بوابة الوفد:
2024-10-10@22:31:31 GMT

كولر يوافق على رحيل حمزة علاء عن الأهلي

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

قال الإعلامي خالد الغندور، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، كان قد اتخذ قرار برفض رحيل أي لاعب من قائمة الأهلي الحالية استعدادًا للموسم الجديد .

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:""كولر ممكن يستثني الحارس حمزة علاء من قراره بعد وصول عدد من العروض له ولكن بشرط".

وأختتم :"كولر اشترط على لجنة التخطيط في حالة موافقته على إعارة حمزة علاء يكون بضمان مشاركة اللاعب بصفة أساسية في الفريق الذي سينتقل إليه".

 

نجم الفراعنة على رأس التشكيل المثالي لأولمبياد باريس

شهد التشكيل المثالي للجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، تواجد حمزة علاء حارس المنتخب الأولمبي والأهلي على رأس القائمة، وفقا لشبكة "سوفا سكور" المعنية بهذه الإحصائيات.

شهدت مباراة مصر ومنتخب أوزبكستان تألقاً غير عادياً من الحارس حمزة علاء، والذي زاد عن مرماه ببسالة، ونجح في التصدي للعديد من الهجمات الخطيرة للمنافس وحرم منتخب أوزبكستان من إدراك التعادل.

 


وضم التشكيل المثالي لأولمبياد باريس في حراسة المرمى، المصري حمزة علاء، وأمامه ثنائي فرنسا كاستيلو لوكيبا ولويك بادي، والمالي أحمد ديوماندي.
وسيطر منتجب باراجواي على خط الوسط، بثلاثي مكون من دييجو جوميز، خوليو إنسيسو، مارسيلو فيرنانديز، بينما تواجد الأرجنتيني ايزيكيل فرنانديز.
وعلى مستوى الخط الهجومي في التشكيلة المثالية، جاء الفرنسي مايكل أوليس، رفقه ثنائي الماتادور فيرمين لوبيز وسيرجيو جوميز

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد الغندور كولر الأهلي رحيل حمزة علاء حمزة علاء

إقرأ أيضاً:

كولر يضع عينه على نجم زد لتعزيز صفوف الأهلي

 


قال الإعلامي خالد الغندور، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طلب التعاقد مع عبدالرحمن البانوبي لاعب زد.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" مارسيل كولر طلب التعاقد مع الجناح عبد الرحمن البانوبي، وذلك من أجل تدعيم مركز الجناح الأيمن، خاصًة بعد عدم التعاقد مع جناح أجنبي".

وأختتم:" كولر يرى أن اللاعب قادر على الإضافة لتشكيل الأهلي خاصةً وأن الفريق يتواجد به العديد من اللاعبين في مركز الجناح الأيسر على عكس مركز الجناح الأيمن".

مقالات مشابهة

  • كولر يشترط مشاركة حمزة علاء أساسيًا للموافقة على إعارته
  • بشرط .. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي
  • خالد الغندور: كولر يوافق على رحيل حمزة علاء ولكن!
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي.. ولجنة التخطيط ترفض
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي..ولجنة التخطيط ترفض
  • مدرب الأهلي يوافق على رحيل حارس الفريق
  • عاجل.. آخر استعدادات الأهلي للسوبر: فرمان من محمد رمضان لعدم تكرار ما حدث بالسعودية.. وموقف كولر حال الخسارة.. وثنائي جديد في التشكيل الأساسي
  • كولر يطلب من الأهلي التعاقد مع البانوبي
  • كولر يضع عينه على نجم زد لتعزيز صفوف الأهلي