

أقامت النقابة العامة للأسنان ومستشفى جراحات اليوم الواحد يوم علمي، بمشاركة أكثر من 150 طبيب أسنان من مختلف محافظات مصر.

شهد اليوم حضور عدد من الشخصيات البارزة في المجال الطبي، منهم الدكتور أحمد مبروك، نقيب أطباء الأسنان، الدكتور أسماء الجويلي، مديرة مستشفى اليوم الواحد، الدكتور أحمد جمال، مدير مركز الأورام بقنا، الدكتور حسام علوان، رئيس قسم جراحة الوجه والفكين، والدكتور إسلام قاسم.

وشهدت الفعاليات، إلقاء العديد من المحاضرات المتخصصة التي تناولت أحدث تقنيات طب الفم والأسنان، مما ساهم في تعزيز معارف المشاركين وتطوير مهاراتهم.

وفي إطار دعم الكوادر الطبية في صعيد مصر، تم توقيع اتفاقية تعاون مهمة بين مينا رؤوف وهبه استشاري التسويق وتطوير الأعمال ونقابة أطباء الأسنان ممثلة في الدكتور أحمد مبروك النقيب.

كما ألقى مينا رؤوف وهبه استشاري التسويق وتطوير الأعمال، محاضرة علمية خلال اليوم العلمي حول التسويق في مجال طب الأسنان (Dental Marketing)، حيث قدم استراتيجيات حديثة في كيفية تسويق خدمات أطباء الأسنان باستخدام الأدوات الرقمية وأحدث الوسائل التكنولوجية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي مستشفى جراحات اليوم الواحد نقيب أطباء الأسنان مستشفى اليوم الواحد الدكتور أطباء الأسنان

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: سعدت بحضور الاحتفال بمرور 36 سنة على تأسيس دار الأوبرا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بحضور احتفالية مرور 36 سنة على تأسيس دار الأوبرا المصرية،  بحضور السيد أحمد هنو وزير الثقافة وسط كوكبة  من نجوم الفن والثقافة.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة لها من الحفل تشارك به جمهورها.

منشور الفنانة إلهام شاهين 

وعلقت على الصورة "سعدت جدا بحضور حفل دار الأوبرا المصريه بمناسبة مرور 36 عام على إنشائها .. بحضور معالى وزير الثقافه د. أحمد هنو .. و رئيسة دار الأوبرا د. لمياء زايد .. شكرا د. لمياء على هذا الحفل المبهر".

وتابعت الفنانة إلهام شاهين منشورها "أعتز جدا بدار الأوبرا المصريه التى قضيت فيها أجمل أيامى عندما عرضت مسرحية كاليجولا على خشبة هذا المسرح الرائع .. مع النجم نور الشريف الله يرحمه .. و من إخراج سعد أردش .. و كانت أول إنتاج لأكاديمية الفنون بإشراف د. فوزى فهمى رئيس الأكاديمية فى هذا الوقت .. و تحت رعاية معالى الوزير الفنان فاروق حسنى .. تذكرت كل هؤلاء العمالقة فى الفكر و الثقافة و الفن .. و أجمل أيامى و ذكرياتى الحلوة فى هذه المسرحية التى تشرفت بعرضها فى هذا الصرح العظيم"

واختتمت الفنانة إلهام شاهين"دار الأوبرا المصريهة..كل سنة و كل الفنانين و كل العاملين بالأوبرا و قياداتها على مر الزمن طيبين .. و دايما يمتعونا بالفن الراقى الجميل".

يشار أن الفنانة إلهام شاهين كانت قد وجهت الشكر إلي سلطنة عمان وإدارة مهرجان ظفار الدولي للمسرح بعد تكريمها خلال الأيام القليلة الماضية.

وقالت الفنانة إلهام شاهين في رسالتها عقب التكريم "شكرا جزيلا لكل القائمين على المهرجان، و أخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركى آل سعيد، و رئيس بلدية ظفار دكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنه التنفيذيه للمهرجان".

وتابعت الفنانة إلهام شاهين "سعدت و تشرفت بهذا التكريم، تحياتى واحترامي لكل أهل سلطنة عمان شعبا و قيادة، و تمنياتى لكم بكل التوفيق".

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يقترح تنفيذ رحلات اليوم الواحد بين عروس البحر المتوسط واليونان
  • بمشاركة ٦٠ شركة .. الجامعة اليابانية تنظم " يوم الصناعة السنوى "
  • بمشاركة 60 شركة.. الجامعة اليابانية تنظم يوم دعم الصناعة الوطنية
  • الدكتور المطراوى عميد لمعهد البحوث الطبية بالاسكندرية
  • نقابة الصحفيين الفلسطينيين تنظم فعالية جني ثمار الزيتون"زيت بلادي"
  • إلهام شاهين: سعدت بحضور الاحتفال بمرور 36 سنة على تأسيس دار الأوبرا
  • بحضور وزير الثقافة.. احتفالية ٣٦ عاما على افتتاح دار الأوبرا و بمشاركة 500 فنان و16 فرقة فنية (صور)
  • توجيه تهمة القتل العمد لقاتل الدكتور الزعبي
  • بحضور المحافظ.. نقابة الأئمة بالبحيرة تحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر