نبه المركز الوطني للأرصاد من انتشار ضباب متباين الشدة على 4 مناطق خلال ساعات الصباح الباكر يوم الجمعة، تبدأ الساعة 1 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 8 صباحًا.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتشمل التأثيرات المصاحبة تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات، بالنسبة لأماكن الضباب الخفيف، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية (3 – 1) كيلومترات.

أماكن الضبابالشرقية: الجبيل والخبر والدمام والظهران والقطيف ورأس تنورة والأحساء والعديد وبقيق.
أخبار متعلقة موسم الرياض.. توقيع عقود الرعاية مع 24 جهة وشركة محلية وعالميةفريق المتابعة الفني للجنة السعودية المصرية يعقد اجتماعه الأول في القاهرةمكة المكرمة: جدة ورابغ والقنفذة والليث.

الإنذار البرتقالي - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام ...+2
للتفاصيل https://t.co/pJvHvZ0YkX #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/FAsnzIgkVd— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) October 10, 2024
جازان: أبو عريش وأحد المسارحة والطوال والفطيحة وصامطة وصبيا وضمد والحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي وفيفا وهروب وجازان وفرسان والدرب وبيش.
تبوك: الوجه وأملج وضباء.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام المركز الوطني للأرصاد ضباب ضباب السعودية ضباب خفيف على الشرقية ضباب خفيف على مكة المكرمة ضباب على الشرقية

إقرأ أيضاً:

إعصار ميلتون.. الرياح تهدد المنازل وشبكات الكهرباء في فلوريدا

يتجه إعصار ميلتون نحو الساحل الغربي لولاية فلوريدا، تصاحبه رياح قوية تهدد بهدم المنازل، ما ينذر بإطلاق فيضانات تحدث مرة واحدة في القرن، عبر بعض أسرع المقاطعات نموًا في الولاية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وانخفضت سرعة رياح إعصار ميلتون قليلًا لتصل إلى 155 ميلًا (250 كيلومترًا) في الساعة، ما يجعلها من الفئة الرابعة على مقياس سافير- سيمبسون المكون من 5 درجات، وفقًا لما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء.ارتفاع منسوب مياه المحيطومن المتوقع أن يرتفع منسوب مياه المحيط في خليج تامبا بما يصل إلى 15 قدمًا، ما سيؤدي إلى غمر مدن وبلدات بالفيضانات.

السفارة بـ #الولايات_المتحدة تحذر مواطنيها من تداعيات #إعصار_ميلتون#اليوم@SaudiEmbassyUSAhttps://t.co/7MWJbYzWyk— صحيفة اليوم (@alyaum) October 9, 2024
أخبار متعلقة فيضانات مدمرة.. ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار في النيجر إلى 339 شخصًاالأمم المتحدة: الظروف في لبنان تتدهور بمعدل مقلقوقال المركز الوطني الأمريكي للأعاصير، في تحذير أصدره الساعة 8 صباحًا بتوقيت نيويورك، إن الإعصار سيتسبب أيضًا في هطول أمطار غزيرة، من المتوقع أن يصل منسوبها في بعض المناطق إلى 18 بوصة.
ومن المتوقع انقطاع التيار الكهربائي لمدة أيام أو أسابيع في ظل هذه الظروف.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد اليمني” يتوقع طقس بارد مع احتمال هطول أمطار متفاوتة الشدة
  • رياح شديدة على منطقة تبوك
  • إعصار ميلتون.. الرياح تهدد المنازل وشبكات الكهرباء في فلوريدا
  • المركز الوطني للأرصاد يُنبِّه من أمطار متوسطة إلى غزيرة على عددٍ من محافظات مكة المكرمة
  • “الأرصاد اليمني” يتوقع أجواء باردة مع احتمال هطول أمطار متفاوتة الشدة
  • قوات الاحتلال تقتحم عدة مناطق في رام الله والبيرة فجر اليوم
  • طقس الصباح الباكر.. "الأرصاد" ينبه من انتشار الضباب على 6 مناطق
  • الأرصاد تتوقع أمطارًا على عدد من المحافظات
  • الأماكن والمواعيد.. أمطار خفيفة على أجزاء من الشرقية