تواصل أكاديمية نادي جامعة حلوان للكراتيه تقديم برامجها التدريبية المتطورة التي تحظى بإشادة واسعة، في إطار النجاحات المستمرة التي تحققها. 

يأتي ذلك وفقا لتوجيهات الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة النادي، مما يساهم في تعزيز حضور الأكاديمية على الساحة الرياضية المحلية، واستعدادا لتكوين فرق النادي للمشاركة في خطة نشاط الاتحاد المصري للكاراتيه.

أهداف أكاديمية نادي جامعة حلوان للكراتيه

وأكد الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان للكراتيه، أن الأكاديمية تهدف إلى تطوير مهارات الأطفال ليس فقط على الصعيد الرياضي، بل أيضاً على الصعيد الشخصي.

وأضاف المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان للكراتيه أن رياضة الكاراتيه تُعزز من التحكم بالنفس والانضباط، وتساعد الأطفال على تنمية مهارات التركيز والانتباه، بالإضافة إلى تحسين اللياقة البدنية وزيادة الثقة بالنفس.

وأشار المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان للكراتيه إلى أن الكاراتيه يُعلّم الأطفال أسس الدفاع عن النفس بأسلوب متوازن، مما يُعزز من شعورهم بالأمان ويُطوّر قدرتهم على اتخاذ القرارات السليمة في المواقف المختلفة، دون اللجوء إلى العنف.

وأعلنت الأكاديمية تفاصيل البرامج التدريبية، حيث  
تستقبل الأكاديمية الأطفال من الجنسين بدءًا من عمر 4 سنوات، برسوم اشتراك شهرية قدرها 300 جنيه للأعضاء، 350 جنيه لغير الأعضاء.

و تُقام التدريبات كل يوم أحد وأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءا ، تحت إشراف نخبة من المدربين المتخصصين من المتخصصين من جامعة حلوان.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان نادي جامعة حلوان أكاديمية نادي جامعة حلوان السيد قنديل

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها: حريصون على تقديم برامج أكاديمية وتوفير بيئة تعليمية محفزة للإبداع

عقد مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية اجتماعه برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس المجلس، وبحضور المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس امناء جامعة بنها الأهلية، والدكتور تامر سمير رئيس جامعة بنها الأهلية، وأعضاء مجلس الأمناء.

واستهل "السعيد" الجلسة بتوجيه الشكر باسم المجلس للمهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية على حضوره أول اجتماع لمجلس الأمناء، كما وجه السعيد الشكر للواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية السابق، على جهوده وتعاونه المثمر مع الجامعة خلال فترة توليه المسئولية.

وأكد الدكتور جمال السعيد، أن جامعة بنها الأهلية حريصة على تقديم برامج أكاديمية وتوفير بيئة تعليمية محفزة للإبداع والابتكار وذلك فى إطار توجه الدولة نحو إنشاء الجامعات الذكية التي تعمل وفقا لأحدث النظم وتواكب متطلبات سوق العمل، بالإضافة إلى أنها أصبحت من الجامعات الجاذبة للدراسة بها وضم العديد من الكفاءات نظرا لما تمتلكه من كافة عناصر النجاح حيث أصبحت تضم 8 كليات، وذلك فى إطار خطة الجامعة للاستفادة من كافة المقومات والإمكانيات بها.

من جانبه، أعرب المهندس أيمن عطية عن سعادته بحضوره مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، مؤكدًا دعمه الكامل للجامعة انطلاقًا من دورها التعليمي ورسالتها المجتمعية، مضيفا أنه سوف يتم الإستفادة من إمكانيات الجامعة وكوادرها العلمية والبحثية في كافة التخصصات لخدمة وتطوير المناطق الصناعية بالقليوبية خاصة في مدينة العبور.

من ناحية أخرى وافق المجلس على اعتماد تقرير مراقب الحسابات والقوائم المالية فى الفترة من 1/3/2024 إلى 31/5/2024، وكذلك اعتماد الموازنة التقديرية للجامعة عن العام الجامعى 2024 / 2025، وأيضا أعداد الطلاب والكليات الجديدة التى جرى افتتاحها.

مقالات مشابهة

  • هيئة دولية تعتمد البرامج التدريبية للملاحة بقناة السويس
  • هيئة الإشراف الدولية"DNV" تعتمد البرامج التدريبية لأكاديمية قناة السويس للتدريب البحري والمحاكاة
  • جامعة بنها: حريصون على تقديم برامج أكاديمية وتوفير بيئة تعليمية محفزة للإبداع
  • نادي ريادة الأعمال بجامعة حلوان ينظم الملتقى الثاني لتعزيز الابتكار بين الطلاب
  • نادى جامعة حلوان يطلق أكاديمية رياضية لأصحاب الهمم
  • إطلاق برنامج رياضي شامل في نادي جامعة حلوان
  • المدير التنفيذي للمبادرة الرئاسية لصحة المرأة تكشف طرق الوقاية من سرطان الثدي
  • «الصحة»: تنفيذ سلسلة من البرامج التدريبية المتخصصة لتعزيز سلامة المرضى
  • بعد انضمامه للإتحاد المصري.. .نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية كرة القدم للفتيات