سلط برنامج «مصر تستطيع»، المذاع عبر شاشة قناة «دي إم سي»، من تقديم الإعلامي أحمد فايق، الضوء على حفل تخرج جامعة «CIC»، بحضور السفير الكندي بمصر.

وقال الدكتور ممدوح القاضي، رئيس مجلس إدارة مجموعة «CIC»، إن الجامعة معتادة كل عام قبل حفل التخرج أن تتواصل مع الجامعة الأم «كيب بريتون» في كندا، وترشح لها بعض العاملين بمجال العمل الإنساني الذين يؤثرون على المجتمع.

وأشار إلى أن جامعة «كيب بريتون»، اختارت الدكتور أحمد عبد العزيز، أستاذ جراحة العظام وإصابات الملاعب بطب قصر العيني لتكريمه هذا العام، ومنحه درجة الدكتوراه، لما حققه من إنجازات على المستوى العلمي والطبي ومجال العمل الإنساني والتطوعي.

عبد العزيز: لم أتوقع هذا التكريم

أوضح الدكتور أحمد عبد العزيز، أستاذ جراحة العظام وإصابات الملاعب، أنه سعيد بمنحه الدكتوراه الفخرية كنوع من التكريم بعد مشوار طويل من العمل والاجتهاد، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع هذا التكريم، متمنيا أن يكمل هذه المسيرة في السنوات المقبلة.

وأشار الدكتور ديفيد دينجوال، رئيس جامعة «كيب بريتون» الكندية، إلى أن الشباب هم قادة الغد فلا يمكن لهم التوقف عن التعلم فلكي تصبح قائدًا مؤثرًا عليك بالتعلم، متابعًا: «قوة المعلومة هي الرائدة الآن، وهذا ما يتحقق هنا في الجامعة الكندية بالقاهرة».

أجمل حفلات التخرج التي شاهدتها في حياتها

وعبرت الدكتورة ماجي الحلواني، رئيس مجلس إدارة كلية الإعلام «CIC»، عن سعادتها باحتفالية «CIC» وأنها من أجمل حفلات التخرج التي شاهدتها في حياتها ومنظمة على أعلى مستوى، وكل عام خلال حفلة التخرج يتم تكريم شخصية ذات أثر مهم في المجتمع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجامعة الكندية مصر تستطيع دي ام سي

إقرأ أيضاً:

توجيه تهمة القتل العمد لقاتل الدكتور الزعبي

#سواليف

في #تطورات #قضية #جريمة_القتل الذي راح ضحيتها #الدكتور #أحمد_الزعبي، الجمعة الماضية، وجّه مدعي عام الجنايات الكبرى تهمة القــتل العمد للطالب الذي أنهى حياة أستاذه بـ13 طعـــنة أصابت مختلف أنحاء جسده.

وقرر المدعي العام توقيف القاتل 15 يومًا قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل. وفقا لقناة رؤيا.

وبحسب معلومات من مصدر مقرب من التحقيق، فإن القاتل شوهد من خلال كاميرات مسجد في محافظة #الكرك (مسرح الجريمة) وهو يدخل ويخرج، ليعود مرة أخرى حاملًا سكينًا بيده، ويطعن أستاذًا جامعيًا.

مقالات ذات صلة مساحة هائلة لعين الإعصار ميلتون أكبر من 16 دولة و6 عواصم عربية (التفاصيل) 2024/10/08

وكانت عائلة القاتل قد أصدرت بيان شجب واستنكار من عشيرة الخليفات/ وادي موسى للجريمة البشعة التي راح ضحيتها الأستاذ الدكتور أحمد صالح الزعبي من منطقة #خرجا في #إربد.

مقالات مشابهة

  • "انسحاب مُفاجئ"... أعمال درامية تخرج من رمضان 2025
  • تكلّيف الدكتور سامح عبد السلام بأعمال مستشار رئيس جامعة أسيوط للشئون المالية
  • رئيس جامعة بورسعيد: كلية هندسة من الكليات العريقة ونسعى لتطوير برامجها الدراسية
  • وفاة زوجة الدكتور حسام موافي
  • بحثها عن عمل عرض مستمر.. عفاف مصطفى لامت السبكي وعاتبت سامح عبد العزيز
  • أيمن عبد العزيز فيتوريا تعرض للظلم.. والسوشيل ميديا سبب تراجع إهتمام الجمهور بحضور مباريات المنتخب
  • أيمن عبد العزيز: مش كل 3 شهور نعمل عقد جديد لزيزو
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد احتفالية تخرج دفعة 2024 بكلية الإعلام وتكريم صحفيين وإعلاميين
  • توجيه تهمة القتل العمد لقاتل الدكتور الزعبي