الأسبوع:
2024-10-10@23:26:16 GMT

خالد الغندور: كولر يوافق على رحيل حمزة علاء ولكن!

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

خالد الغندور: كولر يوافق على رحيل حمزة علاء ولكن!

قال الإعلامي خالد الغندور، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، كان قد اتخذ قرارا برفض رحيل أي لاعب من قائمة المارد الأحمر الحالية استعدادًا للموسم الجديد.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:""كولر ممكن يستثني الحارس حمزة علاء من قراره بعد وصول عدد من العروض له ولكن بشرط".

واختتم:"كولر اشترط على لجنة التخطيط في حالة موافقته على إعارة حمزة علاء يكون بضمان مشاركة اللاعب بصفة أساسية في الفريق الذي سينتقل إليه".

وواصل الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

بدأ المران بمجموعة من الفقرات البدنية، أشرف عليها أندرياس إندويا مخطط الأحمال، واستمرت لمدة 25 دقيقة، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للبطولة.

وأدى اللاعبون فقرات خططية متنوعة، انتهت بتقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين، حرص خلالها مارسيل كولر المدير الفني، على تنفيذ العديد من الجوانب الفنية، في ضوء الاستعداد لمواجهة سيراميكا كيلوباترا، بالدور نصف النهائي من البطولة.

وحدد الجهاز الفني يوم 17 أكتوبر الجاري، موعدًا للسفر إلى الإمارات، بعد متابعة الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالسفر والإقامة والتنقلات قبل انطلاق منافسات البطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد الغندور حمزة علاء مارسيل كولر كولر

إقرأ أيضاً:

جامعة القاهرة تكرم المدير الفني للمنتخبات القومية في رفع الأثقال

كرم د.عصام جميل، مدير مركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة، الكابتن علاء الدين حسن، المدير الفني للمنتخبات القومية للعبة رفع الأثقال والطالب بمركز التعليم المدمج؛ لمشاركته البارزة وجهوده الكبيرة في أولمبياد باريس 2024.

وهنأ جميل، الكابتن علاء الدين حسن بمناسبة حصوله على وسام الرياضة من الطبقة الأولى من رئيس الجمهورية، معبرًا عن فخره وسعادته بوجود شخصية رياضية متميزة مثل الكابتن علاء الدين حسن ضمن طلاب مركز التعليم المدمج.

درع مركز التعليم المدمج

ومنح عصام جميل درع مركز التعليم المدمج للكابتن علاء الدين حسن تشجيعًا له وتقديرًا لجهوده في قيادة اللاعبة سارة سمير للفوز بالميدالية الفضية في رفع الأثقال بعد مجهود كبير في التدريبات لرفع اسم مصر عاليًا في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ومركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة يضم عددًا من الرياضيين المتميزين في مختلف الألعاب الرياضية، الذين يدرسون في عدة برامج أكاديمية تهدف إلى تطوير مستوياتهم التعليمية إلى جانب مسيرتهم الرياضية ويحرص المركز على توفير بيئة تعليمية مرنة، ما يساعد عدد من الرياضيين على الجمع بين الدراسة والعمل وتحقيق إنجازات رياضية على المستويات المحلية والدولية.
 

مقالات مشابهة

  • كولر يشترط مشاركة حمزة علاء أساسيًا للموافقة على إعارته
  • بشرط .. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي
  • كولر يوافق على رحيل حمزة علاء عن الأهلي
  • جامعة القاهرة تكرم المدير الفني للمنتخبات القومية في رفع الأثقال
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي.. ولجنة التخطيط ترفض
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي..ولجنة التخطيط ترفض
  • مدرب الأهلي يوافق على رحيل حارس الفريق
  • بدء تلقي طلبات خدمات المواطنين إلكترونيًا بالقاهرة الجديدة 15 أكتوبر الجاري
  • خالد الغندور: الأهلي يطير إلى الإمارات 17 أكتوبر بقرار من محمد رمضان