جريدة الحقيقة:
2024-10-10@23:32:03 GMT

«الأزرق» يسقط أمام عمان برباعية

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

تلقى منتخبنا الكويتي الوطني هزيمة ثقيلة بأربعة أهداف نظيفة، أمام نظيره العماني في الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

بدأ المنتخب العماني صاحب الأرض والجمهور ضاغطًا وهدد مرمى عبد الغفور في مناسبتين مع أول 5 دقائق من المباراة بيد أن سليمان كان لها بالمرصاد.

واستمر المنتخب العماني في ضغطه على مرمى عبدالغفور إلى أن نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق عبدالرحمن المشيفري.

ورغم التقدم، إلا أن أصحاب الأرض واصلوا الضغط على مرمى الأزرق ونجحوا في هز الشباك مرة ثانية عن طريق محسن الغساني في الدقيقة 30.

ونجح المنتخب الكويتي في تهديد مرمى عمان لأول مرة في الدقيقة 41 عن طريق يوسف ناصر بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت بجانب القائم.

في الشوط الثاني بدا أن الأزرق سيستعيد توازنه مرة أخرى في اللقاء حيث شكل خطورة في الدقائق الأولى للشوط الثاني لكنها لم تستمر طويلا، حيث عاد المنتخب العماني للسيطرة على المباراة وتشكيل الخطورة حتى سجل الهدف الثالث عن طريق المشيفري مرة أخرى في الدقيقة 58.

ونجح لاعبو عمان في تسجيل الهدف الرابع عن طريق البديل عبدالله فواز في الدقيقة 79 من مجريات اللقاء.

بهذه الخسارة الثقيلة يتجمد رصيد الكويت عند نقطتين بعد 3 جولات، فيما رفع المنتخب العماني رصيده إلى 3 نقاط بعد تحقيق أول انتصار له في التصفيات.

ويتصدر المنتخب الكوري الجنوبي المجموعة برصيد 7 نقاط يليه العراقي والأردني برصيد 4 نقاط مع مباراة أقل للمنتخب العراقي الذي سيواجه فلسطين بعد قليل.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: المنتخب العمانی فی الدقیقة عن طریق

إقرأ أيضاً:

تشكيل المنتخب السعودي المتوقع أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الآسيوية لمتابعة مباراة السعودية واليابان وذلك ضمن منافسات تصفيات كأس أمم العالم 2026 والمقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

قاد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية منتخب الأخضر لتحقيق الفوز خارج أرضه على منتخب الصين بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات من المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 

من المقرر أن تقام مباراة السعودية واليابان يوم الخميس 10 أكتوبر 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2026.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستبث أحداث مباراة السعودية واليابان عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 3 بي إن سبورت القطرية وسيقوم علي حسن العيدروس بالتعليق على أحداث اللقاء.

يقع منتخب السعودية في المجموعة الثالثة بجانب كلا من اليابان وإندونيسيا والبحرين وأستراليا والصين.

موعد مباراة السعودية واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة نجم الزمالك السابق يوجه نصيحة خاصة لثنائي الأهلي

يحتل منتخب اليابان صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بينما جاء منتخب السعودية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط واحتل منتخب البحرين المركز الثالث برصيد 3 نقاط وجاء منتخب إندونيسيا في المركز الرابع برصيد نقطتين بينما يحتل منتخب أستراليا المركز الخامس برصيد نقطة واحدة ويتذيل منتخب الصين المجموعة بلا رصيد من النقاط. 

حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: متعب الحربي، علي لاجامي، عون السلولي، حسان تمبكتي، سعود عبدالحميد.
خط الوسط: سالم الدوسري، محمد كنو، ناصر الدوسري، عبدالرحمن غريب.
خط الهجوم: فراس البريكان.

مقالات مشابهة

  • منتخب السعودية يسقط أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026
  • المنتخب الوطني ينهي الشوط الأول أمام التوغو بالتعادل
  • برباعية نظيفة.. عمان تقسو على الكويت
  • تصفيات مونديال 2026.. منتخب عمان يدك شباك الكويت برباعية نظيفة
  • عمان تُسقط الكويت برباعية في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026
  • الشناوي أم عواد؟.. نادر السيد يختار الأحق بحراسة مرمى المنتخب أمام موريتانيا
  • تشكيل المنتخب السعودي المتوقع أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 
  • الاحتفال بالنسخة الافتتاحية لـ"يوم الطاقة العماني الفرنسي"
  • منتخبنا الوطني في مواجهة صعبة وفارقة أمام الكويت