صحيفة صدى:
2024-10-10@22:34:41 GMT

الأخضر يخسر أمام اليابان بثنائية

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

الأخضر يخسر أمام اليابان بثنائية

ماجد محمد

خسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره الياباني بنتيجة 2-0 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026 .

وسجل دايتشي كامادا الهدف الأول للمنتخب الياباني في الدقيقة الـ 14، وأضاف كوكي أوغاوا الهدف الثاني في الدقيقة 81 من عمر اللقاء .

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد اليابان عند النقطة 9 في صدارة المجموعة الثالثة، فيما يتجمد رصيد الأخضر عند النقطة 4 في المركز الثالث .

وفي سياق متصل؛ يستعد الأخضر لمواجهة نظيره البحريني يوم 15 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر اليابان تصفيات كأس العالم

إقرأ أيضاً:

منتخب الناشئين مواليد 2007 يخسر أمام روسيا بثنائية

خسر المنتخب الوطني للناشئين مواليد عام 2007 أمام نظيره روسيا بثنائية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد الإسكندرية ، ضمن الدورة الودية التي تقام لمنتخبات الناشئين والشباب في محافظة الإسكندرية بإشراف اتحاد الكرة.
 

بيراميدز يكتسح أنطاليا التركي إستعداداً للسوبر المصري

 ويتكون الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2007 من أسامة نبيه مديرًا فنيًا ، حمادة أنور مديرًا للمنتخب وشريف عبد الفضيل مدربًا عامًا ومحمد عمر النور مدربًا ، إبراهيم عبد الجواد مدربا لحراس المرمى ود أيمن فريد طبيبا ود محمد محروس أخصائي علاج طبيعي وأحمد ممدوح مدلك وأحمد عصام محلل أداء وعلاء سعيد إداري مهمات.
وتابع محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني ودية منتخب الناشئين مواليد عام 2007 أمام روسيا الجارية الآن على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات دورة الناشئين والشباب الودية.
ونشر صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل إنستجرام صورة له أثناء متابعة اللقاء بفندق إقامته مع المنتخب الأول حيث ينتظم في معسكر الفراعنة استعدادًا لمباراتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم بالمغرب العام المقبل.
وشهد معسكر منتخب مصر في الساعات الماضية جلسة خاصة بين حسام حسن، المدير الفني، ومحمد صلاح، قائد الفراعنة، وتناولت الجلسة عددًا من التعليمات الفنية والجمل التكتيكية، حيث حدد المدير الفني مهام صلاح في الملعب، مشددًا على أهمية دوره كأحد الأعمدة الأساسية في صفوف المنتخب الوطني.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يتعثر أمام اليابان في تصفيات المونديال
  • منتخب السعودية يخسر أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026
  • بثنائية نظيفة.. الأردن يخسر أمام كوريا الجنوبية
  • تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام اليابان في تصفيات كأس العالم
  • الزمالك يخسر أمام بتروجيت بثنائية وديًا
  • حمد الدبيخي: لا مشكلة أن يخسر المنتخب السعودي أمام اليابان .. فيديو
  • في الجولة الثالثة من تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يواجه اليابان وعينه على الثلاث نقاط
  • منتخب الناشئين مواليد 2007 يخسر أمام روسيا بثنائية
  • “الأخضر بالقوة الضاربة”.. قائمة المنتخب السعودي أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026