بوابة الوفد:
2024-10-10@23:27:44 GMT

النيابة تتخذ قرارات مع قاتل زوجته بالبحيرة

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

تواصل نيابة وادى النطرون بالبحيرة، تحقيقاتها مع شاب على خلفية إتهامه بإنهاء حياة زوجته، بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وأمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة تجديد حبسه في المواعيد القانونية.

 

النيابة تتخذ قرارت تجاه عاطل الهرم لاتهامه بالنصب في تذاكر السفر النيابة تأمر بحصر محافظ المتهمين الإلكترونية المستخدمة في مواقع المراهنات النيابة العامة تحقق في حادث أدى إلى مصرع خمسيني وإصابة طالب بأخميم

 

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن البحيرة،  إخطاراً من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوصول مستشفى وادي النطرون التخصصي" آية.

ح"  21  سنة، ربة منزل، مقيمة وادي النطرون، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق.

 


وبالفحص، تبين من إجراء التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة "هادي.ع" 26 سنة ،  زوج المجنى عليها بارتكاب الواقعة، على خلفية مشادة كلامية حدثت بينهما، بسبب المشاكل الأسرية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة وادي النطرون شاب حياة زوجته

إقرأ أيضاً:

نيابة مركز السادات تتخذ قرارات مع ديلر المنوفية

تواصل نيابة مركز السادات بمحافظة المنوفية، تحقيقاتها مع عاطل بعدما تم القبض عليه وبحوزتة مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة.

انشاء نيابة استئناف شئون الاسرة بالاسكندرية بجامعة سنجور نيابة الفيوم تقررالتحفظ على صبى لمعاشرة شقيقتة الكبرى إحالة لاعب الزمالك إلى نيابة العلمين والإفراج عن حارس المرمى الشرقية.. نيابة ديرب تُحيل المُتهمة بالتعدي على حماتها لجلسة عاجلة الأحد

تعود أحداث الواقعة عندما تمكنت مباحث مركز السادات  بمحافظة المنوفية، من ضبط عاطل وبحوزتة مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


وتلقى اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية ، إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات بمحافظة المنوفية، يفيد بضبط عاطل وبحوزتة مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

مقالات مشابهة

  • النيابة تتخذ قرارات مع تشكيل المراهنات العصابي على الإنترنت
  • بالصور.. الكنيسة الإنجيلية تنظم فعالية "احسبها صح" في وادي النطرون
  • نيابة مركز السادات تتخذ قرارات مع ديلر المنوفية
  • النيابة تتخذ قرارت تجاه عاطل الهرم لاتهامه بالنصب في تذاكر السفر
  • أربع طعنات.. تعرف على قرارات النيابة في واقعة مقـ تل سيدة بالإسكندرية
  • تفاصيل زوج يخنق زوجته بالبحيرة بسبب مصاريف البيت
  • حبس شاب لاتهامه بقتل زوجته بسبب الخلافات الأسرية بالبحيرة
  • حبس المتهم بقتل زوجته "آية" محفظة القرآن 4 أيام بوادي النطرون
  • حبس المتهم بقتل زوجته في البحيرة