أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأقاويل التي ترددت حول ثبوت إيجابية عينة محمود بنتايك ظهير أيسر المغربي، ليس صحيحًا حتى الآن، مشيرًا إلى أن الاتحادين المصري والإفريقي بالإضافة لنادي الزمالك جميعهم نفوا وصول أي مخاطبات رسمية، كما أن وكيل اللاعب أصدر بيانا ينفي تلك الإدعاءات.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "أيجاريا اللاعب الذي يخضع للاختبار مع الزمالك شارك في ودية بتروجت، وظهر بمستواه المتواضع، وحسين لبيب رئيس النادي حتى الآن يعارض فكرة ضم اللاعب".

وأضاف: "بنتايك لم يشارك في ودية الزمالك أمام بتروجت بينما شارك أحمد فتوح، فيما يعقد جوميز عدة جلسات مع محمد حمدي بصفة مستمرة".

اقرأ أيضاًأول رد رسمي من محمود بنتايك على أزمة المنشطات في الزمالك

بسبب الإجهاد.. محمود بنتايك يواصل التأهيل قبل منافسات السوبر

خالد الغندور: كولر يوافق على رحيل حمزة علاء ولكن!

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسين لبيب نادى الزمالك محمود بنتايك المغربي محمود بنتايك

إقرأ أيضاً:

رد فعل ناري من بنتايك على اتهامه بتعاطي المنشطات

علق المغربي محمود بنتايك نجم نادى الزمالك، على الأنباء المنتشرة بشأن ظهور إيجابية عينته بعد مباراة السوبر الإفريقي.

ونشر بنتايك عبر خاصية ستوري على "انستجرام": "بيان وكيل أعمال محمود بن بنتايك نحن، وكلاء أعمال اللاعب محمود بنتايك، نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على إشاعات وأخبار كاذبة منذ انضمام اللاعب إلى نادي الزمالك المصري".

وأضاف: "باسم اللاعب، نكذب هذه الادعاءات، خصوصاً الإشاعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات. نعتبر نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة تشهيراً واضحاً، واعتداءً غير مقبول على سمعة لاعب قدّم الكثير لكرة القدم".

وتابع: "هذه الشائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق، بل تكشف عن عدم مسؤولية مهنية في بعض وسائل الإعلام أي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجب أن يستند إلى أدلة موثوقة، وهو ما تفتقر إليه هذه المزاعم. نؤكد، بصفتنا ممثلين رسميين للاعب محمود بنطايك".

واختتم: "أننا لن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة. نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة".

 

IMG_٢٠٢٤١٠١٠_١٨٥٧٥٥

مقالات مشابهة

  • حسين لبيب يرفض التعاقد مع أوفي ايجاريا
  • إيجابية عينة محمود بنتايك للمنشطات في السوبر الأفريقي.. الحقيقة كاملة
  • تعرف على رد الزمالك بشأن أزمة منشطات بنتايك في السوبر الإفريقي
  • إيجابية عينة بنتايك.. وكيل اللاعب يرد بقوة
  • رد فعل ناري من بنتايك على اتهامه بتعاطي المنشطات
  • أول رد رسمي من محمود بنتايك على أزمة المنشطات في الزمالك
  • عاجل.. أول رد رسمي من محمود بنتايك لاعب الزمالك على إيجابية عينة المنشطات الخاصة به
  • عاجل.. أول رد من الزمالك على إيجابية عينة المنشطات لـ محمود بنتايك في السوبر الأفريقي.. وكاف يحسم جدل تغيير نتيجة المباراة
  • نجم الأهلي.. صفقة نارية على رادار الزمالك