حقّقت لاعبة التنس الروسية، إيريكا أندرييفا، ما وُصف بـ"المفاجأة الكبرى" عبر فوزها على شقيقتها الصغرى، ميرا، في الدور الثاني، من بطولة "ووهان" للتنس "Wuhan Open WTA 1000" في الصين؛ فيما تعدّ هذه هي المواجهة الأولى بين الشقيقتين، في إطار بطولة ذات الألف نقطة.

وحققت إيريكا أندرييفا، فوزاً مهماً على شقيقتها ميرا، التي تُعد واحدة من النجوم الصاعدة في عالم التنس، حيث انتهت المباراة بفوز إيريكا بمجموعتين دون رد؛ وكانت تفاصيل الأشواط كالتالي: (6-3) و(6-1).


SISTER, SISTER ????‍♀️#WuhanOpen pic.twitter.com/LX51B3otys — wta (@WTA) October 9, 2024 always a sister ????????#WuhanOpen pic.twitter.com/bWJeI8q83E — wta (@WTA) October 9, 2024
وجرت المباراة، أمس الأربعاء، واستغرقت ساعة واحدة و30 دقيقة، بينما شهدت سيطرة واضحة لإيريكا، التي تمكّنت من إنهاء اللقاء عبر أداء قوي. ضد شقيقتها الأصغر.

إلى ذلك، كانت هذه هي المباراة الأولى التي تجمع بين الشقيقتين إيريكا (20 عامًا) وميرا (17 عامًا) في إطار البطولات الرسمية التي تُنظم تحت إشراف رابطة محترفات التنس (WTA). وبالرغم من فارق العمر والخبرة بينهما، إلّا أن الشقيقتان قدّمتا أداءً تنافسيًا في بطولة ووهان، وهي إحدى البطولات الهامة ضمن سلسلة WTA1000.


وفي السياق نفسه، ستواجه إيريكا أندرييفا، اللاعبة الإيطالية، جاسمين باوليني، في الدور الثالث من بطولة ووهان المفتوحة للتنس، بعد أن فازت الأخيرة على الصينية، يو يوان، بمجموعتين نظيفتين (6-4، 6-3) في مباراة جرت أمس الأربعاء.

وتقام البطولة على الملاعب الصلبة ضمن سلسلة بطولات WTA1000 تتميز بجوائز إجمالية تزيد عن 3.2 مليون دولار، ممّا يجعلها واحدة من البطولات الكبرى في الموسم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية التنس الصين الصين روسيا التنس رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مدرب بلاك بولز: الزمالك يملك مكانة تاريخية.. وفيريرا "أستاذ تدريب"

 


أكد البرتغالي هيلدر دوراتي المدير الفني لنادي بلاك بولز الموزمبيقي أن مواجهة الزمالك في بطولة الكونفدرالية لن تكون مهمة سهلة نظرًا لمكانة الفارس الأبيض.


وتحدث دوراتي عبر برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع مينا ماهر قائلًا: "نحن نتحدث عن ناديين مختلفين بالطبع، الزمالك نادي تاريخي وأحد أفضل الأندية في إفريقيا ولديه جماهيرية كبيرة حول العالم".


وتابع، "بلاك بولز نادي جديد على الساحة الأفريقية، نشأة النادي لم تتخطى السبع سنوات، لكننا نسير وفق مشروع جيد بعد أن تمكنا من الصعود للدوري الأساسي في موزمبيق في غضون 3 أعوام".

الكشف موعد انتظام ياسر إبراهيم في تدريبات الأهلي بعد تعافيه من نزلة البرد شوبير: الأهلي وافق على خوض السوبر بحكام مصريين


وأردف "أصبحنا الأن أبطالًا للكرة في موزمبيق بعد جهد، والوصول إلى مرحلة دور المجموعات بالكونفدرالية يعد إنجاز تاريخي بالنسبة لنا".


وشدد، "شرف لنا أن نواجه بطل الكونفدرالية نادي الزمالك، ولدينا تحد كبير في مواجهة فريق من أبطال القارة الأفريقية أمام ناد في بداية مشواره".


واستطرد، "سنحاول تحقيق التوازن في مواجهة الزمالك قدر الإمكان، ولكن الأمر سيكون صعب بكل تأكيد بالنسبة لنا، وطموحي أن نقدم مباراة متكافئة خارج أرضنا أمام الزمالك".


واختتم،"الزمالك نادي تاريخي، وتولى تدريبه مدربين برتغاليين كبار مثل الأستاذ جيسفالدوا فيريرا، والأن جوزيه جوميز".

مقالات مشابهة

  • بقيادة رونالدو .. مواجهة تاريخية تجمع النصر وريال مدريد
  • بعد اعتزاله.. ما كلمة السر في تربع رافائيل نادال على عرش التنس؟
  • غوف إلى دور الثمانية ببطولة ووهان للتنس
  • بطولة ويمبلدون للتنس تستبدل حكام الخطوط بنظام إلكتروني
  • ويمبلدون تتخلى عن أصحاب «الملابس الأنيقة»!
  • سابالينكا تحتفل بـ «اليوبيل الذهبي»
  • "ويمبلدون" تقرّر استبدال حكام الخط بنظام إلكتروني
  • مواجهة نادرة بين شقيقتين
  • مدرب بلاك بولز: الزمالك يملك مكانة تاريخية.. وفيريرا "أستاذ تدريب"