أعلنت وزارة العمل توفير 900 وظيفة وفرص عمل متنوعة للشباب من الجنسين، بمحافظة الدقهلية، بالتنسيق بين منطقة العمل بدكرنس وشركة مصر لتأمينات الحياة، في إطار المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، والتي تستهدف تحسين جودة الحياة لجميع المواطنين، لذا نستعرض تفاصيل وظائف وزارة العمل بمحافظة الدقهلية.

التخصصات المطلوبة لوظائف وزارة العمل 

تطلب شركة مصر لتأمينات الحياة بدكرنس شباب للعمل بوظائف وسيط تأميني.

الشروط المطلوبة لوظائف وزارة العمل

وبالنسبة لشروط وظائف وزارة العمل بالدقهلية، يشترط توافر الآتي: 

التقديم للشباب من الجنسين.

لحملة المؤهلات العليا وفوق المتوسطة.

مميزات وظائف وزارة العمل 

تحدد الرواتب حسب سنوات الخبرة بما لا يقل عن الحد الأدنى للأجور الذي أقره المجلس الأعلى للأجور.

التزام الشركة بتوفير التأمينات الطبية والاجتماعية لجميع العاملين، تحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل.

تتحقق المديرية من «مصداقية فرص العمل» واستلام «العقود» وتتواصل مع الشباب بعد استلام وظائفهم، وتراقب تطبيق القانون.

تقوم إدارة الشركة بتعيين نسبة الـ 5% من ذوى الهمم من إجمالي العاملين طبقاً للنسبة المقررة بقانون العمل رقم 12 لسنة 2003، وقانون رعاية الأشخاص ذوى الإعاقة رقم 10 لسنة 2018.

كيفية التقديم على وظائف وزارة العمل 

يتم استلام الطلبات والترشيح للوظائف للشباب الراغبين فى الحصول على الفرص من خلال مديرية العمل وإدارة بحوث العمالة بديوان عام محافظة الدقهلية.

مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان 

وتوفر وزارة العمل هذه الوظائف ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان وتكثيف الجهود والتعاون مع كافة الوزارات والجهات المعنية لتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين، وتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: العمل ، التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف وزارة العمل وظائف خالية وظائف شاغرة وظائف فرص عمل التوظيف مبادرة بداية جديدة شركة تأمينات بدایة جدیدة لبناء الإنسان وظائف وزارة العمل

إقرأ أيضاً:

الأوقاف تشارك في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى»

 شاركت وزارة الأوقاف، بالعديد من الأنشطة دعويًا واجتماعيًا وأعمال البر، في مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى»، التي تعد نقطة فارقة ومضيئة داخل المجتمع في ظل حرص القيادة السياسية على إحداث تغييرات نوعية وبناء الإنسان المصري صحيًا واجتماعيًا وتعليميًا، وتوطين مفهوم العدالة الاجتماعية من خلال تبني سياسات حماية متكاملة هادفة لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتقديم الدعم لجميع الفئات داخل المجتمع، وتحسين جودة الحياة


وأطلقت الأوقاف، مبادرة (خلق عظيم)، مشاركةً في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى»، واشتملت على عشرات من الأنشطة العلمية والروحانية التي سعى بها أئمة مصر وخطباؤها في مساجد مصر شرقًا وغربًا وشمالًا وجنوبًا، وقدموا لشعب مصر العظيم وللإنسانية كلها نورًا وحكمة، وإلهامًا وأخلاقًا، ينير البيوت والعقول، ويزكي الأنفس، ابتداء من شهر ربيع الأنور، ودون حد ولا نهاية.


وتنفيذا لأعمال البر، انطلقت خمس سيارات  من الأوقاق لتوزيع اللحوم على مديريات: (القاهرة، والمنوفية، وبني سويف، والمنيا، ومطروح)، بمعدل (٢) طن لكل محافظة بإجمالي (10) أطنان لحوم.


وبذلت الوزارة، جهدا كبيرا ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى» في الفترة من 17 سبتمبر حتى 8 أكتوبر 2024م وتمثلت في توزيع (36) طن لحوم لـ(36) ألف أسرة على مستوى الجمهورية، وتوزيع (72) طن سلع غذائية عبارة عن (18) ألف شنطة تم توزيعها على 18 ألف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي.


ومن أجل بناء إنسان مثقف، عقدت الأوقاف (31) برنامجًا تدريبيًّا لـ(1396) متدربًا، و(19553) درسًا وندوة علمية وثقافية على مستوى الجمهورية، وبلغ عدد القوافل (48) قافلة دعوية متنوعة، و(83) أمسية ابتهالية، وبلغ عدد فعاليات وأنشطة الأطفال التي أقيمت بالمساجد (124893) فعالية على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • 900 فرصة شاغرة في شركة تأمين بالدقهلية ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • العمل تعلن عن توفير 900 فرصة عمل لشباب الدقهلية
  • الأوقاف: 54 ألف أسرة استفادت من مساعدات مبادرة بداية جديدة
  • الأوقاف تشارك في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى»
  • نائب محافظ البحر الأحمر تبحث سبل تفعيل مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" خلال ندوة تنظيمية
  • “80 وظيفة شاغرة”..كيفية التقديم علي وظائف وزارة النقل والخدمات اللوجستية وأهم الشروط والتخصصات المطلوبة
  • رواتب مجزية و5 آلاف حوافز.. إليك وظائف شاغرة للشباب وطريقة التقديم
  • 4774 وظيفة في 15 محافظة.. خطوات التقديم على وظائف وزارة العمل «تفاصيل»
  • محافظ بني سويف يتابع أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بمركز إهناسيا