الأسبوع:
2024-10-10@22:35:04 GMT

الأفيوني أمينا لإعلام مستقبل وطن بمحافظة قنا

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

الأفيوني أمينا لإعلام مستقبل وطن بمحافظة قنا

أعلن حزب مستقبل وطن عن اختيار الزميل أحمد الأفيوني الصحفي بجريدة الأسبوع أمنيا للجنة الإعلام بمحافظة قنا، وذلك في إطار إعلان الحزب عن إعادة تشكيل أمانات المحافظات ولجانها المختلفة.

يذكر أن الزميل أحمد الأفيوني يشغل رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بمحافظة قنا، والمستشار الإعلامي لمحافظة قنا، ومراسل قناة إكسترا نيوز بالصعيد.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

وفد من رابطة الكتاب يزور الزميل احمد حسن الزعبي

#سواليف

نظمت #لجنة_الحريات في #رابطة_الكتاب_الأردنيين اليوم، #زيارة قام بها وفد من الرابطة للزميل الاستاذ #أحمد_حسن_الزعبي ، الذي يقضي محكومية في #سجن_أم اللولو الواقع في محافظة #المفرق .
وتألف الوفد من الدكتور موفق محادين رئيس الرابطة ، والدكتور امجد الزعبي عضو الهيئة الادارية للرابطة، والأستاذ عبدالله حمودة رئيس لجنة الحريات في الرابطة، والدكتور نظام عساف والزميل يوسف غيشان والزميل احمد ذيبان أعضاء الرابطة .
وأكد الوفد تضامنه التام مع الزميل الزعبي ، وسعي الرابطة لبذل أقصى ما تستطيع من جهود للافراج عن الزعبي ، أو تحويل محكوميته الى خدمة مجتمعية .
ويشار الى الزميل الزعبي تم نقله من سجن ماركا الى سجن “أم اللولو” مؤخرا ، وهو يقيم داخل السجن في غرفة تضم 34 محكوما .
وكان الزميل الزعبي قد حكم بالسجن لمدة عام ، بسبب منشور نشره في صفحته على الفيسبوك ، خلال #اضراب_أصحاب_الشاحنات قبل أكثر من عامين ، احتجاجا على رفع أسعار السولار . وصدر الحكم تطبيقا لقانون الجرائم الالكترونية الظالم .
والجدير بالاشارة الى أن الزميل الزعبي ، يعمل كاتبا في جريدة الرأي منذ نحو 20 عاما ، وقد نشرت الصحيفة مؤخرا اعلانا على صفحاتها ، يتضمن انذاره للعودة الى العمل ، تطبيقا لقانون الجرائم الالكترونية الظالم ، ومما زاد في ألمنا وألمه انذاره بالفصل من الجريدة تطبيقا للماد 28 من قانون العمل ، التي تقول بأن غياب أي عامل عن العمل لمد 10 ايام ، بدون اذن مشروع يترتب عليه فصله من العمل، وهذا ظلم كبير لكاتب مهم !

مقالات مشابهة

  • عبدالرحيم علي ينعى خال الزميل محمد شعت
  • “حريات الصحفيين” تدين القبض على الزميل أحمد بيومي
  • أحمد موسى: مستقبل منطقة الشرق الأوسط غير واضح وكل السيناريوهات واردة
  • قرارات نوعية ومهمة لمجلس حضرموت الوطني بينها تعيين ”عصام بن حبريش الكثيري” أمينا عاما
  • تعيين الكثيري أمينا لمجلس حضرموت الوطني وبن عجاج رئيسا لهيئة الحكماء
  • وفد من رابطة الكتاب يزور الزميل احمد حسن الزعبي
  • أمانة العمل الجماهيري بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعها التنظيمي لوضع خطة عمل الفترة المقبلة
  • «العمل الجماهيري بمستقبل وطن» تعقد أول اجتماع بعد التشكيل الجديد
  • تكريم الزميل أحمد الجعفري خادم آل البيت