صدى البلد:
2024-10-10@22:34:55 GMT

مصرع شاب علي يد زميله سائق توك توك في بني سويف

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

لقي شاب مصرعه بطعنة سلاح أبيض على آيدي آخر، يعملان سائقي توك توك، إثر مشاجرة بينهما بالطريق الفرعي بين قريتي منهرو وميانة بمركز إهناسيا بمحافظة بني سويف.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا يفيد بورود بلاغًا بوفاة شاب على آيدي آخر، إثر مشاجرة بينهما بالطريق الفرعي بين قريتي منهرو وميانة، بدائرة المركز، وتم التوجيه بتشكيل فريق بحثي لكشف ملابسات الواقعة.

وعلى الفور، انتقلت قوة من مركز شرطة إهناسيا، إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة، حيث تبين وفاة الشاب "عبد الرحمن م.أ" 19 عامًا، سائق توك توك، نتيجة طعنة غائرة اثناء مشاجرة مع آخر يدعى " محمود ر.ع" 19 عامًا، سائق توك توك، يقيمان قرية منهرو بدائرة المركز.

ودلت التحريات إلى أن المشاجرة نشبت بينهما بالطريق الفرعي بين قريتي منهرو وميانة، بسبب خلاف على معاكسة الفتايات، ما أدى لحدوث مشادة بينهما تطورت لمشاجرة أستخدما فيها أسلحة بيضاء، ونتج عن المشاجرة وفاة شاب وإصابة آخر، تم التحفظ عليه .

محافظ بني سويف يوجه بتعظيم الاستفادة من مبادرة «مشروعك» حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التمريض جامعة بني سويف

وتم نقل جثة الشاب المتوفي إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، وتم ايداعها مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة وقوات الشرطة، وجارٍ إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لإستصدار تصريح دفن بناءًا على تقرير مفتش الصحة المختص.

وأكد الجاني في أقواله، أن مشاجرة نشبت بينه وبين المجني عليه نتيجة تراشق بالألفاظ، ثم تطور الأمر إلى إشتباك بالآيدي ما أدى إلى وفاة "عبد الرحمن" وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات، طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة بنى سويف مديرية امن بنى سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف مبادرة مشروعك قوات الشرطة المستشفى محضر بالواقعة بنی سویف توک توک

إقرأ أيضاً:

اتعجن بركابه.. مصرع سائق وإصابة آخرفي تصادم توك توك وسيارة نقل بالصف

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في دهس سيارة نقل لـ توك توك ما أسفر عن مصرع شاب وإصابة آخر بعدما تحول التوك توك إلى قطعة خردة. 

وصرحت النيابة بدفن جثة المتوفى والاستعلام عن حالة المصاب لسماع أقواله حول الواقعة. 

ولقي شاب مصرعه وأصيب آخر في حادث دهس سيارة نقل لدراجة نارية توك توك بدائرة مركز شرطة الصف جنوب محافظة الجيزة.

 

كواليس دهس مراهق لـ طفل بـ لودر في كرداسة قرار عاجل بحق سائق أوبر في واقعة الفنانة هلا السعيد

تلقي الرائد أحمد حسانين رئيس مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم ووجود متوفين بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين دهس سيارة نقل لدراجة نارية توك توك نتج عن الحادث مصرع شاب واصابة آخر جري نقل جثمان المتوفى إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تحفظت القوات على السائق والسيارة النقل قيادته وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

1000214503 1000214502 1000214499 1000214498 1000214497

مقالات مشابهة

  • بسبب معاكسة الفتيات.. مصرع سائق توك توك على يد زميله في إهناسيا ببني سويف
  • مصرع شاب متأثرًا بإصابته في حادث سير بطريق إهناسيا ببني سويف
  • أودى بحياة 7 أشخاص.. ضبط سائق النقل المتسبب في حادث الإقليمي
  • اتعجن بركابه.. مصرع سائق وإصابة آخرفي تصادم توك توك وسيارة نقل بالصف
  • مصرع سائق وإصابة آخرين فى حادث تصادم بين سيارة وتوك توك بالصف
  • محافظ بني سويف يتابع أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بمركز إهناسيا
  • بدء تركيب 85 كشاف إنارة تعمل بالطاقة الشمسية في شوارع إهناسيا ببني سويف
  • محافظ بني سويف يتفقد المبادرة الرئاسية"بداية جديدة لبناء الإنسان" بمدينة إهناسيا
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في تصادم سيارتي نقل ببني سويف